سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ

العودة   منتدي بيت العز > > >
إضافة رد
♥ كاتبة الموضوع ♥ شَهـد آلغـرآم مشاركات 19 المشاهدات 5543  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديقة | المفضلة انشرى الموضوع
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
  #1  
قديم ,
شَهـد آلغـرآم
ღ صاحبه بيت ღ
✿ رقم العضوية : 6191
☂ تاريخ التسجيل : Dec 2017
✿ عدد المواضيع :
✿ عدد الردود :
✿ مجموع المشاركات : 4,620
شَهـد آلغـرآم غير متواجد حالياً
رواية فروع الياسمينة للكاتبة/ ريح الخزامى / كاملة

ياكلمــة اغلى مــن الناس كلـــهم ... ياشمــس بقلي بعـــيد زوالها
يفرحــة تملي لى الكـــون بكملــه ... ياشجــرة تكبر ويكبـــر ظلالها
تضحــك لي الدنيا لي شفت زولها ... مثل السما تزهى بطلة هلالها
والبعـد عنها ياهل العــرف مقــدره.. لاشــك ناري زايــده بشتــعالها
ماعيــش ببــلاد ولا هـي برضـها ... ولا بي عيوني كان ما هي قبالها
ارض تــدوس امي بالاقدام رملــها ...اموت فيها وانــدفن بـــــــرمالها




في بيت بو ناصر الي يلفه الازعاج من كل صوب .. بسبب كبر عدد العايله .. الي كانت اكثرها من البنات ... الي ماليات الجو حركه وصريخ ودوشه .. البيت كان كبير والعايله كانت ميسورة الحال وماناقص عليها الا ان الله يرزقهم بأولاد بدال هالبنات

منال كانت تطالع افراد عايلتها والدموع في عيونها .. والزعل راسم اماراته عليها .. ويها البرئ كان يصارع البكاء لانها عجزة انها تغير قرر ابوها ... القرار الكبير الي بيغير حياتها .. وهي من بعد هالصراع والاعتراض ماقدرة تسوي شي غير الرضوخ لاوامر ابوها ..

منال كانت لابسه ومتجهزه ... يالسه تنتظر ابوها ياخذها من يدها ويوديها لمصيرها .. الي في ما بعد بيكون له الاثر الكبير في تغير مجرى حياتها بالكامل وبيرسم الها خطوط مستقبلها ..
مسكها ابوها من يدها وطلع وياها من البيت وهي لافه ويها وعيونها على امها واخواتها الي كانن عيونهن عليها ومتأثرات من فراقهن الها ..

منال هي طفله عمرها عشر سنين .. قسمات ويها حلوه.. ويها بيضاوي وابيض ويلفه شعرها الاسود بكل غموض .. عيونها بحر من الاحاسيس والافكار والي كان يناظرهن يحس بقوة هالبنت وفي نفس الوقت بضعفها ..
كان تناقض بين اثنين .. بين القوه في قوة الشخصيه .. وبهالشي كانت تشبه عمتها نوره في هذي الصفه .. والشي الثاني .. ان الي يشوفها كان يحس بالعطف عليها لانها كانت البنت الي تم وقع الاختيار عليها لتنتقل من بيت ابوها لبيت عمتها ...
عمتها الي كانت تفتقد البنات في حياتها .. لانها ماالله عطاها الا ولدين ومن بعد هذا توفى زوجها .. بعكس اخوها بو منال ... الي كان يعاني من كثرة البنات مع وجود اخ واحد بس بينهن وهو ناصر ..

عايلة بو ناصر كانت تتكون من ثنعشر بنت ومن بينهن اخو واحد وهو ناصر .. ومنال كان ترتيبها في نص البنات .. يعني دايما الي في النص ضايع بين خوانه ..

بس كانت مصدر الازعاج الاول في البيت .. وكانت ملفته انظارجميع افراد العايله الها ... من عماتها واعمامها .. لكونها بنت مدخلانيه ومتطفله حبتين .. وهالسبب الي لفت انظار عمتها نوره عليها .. وخلاها تطلب من ابوها انه يسمح لمنال تنتقل وتعيش معاها في بيتها .. وعللة هذا الشيئ بكون انها ترغب في بنت والله ماعطاها هالامنيه ..

ولان نوره كانت انسانه طيبه مع عايلتها كلها .. ومتزوجه من رجل عنده منصب ... كان ماينرد الها طلب في العايله .. ولهذا الشي تم اختيار منال من بين كل خواتها لتنتقل وتعيش في بيت العمه نوره .. الي كان بعيد عن الناس .. ويبعد عن المدينه بمسامه مب قصيره .. والبيت في حالة عزله عن كل مظاهر الصخب والتمدن ..
لان نوره كانت انسانه تحب العزله ومن بعد وفاة زوجها اختارة انها تبتعد عن الناس وتربي عيالها حمد وفيصل بروحها ..
نوره كانت تسكن في بيت كبير في وسط مزرعه .. كان اشبه بقصر مهجور .. كانت فخامته القديمه وديكوراته توحي بغرابة اطباع سكانه .. وكان لنوره كثير من المعارف والصديقات الي كانن مايقطعنها وكان بيتها دايما مليااااان بالناااس .. ولكن في المناسبات بس ..!!



دخلت منال بيت عمتها نوره وهي قابضه كندورة ابوها ومنخشه وراه .. اول مادخلت حست بخوف يتملكها ورعب .. كانو يمشون في الممر الي يودي لميلس نوره داخل البيت .. منال كانت عيونها تدور في البيت وتطالعه بكل خوف .. تشوف جدرانه البنيه وديكوراته القديمه .. الجدران تضم لوحات قديمه توحي بعراقة المكان وفخامته .. السجاد كان غامج ومليان بالزخارف والاشكال المعقده .. رفعت منال عيونها للسقف وشافت الثريات نازله من فوق وفيها شموع منوره بإضاءه خفيفه .. الستااااير مخمليه وماخذه معضم اليدران .. كل شي في البيت يوحي بالغرابه والكأبه .. لكن تفوح منه ريحة البخور الي تعكس بعض الراحه في اجواءه..

تذكرة منال يوم كانت تي مع امها وابوها كانت تشوف بيت عمتها مثل بيت افلام الرعب .. وكلام خواتها الها بان عمتها عايشه مع الاشباح .. وان بيتها مسكون بالجن ..

خافت منال من تذكرة هالامور وغطة ويها بطرف كندورة ابوها .. وصل ابو منال لباب الميلس ودق عليه .. فتحة الخدامه الهم الباب .. اول ماانفتح الباب كانت منال تتخيل عمتها يالسه في كرسي وسط الغرفه ويحيط ابها الظلام .. مثل ساحرات الرسوم .. منال كانت تحب تشوف عمتها يوم كانت تزورهم ولكن الي كان يدفعها لشوفتها هو فضولها في شخص عمتها الغامض .. وحبها انها تشوف شخص عايش بين الاشباح ..
ولكن ماتخيلت في يوم ان القدر بيوديها لعمتها وتكون ملازمه الها على طول في هالبيت الغريب ..

دخل ابو منال الميلس ونشت العمه نوره ورحبت بضيوفها
نوره : مرحبا الساااااع .. حيالله بو ناصر ومن لفانا وياااااه
بو ناصر : مرحبهطو باجي الغاليه ..
حب بو ناصر راس اخته ووايها .. والتفتت نوره صوب منال الي كانت مندسه ورا ابوها وخايفه ترفع عيونها صوب عمتها .. كانت نظرات نوره لمنال تحمل كل الحب للطفله الي بتدخل في حياتها وبتعتبرها مثل بنتها ..
ناظرت العمه نوره منال في صمت وتأملتها وعلى ويها ابتسااااامه تشل كل الحنان الي في الدنيا .. وقف بو ناصر يطالع اخته وبنته .. اول مارفعت منال ويها وطالعت عمتها تبدلت نظرات عمتها الها وارتسمت عليها الجديه .. تقربت من منال وخذتها في حضنها ونزلت ترمسها ..

نوره : فديت روحج .. شحالج حبيبي .. ها تبين تيلسين عند عموه نوره ..؟
منال حست بحزن وتذكرة ويه امها وتذكرة ليش هي يايه اهنيه من كلام عمتها .. لكنها تشجعت وابتسمت لعمتها وكلمتها بثقه علشان توحي الها انها بنت كبيره مب ياهل ..
منال : هلا عموه .. شحالج انتي ..
نوره : هلا فيج عيوني .. انا بخير يوم انتي بخير .. بس ماقلتيلي تبين تيلسين عند عموه نوره ..؟
منال حاولت تبتسم وتخبي خوفها وعدم رغبتها في اليلسه عند عمتها ..
منال : هيه عموه
ضحكت نوره ونشت صوب اخوها ومشو لين الكراسي ويلسو ..
نوره رغم انها كانت حرمه كبيره بس الي يشوفها ماكان يبين له انها كبيره .. عمرها 34 وكانت شديدة العنايه بنفسها وبجسمها وبجمالها ..
عيالها فيصل وحمد عمارهم ثنعش واربتعش .. كان الي يشوفهم مايقول اعيالها كانو ينبانون مثل اخوانها ..

منال كانت معجبه بشخصية عمتها .. كانت تشوفها مثل الاميره .. ولها هيبه وحضور قوي .. كانت تتمنى تكون مثلها يوم تكبر .. وكانت من ناحيه ثانيه تتذكر امها ... امها الطيبه الي هدوها العيال بطلباتهم ومسؤولياتهم .. وكانت تشوف الفرق بين عمتها الي متنعمه بالهدوء والراحه وتفرغها لنفسها ولعيالها الي ماكانو يتعبونها بشي برغم انها ربتهم تربيه حازمه ..

ام منال كانت مثل كل الامهات .. قليله الاهتمام بمظهرها .. كانت تبين على نفسها كبر السن اكثر من انها تحاول ان تخفي اثار السنين عليها ..
كانت طول الوقت مشغوله بريلها وعيالها وبناتها وبالحمال والربى .. علشان تيب الاولاد لزوجها علشان يفرحبهم ويسندونه في شيبته..لكن الله ماكان يعطيهم الا البنات .. وكانو يحمدون الله ويشكرونه.

انتبهة منال من افكارها يوم زقرة عليها عمتها وقالت الها تي تيلس حذالها .. مشت منال بكل خطواتها البريأه ويلست بكل حذر حذال عمتها .. كانت تحاول تكون بنت كبيره وفاهمه علشان تعطي عمتها انطباع زين عنها .

نوره تكلم اخوها : لاتخافون على منال يابو ناصر انا بحطها في عيوني وفيصل وحمد بيعاملونها مثل اختهم واكثر ..
بو ناصر : افا يانوره هذي بنتج وانحن مابنخاف عليها وهي عندج ..

نوره : صدقني يابو ناصر ماتتخيل فرحتيه بمنال كيف .. تعرف انته من توفى المرحوم عفت عقبه كل شي فحياتي مابقالي الا فيصل وحمد والتهيت وياهم وكان خاطريه دوم ببنيه بس ربك ماكتبلي ..
بو ناصر : ربج خذ منج وعطااااج .. الله يخليلج فيصل وحمد وتفرحيبهم انشالله واذا على البنات لاتفكرين ترا بناتي بناتج ويوم انتي بغيتي منال عندج والله اني ماعزيتها عليج ..

نوره : تسلم فديت روحك .. بس صدقوني مابتحسون بغياب منال عنكم ... منال مابتغيب عنكم كل يوم بتيكم ومته ماتبى خوانها وامها بنسيربها الهم .. وانتو بعد اباكم كل يوم تونا ونشوفكم ..
بو ناصر : مايهمج ومنال كم يوم وتتعود على بيتكم وانشالله ماتضايقكم وتتعبكم في شي .. ها يا منال عن الطياشه والمصاخه كوني بنت مأدبه وتسمعين الكلام ..

تمت منال تطلاع ابوها وهي منحرجه من كلامه ..
نوره : شو هالكلام يابو ناصر .. برايها منال تاخذ راحتها لعنبوه الياهل ان ماخذ راحته في بيته وين بياخذها..!! برايها مره تخرب وتلعب وكله فدوه عنها ..
بو ناصر : هذي بنتج من الحين وكيفج فيها هههههههه
نوره : يعني افدا روحها ..
بو ناصر : زين عيل .. اباج تسمحيلي الحين ورايه اشغال .. وانشالله نمركم وقت ثاني ..
نوره : الي يريحك الغالي بس اباك ترد عندنا وتتغدا ويانا ..
بو ناصر : انشالله ان لقيت فرصه بمر عليكم .. بس ما اوعدج باليوم ..

طالع بو ناصر منال الي كانت يالسه حذال عمتها طول الوقت وهي هاديه وتسمعهم .. حزنت عيونه وحز في نفسه كيف بيسير وبيخلي بنته .. بس بو ناصر ريال قوي والواجب الي يحسبه ناحية اخته يخليه يرضى ان بنته تعيش بعيد و تكون مع اخته الي يعزها .. و حته انه مايعز عياله كلهم وروحه عليها ..

بو ناصر وهو يطالع منال : منال .. تعالي حبيبي ..
نشت منال وهي تطالع ابوها وهي تحس ان خلاص لحضة الفراق قربت .. مشت صوبه وهي تحاول تبين نفسها قويه وقد هالموقف ..
من وصلت عند ابوها اخذها ابوها في حظنه ولمها وباسها ودفنت هي نفسها بين يديه وحضنه .. تم بو منال لاوي على بنته فتره وبدت دموع منال تنزل في هدوء وهي ساكته ..
مسك بو منال ويه بنته بين يديه

بو ناصر : حبيبي .. الغاليه ترا هذا بيتج وهذي عمتج .. ومته ماتبين تين صوبنا خبري عمتج وبتيبج والا سويلنا تلفون .. وامج وخواتج كل يوم بيينج اهنيه ..
منال والعبره خانقه صوتها وطالع ضعيف : انشالله بابا
نوره : تعالي منال ..
نشت منال عن حضن ابوها غصبن عنها .. مسكتها عمتها وقالت الها
نوره : منال حياتي اذا تبين تروحين مع بابا روحي .. واذا تبين تتمين عند عموه نوره تمي .. على كيفج حبيبي
نوره كانت تكلم منال علشان تعطيها ثقه بنفسها ونفس الوقت تريحها وتحسسها ان القرار قرارها والي تباه منال هو الي بيصير ..
وقفت منال متردده تطالع ابوها .. وتطالع عمتها .. حست انها مب مغصوبه عشي .. وان عمتها تخيرها .. بس تذكرة ان ابوها وعمتها كانو يبونها تتم .. وهي بتطلع بنت عاقل ومطيعه ومابتكسر كلامهم ورغبتهم ..
منال : عموه نوره .. انا بيلس عندج .. لانج انتي تبن هالشي وبابا بعد .. وانا اكيد اني بتعود على هالوضع اليديد .. بس اول شي لازم تتحمليني لاني بكون مشتاقه لمي واخواتي ..

من قالت منال امي وخواتي ماحست الا بدموعها تنزل وماقدرة تقاوم الدموع .. خذتها عمتها بين يديها وضمتها في صدرها .. اعجبت نوره بمنال وتفكيرها .. حست انها تباها تكون بنتها صدق وانها خلاص اعتبرتها بنتها ولا تباها تروح عنها ..

نزل بو ناصر على ريوله عدال اخته وبنته وهدى منال وطمنها ..
بو ناصر : خلاص الحين مانباج تصيحين وتضايقين عمتج وتخلينا نحاتيج ..
منال بعد ماهدة : خلاص باباه كل شي اوكي
نش بو ناصر وطالع اخته الي تمت ضامه منال عصدرها .. ورفع ايده حياها وظهر .. وتمت منال في حضن عمتها نوره وتمت تضمها ماتباها تشوف ابوها وهو طالع عنهم علشان ماتضعف وتصيحهم اكثر ..


.....................وهذا اول جزء واتمنى يعجبكم واذا شفت ردودكم وتحمستوا لها باكملها....
مـــــــــــــــــــــــــــــلاحظه:
القصه مـــــــره حلوه..لا تفوتووووووووها...!


v,hdm tv,u hgdhsldkm gg;hjfmL vdp hgo.hln L ;hlgm hgdhsldkm hgo.hln v]] v,hdm tv,u

رد مع اقتباس
قديم ,   #2
معلومات العضو
شَهـد آلغـرآم
ღ صاحبه بيت ღ
 
رقم العضوية : 6191
☂ تاريخ التسجيل : Dec 2017
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 4,620
النقاط : 699
شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه
افتراضي رد: رواية فروع الياسمينة للكاتبة/ ريح الخزامى / كاملة

رفعت منال راسها بعد ماراح ابوها .. خلاص تمت بروحها عند عمتها في بيتها .. يلست نوره ترمس منال وتتخبرها عن دراستها وكيف بينقلون اوراقها .. وتسألها عن الاشياء الي تحبهن منال ... وتمت نوره توعد منال باشياء وايد وتخبرها عن رحلاتهم وعن فيصل وحمد وعن سوالفهم ..

منال ماتعرف عيال عمتها وايد ونادرا ماكانت تشوفهم .. لان عمتها معوده عيالها على عادات خاصه وجدول وقتهم كل مقسم بين الدراسه وهواياتهم وطلعاتهم الخاصه ..

يا وقت الغدا وطلبت نوره من الخدامه تودي منال غرفتها فوق وتبدلها ثيابها وتنزل للغدا من تخلص ..
خذت الخدامه منال من يدها وراحت ابها فوق .. طول الطرق ومنال كانت تستكشف كل ركن في البيت وتحس ان هالبيت خلاص بيكون بيتها ولازم تتعود على العيشه فيه ..

وصلت غرفتها وطلعت الها الخدامه ثياب علشان تغير .. تغسلت منال وتلبست ونزلت .. كانت الخدامه طول الوقت معاها وكأنها خادمتها الخاصه .. حست منال بتغير الاحوال عليها من بيت ابوها لبيت عمتها .. كل شي اهني بترتيب ونظام وحتى العادات غير ونظام الخدم .. حست ان الجو وااايد مغير عليها .. تمت تقول في خاطرها .. كيف بقدر اتأقلم مع نظام عموه وحياتهم الله يعيني ..

دخلت منال غرفة الاكل واول مادخلت طاحت عينها على عيال عمتها فيصل وحمد الي كانو يالسين على الطاوله حذال امهم .. تمت واقفه عند الباب وتطالع و استحت تدخل .. زقرت عليها عمتها نوره .. فتدخلت منال في تردد وسارت وسلمت عليهم ..
نوره : شحالك فيصل .. شحالك حمد
فيصل : مرحبا منال .. بخير شحالج انتي
منال : الحمدلله بخير ..
حمد : تعالي قربي اهنيه ...
واشر الها حمد لكرسي حذال امه وراح هو الصوب الثاني حذال اخوه ويلسو كلهم .. تمت منال تطالع الطاوله والاكل الي عليها .. الوضع وايد غير .. كيف باكل جدامهم الحين ..!! وليش الاكل فوق .. ليش مايفرشون تحت وناكل تحت ..!!
تمت قاعده ومامدة يدها للاكل .. ابتسمت عمتها نوره وخذت صحن منال وعطته الخادمه الي واقفه حذالها وحطت الاكل لمنال وقدمته الها ..
حست منال ان بيت عمتها مب بيت عادي وكل شي لازم يتم بهدوء ودقه وانها مابتقدر تاخذ راحتها جي ... حته الخدمه فندقيه .. تذكرة بيتهم ولمة اهلها واخواتها على الغدا .. سرحت فيهم تفكر .. عاداتهم البسيطه الحلوه وجو البيت والالفه الي بينهم حست بكل شي اختلف .. رجعت انتبهت للصحن الي جدامها ولعيون عمتها الي تقولها تاكل .. ابعدت عنها كل الافكار لانها خلاص يوعانه وتبى تاكل مدت ايدها وخذة الشوجه والسجين وبدت تاكل ..

طول الوقت حمد كان يسرق النظرات صوب منال .. كان ولد شيطان وحط منال في باله .. اما فيصل فكان يالس بكل احترام وهدوء ولا شل عينه على بنت خاله مول .. خلصو غدا وكان فيصل اول واحد ينش من على الطاوله بعد امه .. زقرة نوره على ولدها فيصل ومسكة يده ومشة وياه للبلكونه ووقفو هناك يرمسون .. في هاللحضه بدا حمد يرمس منال ..
حمد : بتعيشين عندنا صح منال ؟
منال رفعت نظراتها له وحست ان سأله دفش ..
منال : هذا الي تباه عموه
حمد : انتي ماتبين يعني ..؟
منال : انا عادي مايفرق عندي
حمد : مايفرق عندج ..!!؟ ههههههههههههههههه .. كل هذا ومايفرق عندج ليش مب باين لج كيف بيتنا وكيف بيتكم ..!!
رفعت منال ويها صوب حمد وكلها غيض من كلامه ..
منال : شو يعني ..؟ شو فيه بيتكم زياده عن بيوت العرب ..؟
حمد : اول شي هذا مب بيت .. هذا قصر .. ثاني شي الفرق كبير بين جونا وجوكم
حست منال بالغيض من سمعت كلام حمد
منال : صح بيتكم غير بس مب لانه قصر .. غير لانه بيت اشباح ومايسكنونه الا الجن
حمد تملكه الغيض من كلامها .. شو تقول هالبنت شو مفتكره نفسها تقول عنا وعن بيتنا جي ...!! هاي الا زطيه لامينها من الشارع ويايبينها نربيها ونسنعها
حمد : هي انتي شو مفتكره نفسج تقولين عنا جي .. احترمي نفسج لا اقوم الحين اعلمج الاحترام والسنع
منال حست ان مشكله بتستوي ان طولتها مع ولد عمتها وقررت انها تسكت عنه ..
منال : انا مابرد عليك علشان عموه بس .. وبعدين مب انته الي بتعلمني الاحترام والسنع عقولتك

نش حمد مضيق وتذكر امه الموجوده بينهم وسكت وظهر من الغرفه ..
انتبهت نوره للي صار امبين منال وحمد .. راحت عند منال ويلست حذالها عالطاوله وسئلتها
نوره : شو صار .. شو بلاكم .. حمد ضايقج بش ؟
منال : لا عموه ماصار شي بس سوالف عاديه
نوره : وليش ظهر معصب عيل ..؟
منال : مادري عنه عموه ..!!
منال مابغت تقول لمعمتها اي شي لانها خافت عمتها تزعل منها .. وهي ماتبى في اول يوم الها تسوي مشاكل ...

استسمحت منال من عمتها نوره وظهرة .. كان فيصل واقف يطالع الي يصير جدامه وماعلق عشي .. استسمح من امه وظهر هو بعد ..

نشت نوره واقفه وقعدت تفكر بوضع منال عندهم في البيت وكيف عيالها بيتقبلونها بينهم .. وحست انها على ابواب مشكله هي ماسوت الها حساب من قبل ..
عيالها مايعرفون يتعاملون مع اي بنت وخاصه انها بنت بتعيش امبينهم .. لازم تعلمهم كيف يحترمونها ويقدرون منها .. لانها ماتبى تضايق منال ولا اهلها ..

الجزء الثاني



ايه احبك هذا حظي الي انكتب ..... ودربي الي امشيه وادريبه تعب
ايه احبك وانته في عيوني سهر..... وانته وسط القلب حرات القهر
بس احبك




طلعت منال من غرفة الاكل وراحت غرفتها .. دخلت الغرفه وهي تسمي بسم الله وكل ما تسوي شي تقعد تسمي وتتلفت .. بعدها عندها اعتقاد انها ممكن تصادف اي جني وان في اي وقت يمكن يطلعلها شي .. تمت تقول في خاطرها .. شو يابني انا لهالبيت وسكنه ..ليش ماصحت وعارضت اكثر علشان يهونون ويخلوني عند امايا ..

عالعصر دقت الخدامه الباب على منال وهي كانت منسدحه على الشبريه وتجلب في قنوات التلفزيون .. نشت منال يالسه من دخلت الخدامه ..
الخادمه : منال .. مدام نوره تريدج تنزلين تحت ..
منال : اوكي الحين بنزل
نشت منال وراحت للمنظره شافت شعرها منكش .. مسحت عليه بيديها ورتبته شوي ونزلت ..راحت ميلس عمتها وين تترياها ولقت عندها فيصل وحمد يالسين حذالها وجنه الجماعه يالسين يتريونها .. قال في خاطرها .. خير انشالله شو بلاهم ميتمعين شو عندهم ..؟ يمكن حمد خبر امه عن الي دار بينا من كلام وعموه الحين معصبه عليه .. الله ياخذك ياحمد بتسويلي مشاكل مع عموه نوره وبتقوم سكنها عليه ..

نوره : هلا بالغلا .. هلا بحبيت عموتها
من سمعت منال هالكلام تفججت من الوناسه .. قالت لااا شكلها عموه ماتدري بشي .. ويالسه تدلعني .. تمت منال واقفه مكانها ومستحيه.. هي مب متعوده على البزا .. في العاده امها ماعندها وقت تدلعهم وتبزيهم جي .. تمت تدايع من الوناسه وعموتها تتفدا فيها وتزقرها ..
تجدمت منال صوب عمتها ومسكتها عمتها بدلع ويلستها في حضنها ..
نوره : ها حياتي مرتاحه هني ؟
منال : هي عموه وايد مرتاحه
نوره : اليوم بنطلع وبنوديكم بوظبي مول شو رايج ؟
منال فجت عيونها .. بنسير مول ..؟ منال مب مصدقه عمرها ..شو الحياه عند عموه وناسه وحواطه .. وينج يامايا قبل كنتي تشردين شرده عنا يوم تبين السوق .. والحين بنتج يحوطوبها وعلى كيفها ويشاورنها ..
حمد: ها وايد عليها الدكان .. انتي مره وحده بتودينها مول .. شو تبون تجتلونها ههههههه

من قال حمد هالكلام التفتت عليه امه وطالعته بنظره خلته يتسمر مكانه من الزيغه .. ماعرف شو يقول والا كيف يعدل رمسته الي عقها ..
منال طالعت عمتها ونزلت عيونها تحت .. وسوت عمرها متضايقه وانهازعلانه .. وهي في خاطرها يالسه تضحك وتقول تستاهل انشالله عموه الحين تلفك بطراق وتاخذ بقضايا منك ..

حمد : اسف منال كنت اسولف بس
قال حمد هالكلام علشان ينقذ نفسه من امه ونظراتها ويعدل موقفه ..
نشت نوره ومسكت ايد منال ونشو عيالها وراها .. كانت بس تمشي او تعطي امر بعيونها الكل وراها ويطيعها ويفهم عليها ..
نوره تبي تجمعهم وتلمهم مع بعض وتفهمهم انهم خوان وتعودهم على منال ..وتعود منال عليهم ..
طلعو في الحديقه .. فيصل كان يمشي حذال امه .. فيصل كان ولد هادي شخصيته يغلب عليها احترام الغير والرسميه وكان قريب وايد من امه .. وكانت امه تشوفه مثل الاخ والابن والزوج والاب بالنسبه الها .. يشاركها بكل افكارها وهمومها .. يفهمها بس من عيونها .. يحاول يريحها ومايزيد عليها الحمل ..
فيصل تقبل وجود منال عندهم من اول ماخبرتهم امهم عن قرارها في منال .. سكت وماعلق وقالها الي تبينه سويه لاتشلين همنا .. اكيد مابنخالفج .. حمد تضايق شوي.. ابدا بعض الغيره من منال .. وبطبيعته كان يكره البنات ومايستلطفهن .. امه تعرف عنه هذا الشي من ايام المدرسه ..لكنه في الاخير حب انه يشوف هالبنت الي بتي بيتهم وبتشاركهم حنان المهم وراعايتها واهتمامها.. واكيد كان يبى يغير جو البيت ابها ويتسلى على حسابها ..الولد راعي مشاكل ..

في الحديقه نوره تمشي مع عيالها وتسولف وياهم .. بس منال ماكانت وياهم مول .. كانت عيونها على الحديقه والمناظر حواليها والورد الي في كل مكان .. استغربه كبر الحديقه والمزرعه الي تحيط ابها .. كانت على زياراتها القبيله لبيت عمتها النادره .. ماتقدر تطلع من البيت نفسه .. والا انها حته تفج كندورة امها الي قابضتنهامن الزياغ ..

فليل منال على شبريتها تحاول تنام .. والنوم محارب عيونها .. يلست على الشبريه وتمت تطالع الغرفه .. منال مارضت تخلي الخادمه تبند الليت .. ومن طلعت الخادمه عنها وهي على حالتها هاي كل شوي تنش تتلفت وترد تندس في فراشها ..
منال مب متعوده ترقد بروحها .. والبيت الي هي فيه والغرفه مب مخلينها ترقد من افكارها في البيت وانه مسكون .. ارعب كان مسيطر عليها .. اكثر من شوقها لامها وبيتهم وخواتها ..تمت تحاول تمسك دموعها وخوفها وماكان بيدها شي .. وين تروح وشو تسوي ..ماعندها حد تلجاله .. وعمتها ماتعودة عليها وخافة من ردة فعلها .. تمت طول اليل ماسكه خوفها ورعبها لين ماغلبها النعاس من التعب ورقدة .. على اول الصبح وقبل ماتظهر الشمس فزة منال واعيه .. انتبهة وتذكرة الجن ماعرفت شو تسوي نشت تصرخ وتربع برا الغرفه .. وقفت في الممر وقعدة تصارخ وتصيح .. خلاص ماقدرة تستحمل اكثر ..

على الصياح نشة عمتها نوره وطلعت تربع برا تشوف وين هالصريخ والصايح .. وقفت ولقت منال واقفه نص الممر وتصارخ ومب عارفه وين تروح .. وتزقر امها وابوها ..

راحتلها نوره وخذتها في حضنها تحاول تهديها بس منال فزة من نوره ومارضت تقعد في حضنها .. فيصل وحمد طلعو وتمو يطالعون منال ومب عارفين شو صاير الها ..

تمت نوره تقرا على منال وتتقرب منها وتحاول تهديها .. شوي شوي هدا صريخ منال وسكتت وهي تصيح ودموعها مغطيات ويها .. مسكتها عمتها وسمت عليها وشلتها وراحت ابها لغرفتها .. التفتت لحمد وفيصل وقالت الهم يسيرون يرقدون .. وانها بتهدي منال ..

دخل فيصل غرفته ويا بيسكر الباب وشوي وان اخوه حمد ساد الباب يبى يدخل ..
فيصل : خير حمد شو عندك ..؟
حمد دخل وهو قابض راسه وعافس ويهه وقعد يكفخ بيديه من الغيض ..
فيصل : هههههههههههههه ها كله غيض من منال ؟؟
حمد : اخخخخ يافيصل ميت قهر منها .. عنلاتها شو هالبزا .. تصارخ اخر اليل وتباغم .. شو يبغمها هالبزيا اذتنا ماخلتنا نرقد
فيصل : هههههههههه والله يمكن البنت تعبانه والا شي بلاااها .. وتراها بعد صغيره وحليلها واكيد تبا امها
حمد : ها صغيره ..؟ ها يعريه شو تبى بمها .. يويلي على ضربها لو يفجوني عليها انا بادبها الهم زين ..
فيصل : ههههههههههه فكني انته الحين وخلني ارقد .. ممكن ..؟
حمد وهو يطالع اخوه بغيض : ماعليه بسير عنك بس صدقني بيي يوم بفج غيضي في هالبزيا وارتاح
فيصل : هههههههههه يالله يالله فارج
ظهر حمد عن اخوه وسار غرفته ..

نوره ذيج الليله باتت تقرا على منا وتهدي فيها .. والبنت تهدا وترد تذكر عمتها وسكنها وترد تصيح بس عمتها مب فاهمه شو السالفه وليش منال مرتعبه جي ..
اخر شي نامت منال في سرير عمتها نوره .. ونشت نوره بعد مااطمنت على منال وراحت توضة وصلت الصبح .. وردت انخشت في الفراش عدال منال ورقدة وهي حاضنتنها ..

عالصبح وعت منال واول مافجت عيونها تذكرة ليله امس والفضايح الي سوتهن والبغيم والحشره .. ويت بتنش فحست بجسم عمتها حذالها وهي حاضنتنها ونايمه .. ردت على وضعها القبلي ولا تحركت وخافت توعي عمتها .. ومني استحت .. سوت عمرها راقده وماتحركت .. شوي وان عمتها نشت وقامت يلست وطالعت منال .. هوت عليها وباستها وقامت راحت الحمام ..

من دخلت نوره الحمام نشت منال من الشبريه وطلعت على طول صوب غرفتها .. افتشلت من عمرها ومن الي سوته البارحه .. تمت تلوم نفسها وتقول الحين شو بيقولون عني وحمد اكيد مستانس لاني سويت جي وعموه اكيد تضايقت مني .. ياربي شو اقولهم الحين لو يسئلوني شو بلايه ..؟

اخر شي نشت منال وراحت الحمام بتتسبح .. لقت الخدامه مزهبه الها ملابسها ومن طلعت من الحمام لقتها على طول في ويها .. ساعدتها في لبس ملابسها ومشطة الها شعرها ونزلت وياها تحت .. على الريوق لقت عمتها يالسه تقرا الجريده وماشافت لا فيصل ولا حمد .. قالت في خاطرها الحمدلله مافيه على مجابل ويوهم على الصبح والشماته ..

رفعت نوره ويها عن الجريده من شافت منال وزقرتها .. راحت منال لعمتها وباستها على راسها وصبحت عليها ..

قعدة نوره تسولف مع منال ولا طرتلها شي عن الليله الي فاتت .. ماحبت تضايق منال واكيد عرفت ان منال مفتشله من الي صار وماتبى حد يذكرها به والا يسألها عنه ...

يلسن منال وعمتها يتريقن ..
منال : عموه وين فيصل وحمد ليش مايتريقون ويانا ..
نوره : فيصل وحمد طلعو عندهم تدريب في نادي الخيل وبيردون بعد ساعه وبتحطلهم الخادمه ريوقهم ..
منال : اها ..
تمت نوره تطالع منال وترد عينها عنها وتكمل اكلها .. في خاطرها تسألها عن سالفة البارحه بس غيرة رايها ..

خلصن ريوق وطلعن يلسن في الصاله .. شوي وان حمد وفيصل رادين ..
فيصل : السلام عليكم ..
وسار عند امه وهوا عليها وحبها على راسها وباس ايدها ..
دخل حمد عقبه وسلم وسار صوب امه وباسها .. يلس حذالها وحط ايده من ورا جتفها .. وعيونه صوب منال الي يالسه على طرف وتطالعهم ..
نوره : ها فديتكم شو سويتو ..؟
فيصل : والله ماشي يالغاليه هذا السير من النادي لهني
حمد: لعلوم عندكم اهنيه .. خير على سالفه البارحه شو بلاها ست الدلال.. اقصد شو بلاها منال بايته تصارخ وتصيح ..؟

حمد اكيد انه مابيفوت هالشي ومن البارحه هو خاطره مليان على منال ووده يفج غيضه شويه فيها بس بعد وجود امه كان يمنعه من هالشي والاستمتاع به ..

نوره : البنت اول ليله الها هني .. وكانت اكيد مشتاقه لمها وبيتهم ..
تمت منال منزله راسها وماقالت شي ...
فيصل : ماعليه يامنال كم يوم وبتتعودين على بيتنا ..
حمد : بتتعودين قصده على الجن ماليلنا ههههههههههههه
طالعت نوره ولدها وهي تلومه ..
نوره : حمد شو هالكلام ..؟ تبى تزيغ البنت وتخرعها اكثر من ماهي مخترعه ..؟
حمد : والله انا مايبت شي من عندي هاي رمستها هي ..
نوره : رمسة منال ..؟

تمت منال تطالع حمد وعمتها وتدعي في خاطرها عليه .. الحين بيفضحني هالغبي ..الله ياخذه شو اسوي الحين ..
حمد : تراها بروحها تقول ان بيتنا بيت اشباح وجن ..
منال وهي تحاول تعدل موقفها : لا عموه..

تمت نوره تطالع حمد وتلومه على رمسته ولسانه الي ماييوده ..
حمد : شو لا ..؟ تنكرين انج قلتي هالكلام ..
بدا حمد يحرج منال اكثر واكثر .. ونوره ماعجبها هالشي وحبت توقف كل شي عند حده ..
نوره : حمد .. خلاص .. ماصار شي وان قالت منال هالكلام تراها ماتعرف بيتنا وماتعرف شي عنا .. واكيد هي كانت سامعه هالشي ومالها علاقه به ..
تم حمد يطالع امه .. ليش تدافع عن منال .. تم يتحرطم بداخله ويشوف امه توقف مع منال وانقهر هو ..
ضحك فيصل على حمد ومنال ونش بيسير يتريق ..
فيصل : اماه انا بسير اتسبح خلو الخدامه تحط الريوق ترا ميت حدي ..
نوره :مايهمك الغالي ..

ظهر فيصل وهو يفر اخوه بطاقيته ويضحك عليه .. وحمد يالس منقهر وماسك عمره .. ومنال رافعه راسها وفرحانه ان عمتها واقفه وياها وانقذتها من حمد ..
نش حمد بيظهر ووفقته امه ..
نوره : حمد ايلس ابااااك انته ومنال ..
حمد حس ان امه ناويه تعطيه محاضره عن الشيخه منال وكيف لازم يعاملها ..
رد يلس مكانه وهو يتحرطم .. مسك طاقية اخوه وقعد يلعبها بيديه وهو يتريا امه ترمس ..

نوره : حمد ومنال .. اباكم بكلمتين .. ابى افهمكم انكم عيال عمه وخال قبل اي شي .. وماابا حد فيكم يشل على الثاني في قلبه .. بعدين انتو توكم تتعرفون على بعض وجدامهم عمر طويل بتقضونه مع بعض وفي نفس البيت .. يعني اباكم تهدون وتتعاملون كأخوان وقلوبكم على بعض مب ضد بعض ..
ماله داعي البغض والهندقه الزايده ياحمد ..

حمد وهو بيثور على رمست امه : ها هاااا اشوف الكلام الا لحمد .. وهالبرئه ام ويهيم ماتوجهيلها هالرمسه ..
نوره : حمد .. الكلام موجه لك والها .. بس منال ضيفه يعني لازم عليك انته التسامح والمغاضه..
حمد " اماه توج تقولين انحن خواااان وبيت واحد .. يعني هي بعد لازم تتغاضى وتصخ عني ..
نوره وهي تتأفف : الله يهديك .. ياحمد انا مابكرر كلامي .. كلامي واضح ومابى جدال فيه ..

حمد وهو يطالع امه ومنال ومايل بويه على طرف عنهم ومب عاجبنه شي ..
حمد : خلاص الوالده كلامج مطاع .. تامريني بشي غير ..؟
نوره بعد ماهدة وعيونها باين فيهن لومها في حمد : لا الغالي سر تريق برايك ..
نش حمد وفر طاقية اخوه وين كان يالس وظهر ..

حست نوره بلوم ناحية حمد وعطريقه كلامها وياه .. حست ان هاي اول مره ترمس حمد بهالطريقه وماهان عليها انها تلومه هالقد .. بس في نفس الوقت هي بغت تعلمه الاحترام مع الناس ..هي ماتلوم حمد في تصرفاته اكيد انه يغار على امه ومايبى حد ياخذ اهتمامها عنه ..

طالعت نوره منال وخافت ان موقفها هذا مع حمد يسبب لمنال مشاكل اكثر في المستقبل وحمد يحقد على بنت خاله اكثر ..
تمت نوره محتاره .. كيف بترضي لثنين بدون ماتتسبب في نزاع وحقد بينهم في المستقبل ..

نشت منال وبغت تظهر هي بعد .. التفتت الها نوره وزقرتها ..
نوره : منال ..
منال : خير عموه ..
نوره : تعالي اباااج ..
سارت منال ويلست حذال عمتها وهي نقول في خاطرها .. شو بعدها عموه تبى تقول ..!! ماخلصت من النصايح ..؟
نوره يلست تفكر كيف تغير فكرة منال عن البيت وسالفة الجن وبغت تفهم منها السالفه اكثر واذا هي صدق كانت خايفه من هالشي ..

نوره : ها منال الحين اباج تقوليلي .. صدق الكلام الي قاله حمد ..؟\
تمت منال ساكته وماعرفت شو تقول ..
نوره : منال حبيبي لاتخافين من شي .. قولي الي صار ..
منال : لا عموه انا مب خايفه من شي ولا من اي شي قلته .. بس انا خايفه من زعلج عليه .. وماباج تزعلين مني ..
نوره : مستحيل ازعل منج .. انتي حبيبت عموه .. ولو شو تسوين مابزعل منج ..
تطمنت منال واستانست على هالكلام .. وراحت تخبر عمتها عن الكلام الي دار بينها وبين حمد ..

ضحكت نوره وتمت تطالع منال وهالافكار الي يايبتنهن وياها عن بيت عمتها وعمتها ..
يلست تفكر شوي وعقب طالعت منال وقالت الها تعالي معااااي ..
نشت منال مع عمتها وهي مب عارفه وين عمتها تبى توديها .. طلعن فوق الطابق الثاني ويد نوره في يد منال وكل شوي تطالعها وتضحك الها ..

راحن غرفة منال ودخلن وسكرن الباب ..
راحت نوره ويلست على الشبريه وتمت منال واقفه جدامها وتطالعها وتترياها تقولها شو عندها ..
نوره : اكيد تبين تعرفين ليش يبتج اهني ..
منال وهي مستغربه : هي عموه شو السالفه ..؟
نوره : منال انا ماباج تخافين بعد اليوم .. البيت مافيه جن ولا شي من هالخرابيط ..وانتي تعرفين ان البيت الي ينقرا فيه القران ماايونه الجن..؟ وهالي سمعتيه كله خرابيط ..

منال : بس عموه كل الناس تقول جي .. ليش عيل يقولون جي يوم البيت مافي شي ..!!
نوره : احنا ساكنين اهنيه ومن زمان ولا عمرنا شفنا شي ولا سمعنا شي .. يعني الناس الي برا ادرا عننا ببيتنا ..؟!!
تمت منال تطالع عمتها وتفكر واقتنعت بكلام عمتها ..
نوره : واذا تبيني اطمنج اكثر بقولج شي غير ..
منال : شو ..؟
نوره : منال تعرفين هالبيت .. ها بيت ابويا الله يرحمه .. يعني ها بيت العايله وبيت ابوج بعد ..
منال فجت عيونها واستغربت هي اول مره تعرف هالشي ..
نوره : والغرفه هاي كانت غرفة ابوج ..وغرفة فيصل من عقبه .. واسئليهم اذا تبين ..اذا كد سمعو شي ولا حسو بشي ...


............................ وهنا بنوقف والجزء اللي بعده قريب ان شاء الله
واتمنى تعجبكم...
وبقولكم لازلنا في الاحداث الاولى يعني للحين القصه ماظرت معالمها...
واتمنى اشوف توقعاتكم...
ودمتم سالمين...
شَهـد آلغـرآم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم ,   #3
معلومات العضو
شَهـد آلغـرآم
ღ صاحبه بيت ღ
 
رقم العضوية : 6191
☂ تاريخ التسجيل : Dec 2017
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 4,620
النقاط : 699
شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه
افتراضي رد: رواية فروع الياسمينة للكاتبة/ ريح الخزامى / كاملة

الجزء الثالث......

منال ماصدقت .. هاي غرفة ابويا وهو صغير وانا فيها الحين ..!! تمت تطالع الغرفه وترد تطالع عمتها في ذهول ..
عقب ضحكت منال واستانست ..
نوره : ها يامنال .. في خوف بعد هاليوم ..؟
منال : ههههههه لا عموه وليش اخاف وانا في غرفة ابوياااا وبيتنا
نوره : ههههههههه فديتج يالغلا ارتحتي الحين ؟
منال : وايد عموه .. وايد ريحتيني ..
نوره : ههههههه فديت روحج .. يالله عيل انا بظهر عنج تبين شي ..؟
منال : لا عموه مشكوره ..
ظهرة نوره عن منال وراحت غرفتها .. كانت تتنهد وتحس ان تربية طفل يديد تعتبر مسؤوليه يديده عليها وماتعرف اذا هي تتصرف صح مع منال والا لا ..؟

طلعت منال من غرفتها وراحت الصاله كان خاطرها تشوف حمد وتقوله عن الاخبار الي عرفتها توها وتقهره ..
نزلت ولقت فيصل يالس يطالع التلفزيون ويشرب جاي .. من شافها فيصل اعتدل في يلسته وزقرها تي عنده ..
راحتله منال وهي مستحيه شوي .. لين اليوم منال ماتعرفت على فيصل عدل ومابان الها شي من ناحية فيصل صوبها ..
فيصل : وين اماه عيل ..؟
منال : راحت غرفتها
فيصل :هممم .. تريقتي .؟
منال : هي تريقت مع عموه نوره ..
تمت منال يالسه وتلعب بطرف فستانها وفيصل يالس يدور بالكوب في الصحن وهو محطوط على الطاوله جدامه .. ومب عارف شو يقولها والا كيف ييلس وياها .. ومن ناحيه ثانيه كان يبى يزيل الحواجز الي بينهم ويخليها تحسبه مثل اخوها ..بس تم محتار ومب عارفلها ..
التهت منال في عمرها وتفكيرها في حمد الي كانت تدوره بعيونها وخاطرها تسيرله وتغايضه ولبست فيصل الي كان يحاول يتعرف عليها اكثر ..
نشت وسارت صوب حمد يوم شافته يلعب خاري البيت بالكوره ..
طلعت وتمت تتمشى حذاله وفي عيونها وخاطرها الرمسه وفيصل يالس يطالعهم من مكانه وحاس بالنيه الي في عيون منال ..
حمد وهو يلعب يالكوره : خير ست الدلال شو في خاطرج تحاوطين عندي يالسه ؟
منال وهي واقفه وحاطه يديها وراها : ماشي ..
حمد : ارتحتي اليوم يوم شفتي امي واقفه وياج ضدي .؟
منال تلومت في حمد بس عقب ردت وقالت يستاهل هو مايتلوم فيها ليش انا بتلوم فيه ..
منال : انا يايه اقولك ان هالبيت او القصر مثل ماتقول بيت ابويا قبل مايكون بيتكم .. يعني .. اليه فيه مثل مالكم ..
تفاجأ حمد من هالرمسه ورفع راسه يطالع منال وما اهتم بالكوره الي طلح عنه وراحت بعيد ..
حمد : شو تخرفين انتي ..
منال : الي سمعته .. ولا تيلس تغيضني بالهشي مره ثانيه ..
حمد : منو قاص عليج انتي .؟
منال : عموه نوره قالت لي وماتقص عليه ..
حمد : جذابه انتي ..
منال : واله حتا روح تخبرها ..

سار حمد قبل ماتكمل منال كلامها وطلع فوق عند امه .. بعد هالي ناقص عقب ما اسكت عنها واخليها تولي تي امي الحين تقويها عليه وتخلي راسها براسي ..

راح حمد ودق الباب على امه ودخل وهو مضيق ..
حمد : امااااه شو هالكلام الي تقوله هالهبله .. شو قلتيلها انتي ها بيت ابوها .. ؟؟!!
نورة فجت عيونها في ولدها .. ياربي شو هالحاله .. هاللثنين مابيهمدون شوي وارتاح منهم ..

نوره : شو بلاك بعد ..؟
حمد : منال
نوره : وشو بلاها منال ..؟
حمد : منال تقول ان هذا بيتهم قبل مايكون بيتنا .. صح هالكلام .. يعني هذا مب بيت ابويااا ..؟
ماعرفت نوره شو هالورطه والا شو ترد على ولدها .. هالولد حاط دوبه ودوب هالبنت ..
نوره كانت جاذبه على منال علشان تريحها ومادرة ان هالجذبه بتورطها مع ولدها .. لين الحين نوره مب عارفه كيف تتعامل معاهم..هي يوم فكرة تيب منال عندهم مافكرة بالمشاكل الي بتواجها مع عيالها وبين منال ..
ابتسمت نوره لودها وحاولت ترضيه هالمره .. علشان ماتزيد الامور بين الاثنين ..


الجزء الثالث




اشوف الناس في عيوني ومن بدهم اشوفك غير
واحس مثلك في ها الدنيا ابد مايصر .... في عينك سحر ياخذني ويخليني معك اسير
واحس عمري وقف عندك وايامي وراك اتسير



منال بدت تشتاق لاهلها وامها .. الوقت في بيت العمه نوره يمر بطيء عليها .. وبدت تحاول تتجنب حمد وتريح راسها منه ..

فيصل : منال تعالي تلفون ..
منال فجت عيونها وخاطرها تقول ان امها الي داقه الها .. التفتت على فيصل وهو واقف عند باب غرفة الجلوس ويترياها ..
منال : منو ..؟
فيصل وهو يطالع منال بنظرات الي ياييب شي حلو ويتريا يشوف فرحة منال ..
فيصل : منو تتوقعين يعني بيدقلج غير امج والا خواتج ..!!
نشت منال والفرحه في عيونها وعطول تركض عالتلفون ..

منال : الو
ام منال : هلا بمنوله هلا بحبيبي
منال : اماياااااا
وبدت منال تصيح ..
ام منال : افا يا منال .. انتي حرمه ليش الصايح ..
منال : امي تولهت عليكم وااااايد
ام منال : وحنا فديتج تولهنا اكثر واكثر .. شو مسويه هناك ربج مرتاحه ..؟
منال : هي اماه مرتاحه بس اتوله عليكم وايد
ام منال : يعني افدا روحج ..تعالي والا احنا بني صوبج .. ولا تعبلين على عمتج
منال : ماعليه لازم بييكم ..امي وين خواتي ماسمع حسهن ..؟
ام منال : هذي العاش حاشرتني تبى ترمسج اندوج اياها
العاش : الووووووووو منووووووه
منال : عوااااااااش
العاش : اخ عليج خلاص شلوج عنا يعني ماتتصلين ماعندج خوات
منال : جب جب يالدبه وليش انتي والا قطيع هالبنات الي عندج ماتتصلن هاااا
العاش : فكينا الحين خبريني شو تسوين هناك ..وكيف عايشه بين هالناس
منال : شو بعد هالناس ..!! ها عمتج الا وعيالها ...وبعدين شقى يعني بعيش عادي
العاش : يغربلج خليتينا ورحتي عنا.. مالت عليج
منال : بكيفي هوه .. وبعدين اذا تبين تين بدالي تعاالي حيااااج اصلا بتفكيني
العاش : ومن شوه افكج شو صاير عندج..؟
منال : بعد شو بيصير غير اني مفروره بعيد عن اهليه
العاش : منوووه سمعي
منال : ها العاش اسمع
العاش: ترا بني صوبكم انا واماه وحمدوه
منال : واالله ومته بتون .؟
العاش : باجر يمكن ني
منال : بس انتي وحمدوه بتووووون وليش والباقين مابييون ..؟
العاش : شو الباقين شو تبينا نظهر الباص ونحمل فيه خوانج كلهم ونفجهم في بيت السحره .. لا عاد خواني غالين عليه وبعد مافينا يتعشونهم ويجتلونهم والا شي...
منال : مالت عليج وخوانج غالين عندج وانا شووو ..!!؟ مالي رب ويا ويهج ونا مب غاليه شراتهم
العاش: ههههههههه لا خلاص اصل انتي الحين برا العايله مالنا علاقه بج
منال : تخسين والله الا انا من العايله وانتي تظهرين منها .. يالدبه
العاش : ههههههههههه صايره ماتقهرين مزاح يالخبله حشا شو تعقدتي من سرتي عنا
منال : متفيجه انتي ... بس سمعي
العاش : ها شو
منال : شوفي يوم بتن انتي وحضرة حمدوه لاتن كجره كالعاده .. اايه تسحن لاتن بكشيشكن وتلبسن وتسبحن قبل لا تن ههههههههه
العاش : لا والله .. جي وين سايرين انحن قصر حرم صاحب السمو
منال : انتي سمعي الكلام عاد وعن الحشره .. لاتن جنقليات وتفشلني جدامهم ..

منال مافيها على تعليقات حمد عليها وعلى خواتها .. ويلست توصي العاش شو يلبسن وشو يسون وكل شي يخص هالزياره ..

سكرت منال عن اختها وراحت عند عمتها نوره علشان تخبرها عن زياره اهلها الها واخواتها ..
نوره : انا رمست ابوج بعد اليوم وقالي انهم ناوين ايون واييبلج خواتج يشوفنج ..
منال : بتي العاش بس وحمدوه ..
نوره : وانتي تبينهم كلهم ايون ..؟
منال : هممم انا مشتاقتلهم كلهم .. بس هم مابيقدرون ايون كلهم مع بعض ..
نوره : انزين شو رايج هم بيون باجر وانتي عقبها بكم يوم روحيلهم ..
منال : والله ..عادي يعني ...؟
نوره : هي حبيبي عادي .. وبعد سيري قبل السوق واشتري الهم العاب وهدايا ووديهن وياج زياره لخوانج .. شو رايج .؟
استانست منال على هالشي ونشت من الفرحه وباست عمتها وربعت فوق حجرتها .. تعدل اغراضها وتشوف فساتينها وترتب العابها علشان من ايييون خواتها ترويهن غرفتها وكل شي يابته الها عمتها ..

……....

فيصل وحمد يالسين في غرفة فيصل ويطالعون سباقات الخيل ومطولين على التفزيون ومحتشرين .. ومنال يالسه بروحها في الصاله الي فوق وتسمع حشرتهم ..
خاطرها تدخل عندهم وتعرف شو يسون .. بس لان حمد هناك هي مب رايمه تدخل ولو على فيصل منال ترتاحله وعادي عندها لو تدخل غرفته وتيلس وياه ..

في هاللحظه طلع فيصل من الغرفه وشاف منال يالسه بروحها .. خطف عدالها وهو يطالعها ..
فصيل : شو تسوين بروحج ..؟
منال : ماشي بس يالسه ..
فيصل : هممم اوكي تعالي عندنا
منال فرحت ويا فيصل عخاطرها بس تمت ساكته وتفكر في حمد الي داخل ..واكيد هو مايباها تيلس وياهم
تمت ساكته
فيصل : بسير اييب بيبسي تبين ..؟
منال : انا بسير اييبلك
فيصل : .... اوكي
وقف يناظرها وهي تربع من عالدري ويالس يفكر فيها وفي داخله راحمنها ومتعاطف على وضعها .. وبدا يلوم حمد على معاملته الها .. رغم انه من البدايه فيصل ماكان مهتم ابها ..
بس مع الايام تم يحس انه لازم يهتم ابها لانها دايما بروحها وتحس بوحده ..وهم ماحاولو يندمجون معاها لانها بنت ومايعرفون كيف ييلسون معاها ..

فيصل عدا مرحله اللعب وتم يشوف عمره ريال وماييلس مع البنات وله ميول ثانيه عنهم وتفكير اكبر من تفكير حمد ومنال .. لكنه قال لنفسه .. لازم اهتم اشوي ابها خلاص هذي تعتبر اختنا ..

دخل فيصل غرفته وشوي ان منال يايه وواقفه على طرف الباب وشاله بيبسي الها ولفيصل ولحمد .. عبالها دهان سير علشان حمد مايناتربها ومايقولها شي ان يلست وياهم ..

تمت واقفه وايد عالباب محد حسبها .. عقب دزة الباب ودخلت .. شافها حمد وعطول عطاها بنظره يفهمها .. انتي شو يايبنج .. شو تبين .. بس منال سوت عمرها طيبه واونها ماشافته وعطول سارت بسرعه لفيصل وعطته البيبسي ووطت بيبسي حمد عداله وراحت سوت عمرها بتطلع ..
فيصل : منال .. وين تبين تعالي يلسي ويانا
طالع حمد فيصل بعيونه ويقوله ليش تزقرهااااا
منال تمت تطالع حمد وفاهمه عليه .. ووقفت مكانها وردت بتحدر تيلس وياهم ..
وتم حمد يتحرطم في داخله معصب ..
يلست منال حذال فيصل .. ويلس يرمسها .. شوي شوي نسى فيصل التلفزيون وحمد وتم يسولف ويا منال ويقرضون حمد ويلاعبها ويلعوزها .. استانس فيصل عليها وعلى سوالفها ..
منال : فيصاااااال يالله عاد ترا بخبر ابويا عليك ههههههه
فيصل : هههههههههه وشو بيسويبي ابوج عاد؟
منال : بيقبضك من ريولك وبيعلقك من الدريشه ..
فيصل : هههههههههه مب ابو هذا طرزاااان هههههههههههههه
منال : طرزان ..!! ها ماعليه هذي بسجلها لك بعد .. كله بيوصل هههههههه
فيصل : لااااا انتي لازم يغيرون اسمج من منال لرويتر ههههههههههه
منال وهي متعجبه : ومنو هاي رويتر ..؟
فيصل : هههههههههههه هاي وحده شلقى وعريا وفيها لسانين وتظهر للبنات بس فليل..
منال : هااااااا هذي خطيبتك عرفتها ههههههههههه
فيصل : ههههههههههههههههههه لا خطيبت حمد هاي
حمد : حوه خلو حمد في حااااااله لاتيبون طاريه لا انشلكم بالشلوخ
منال : يمه منه هذا منو بتاخذه .. زين يوم رويتر طاعت وقبلتبه ههههههههههههه
طالعها حمد وهو معصب وناوي عليها ..
فيصل : هههههههههههههههه حمد رفجه ماتقلولها شي
حمد : هي لا زين .. حلو .. قبل امايا والحين اشوفك درت انته في صفها .. وانا حليلي قبضتوني الباب ..
فيصل : ههههههههههههههههه سوالف والله عن تصدق
منال : ههههههههه خله يصدق عادي مابيستويله شي بس بيتعقد اكثر من ما هو متعقد ..
حمد: ها سكت عن الاوليه بعد هاي تباني اسكت عنها ...؟ اسمحلي
فيصل : ههههههههههههههه والله انها طماشه .. حلفت انك ماتقولها شي ..
حمد : بسكت عنها الحين بس مب دوم .. وخلها تصطلب لا اصلبها بمعرفتيه

تمت منال تطالع حمد وهي معفسه ويها وتقلده وهو يرمس بدون صوت وفيصل يطالعها ويضحك عليها ..

يوم عن يوم حلوة العلاقه بين منال فيصل ونوره اكثر واكثر .. ومنال ارتاحت بينهم وتعلقوها .. مابقى الا حمد .. بعدها منال مانزلت له من زور ..

اخر الاسبوع تزهبت منال بتسير صوب اهلها .. ونوره يالسه معاها في غرفتها .. مب هاين عليها ان منال تروح عنها ..
منال : عموه شو البس .. الفستان الازرق الي شريناه من المارينا .. والا البس البنطلون والقميص البني الي يابه لي فيصل ..؟
نوره : لا لبسي الفستان الازرق احسن .. وخلي البناطيل اهنيه لاتلشين شي منهن .. تعرفين انتي ابوج مابيعيبه هالسوالف هههههههههه
منال : ههههههههه لا عموه بابا مايقول شي بس حق عاشوه وحمدوه هي بيهزبهن
نوره : خلاص عيل شلي البنطلون البني وياج .. وعاد ها ترا بنتوله عليج مب تحلالج اليلسه عند اهلج وتنسينا ..
منال : لا عموووووتي مابتأخر عليكم بس يومين ترا وبرد
نوره : فديتج ..
وتمت تطالعها بعيونها ومب هاين عليها فراقها ولو يومين ..
راحت خذتها بين يديها وضمتها عصدرها ..

دخل فيصل عليهم ومنال في حضن عمتها ..
فيصل : ها ها شوي شوي عدال خلولي شوي من البزا هههههههه
قامت منال عن عمتها وشافت فيصل وهو حادر يدورهن ..
نوره : خلوني اشبع منها بتسير عنا .. ونا ماعرف شقى بطيق البيت بلااااها ..
فيصل : افاااا يا مااه ترا محد سمعج غيري وبعديلج ايااها .. لعنبوه انا وحمد خلاص ماتبينا .. ولاا خلاص عقب منال ماحد عايبنج هههههههههه
نوره : يعني افدا روحها .. انتو غير وهي غير .. كل حد بغلاااته

منال كانت تطالعهم وتشوف فيصل وعمتها وتحس انها تنتمي الهم وبدت تحبهم من خاطرها ..التفت الها فيصل وشاف في عيونها هالحب والغلى .. حب انه يلاعبها ويضحك عليها قبل لاتسير عنهم ..
سار فيصل ومسك منال وشلها فوق يلاعبها ويغايضبهاااا .. تمت منال فوق وهو يدوربها وهي تصارخ خايفه يطيحها وهو ميت ضحك عليها ..
ونوره تحاول ترمس فيصل وهي خايفه على منال وتباه ينزلها تحت ..
شوي وان حمد ياي بيحدر عليهم وهو يسمع هالصريخ والضحك من داخل غرفة منال ..
وقف حمد عالباب وشاف امه واخوه كيف ان منال استحوذة على حبهم ووقتهم .. تمت واقف يطالعهم ويت عينه على منال واغراضها الي مزهبتنهن ..
حمد وفيه فضول : شو هالاغراض ..؟ منال بترد بيت اهلها ..؟
نوره طالعت فيصل الي طالع امه وفي خاطره يبى يضحك على حمد ..
فيصل وهو مسوي عمره حزين : هي خلاص منال قالت تبى ترد بيت ابوها ..
حمد : ...... وليش تروح محد قالها شي يزعلها ..
تمت نوره تطالع حمد وفيها فضول ومستغربه ردة فعل ولدها ..
منال عجبتها الجذبه وحبت تكملها ..
منال :لا محد زعلني ولا شي بس هذا مب بيتي وانا لازم برد بيت ابويا
حمد وهو منفعل : لالا ها بيتج محد قال مب بيتج .. ومب لازم عليج تردين علشان هالسبب ..
هني ضحك فيصل ماقدر يستحمل ..
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه اسميك انك .. جي السالفه عيل
نوره بعد ماقدرة تمسك عمرها وضحكت ومنال بعد ..
تمت حمد يطالعهم ومستغرب ..
حمد : ليش تضحكون شو قلت انا ..شي يضحك ..!!؟؟
فيصل : هههههههههههههه لا مايضحك .. بس طلع المستخبي ههههههههه
حمد : عنلاااتك شو بعد مستخبي .. ماقلت شي انا غلط ..
نوره : فيصل يالله عاد يوز عن حمد .. يعني افدا روحه .. حبيبي منال مابتسير عنا بس زياره لبيت ابوها يومين وبترد ..
من سمع حمد هالكلام .. تفشل ومني انقهر على هالجذبه ..وعلى الكلام الي قاله ..
حمد:اهااااا .. اوكي زين ..
منال وهي تغايض حمد : اهااااا اوكي زين .. هههههههههه
فيصل : هههههههههههه بتسير عنك منال ياحمد .. الله يعينك على فراقها
حمد : بسويلكم حفله انا من تسير منال وبرقص كل الخدامات فيها ههههههههههه
فيصل : ههههههههههههه شو رايك تيول انته فيها مع روز ..
منال : لا والله ومستانس حضرتك يوم بيسوون حفله لفراقي ..؟
فيصل : لا افاااا .. بس نبى نطمش على حمد وروز هههههههههه
نوره : ههههههههههه يالله عاد ظهرو خلو منال تتلبس ماشي وقت الشمس بتزول والمغرب بيينا وهي ماظهرة ..

راحت منال بيت ابوها ولحضن امها .. وتمت نوره بروحها في البيت .. مفتقده منال وصوتها الي كان مالي البيت عليها .. عيالها بطبيعتهم كانو دوم يظهرون غير عن منال الي كانت طو ل الوقت الي مر ملازمه عمتها في نشته وقعدتها واكلها وظهرتها ..

حست نوره بالفراغ الي خلفته منال وراها .. ودمعت عيونها .. معقوله انا اتعلق منال بالهصوره .. جنها قطعه مني .. ومب رايمه اصبر عنها ..

عالعشا كانو فيصل وحمد يالسين يتريون امهم تنزل تتعشى معاهم .. وتاخرت .. راح فيصل بيشوف امه .. مب من عادتها تخليهم ياكلون بروحهم والا تتأخر عليهم ..
نش حمد ورا فيصل .. طلعو عند امهم ولقوها في غرفتها يالسه ومالها خاطر لاي شي ..
فيصل : امي .. شي يعورج .. اشوفج مانزلتي تتعشين ..؟
حمد : شو بلاج اماااه ..
نوره طالعت عيالها وحست بحنينها الهم ..
نوره : فديتكم تعشو انتو انا مالي خاطر عالعيشه
فيصل : وهذا علشان منال مب في البيت ..؟
نوره : فديت روحها .. اكيد اني مفتقدتنها بس انا بروحي مالي خاطر تعشو انتو فديتكم
حمد : والله مانتعشاا ولا نذوق العيشه عنج.. بتعشين انتي انحن بنتعشا .. مابتعشين .. انحن بعد مابناكل ..
فيصل : صدقه حمد ..
نوره طالعة حمد وحست بدموعها تتجمع في عيونها .. حمد فيه حنان كبير لمه ولخوه فيصل..ويغار عليهم.. حست نوره بحنان ولدها رغم الي يظهره من عداء لمنال .. بس هي اكتشفت اليوم ان حمد يغلي منال ويحبها بس مستحي يطلع بهالشي .. واكيد هو مفتقدنها مثلهم ..
نوره : فديتكم وانا شقى بيطاوعني قلبي اخليكم تباتون بليا عشا .. يالله اشوف جدامي عالعشا
فيصل : اوهوووووووووو حمد له تأثير قوي اشوف ههههههههه
حمد : هييي عيل شو تتحرا .. انا الغالي هههههههههه
شَهـد آلغـرآم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم ,   #4
معلومات العضو
شَهـد آلغـرآم
ღ صاحبه بيت ღ
 
رقم العضوية : 6191
☂ تاريخ التسجيل : Dec 2017
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 4,620
النقاط : 699
شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه
افتراضي رد: رواية فروع الياسمينة للكاتبة/ ريح الخزامى / كاملة

الجزء الرابع





يادمعة عين في فرحي ودمعة عين في احزاني
ياحب تالي العمر اهلا نطرت اسنين لي جاني
بشيلك في وسط عيني يا اغلى حب لاقاني
وفي قلبي يافرح قلبي وشبابي الي رجع ثاني
اي احبك ((منال))





انقظن اليومين الي بتقظيهن منال في بيت ابوها .. وصار وقت رجعتها لبيتها اليديد.. عمتها تتريا رجعتها بشوق ووله..
..فيصل فوق في غرفته يحضر ليوم باجر .. اول يوم الهم للمدرسه بعد اجازة الربيع ..
وحمد فوق بعد .. بس مب علشان يرتب للمدرسه .. لا .. حمد مشغول بشي ويالس يرتبله .. ولكن في غرفة منال ..

دخلت منال البيت الي كانت تشوفه بيت من بيوت الرعب .. ولكن هالمره كانت دخلتها له غير .. دخلت بفرحها وشوقها للبيت والي فيه .. تمت تطالعه بعيون وحده ربت فيه وتم كل ركن فيه يشل جزء من ذكرياتها البسيطه واليديده على حياتها ..
بدون تردد دخلت منال وقاصده الميلس الي تعودة عمتها تيلس فيه دوم ..
بطلت الباب وشافت عمتها يالسه وعندها وحده من ربيعاتها وتتريااها ..
بدون ماتشعر دخلت تربع صوب عمتها .. وانتبهة الها نوره
نوره : هلااااااا هلا والله فديييييييت عمرج ورحج
نشت نوره واقفه وفجت يديها لمنال الي ربعت وهي تضحك وعقت عمرها في صدر عمتها .. ضمتها عمتها وشلتها فوق وهي تبوسها وتلمها وتفرغ شوقها فيها ..
منال : ههههههه عموه بس بتطرحيني هههه
نوره : ياويلي اناا شو هالبنت الحلوه وينج انتي عن عموتج .. ترا وايد تولهت عليج يالقمر
منال : وانا بعد عموه وايد وايد واااااااااااااااااااايد كبر البيت توللهت عليج هههههه
مريم ربيعة نوره : بس كبر البيت .. لالا عيل مول ماتولهتي عليها هههههه
انتبهة منال لمريم وسكتت مستحيه توها منال حست ابها وشافتها ..
نوره : يسلام يامريم لازم تخربين علينا يعني خلي البنت تعبر عن شعورها هاي اول مره تقولي هالكلام وتفرحني هههههههه
مريم : اووه اثرني هبلا وخربت عليكم سمحولي تراني دفشه وماعندي سالفه ههههه
نوره : هههههههههه توج دريتي ههههههه
مريم : يالله عاد مب جدام البنت ترا بتصدق هههههههههه
تمت منال تطالعهن وتضحك في خاطرها على هالحرمة الكبيره وماعندها سالفه ..
نوره : منال سلمي على خالوه مريم .. هذي ربيعة عموتج من يوم حنا صغار .. يوم الميانه ههههههه
منال : هلا خالو مريم .. شحالج
مريم ابتسمت لمنال وراحت عندها وباستها على خدها ..
مريم : انا بخير حبيبي انتي خبريني شحالج وشحال اهلج ..
منال : الحمدلله خالوه كلهم بخير ويسلمون على عموه نوره وعليكم
مريم : الله يسلمهم من الشر يارب
نوره : ويسلم من ياب السلام ... تعالي انتي تعالي عند عموتج يالبطه .. ترا متخبله عليج ..هههههههه
مسكت نوره منال ويلستها جدامها وقعدن يسولفن ..
نوره : منال ترا باجر عموه مريم بتاخذج وبتوديج للمدرسه اليديده الي بنسجلج فيها .. وبتم وياج ... والي تبينه خبريها اياه لاتستحين منها ..
منال : وين بتسجلوني عموه ..؟
نوره : بنسجلج في مدرسه قريبه وبتكون عندج بنت خالوه مريم وبتكون وياج في نفس الصف .. ها شو رايج زين ..؟
تمت منال ساكته وتفكر .. ربيعاتها ومدرستها وخواتها مابتكون معاهن ... كل شي بيتغير عليها .. تضايقت منال وماعرفت شو تقول لعمتها .. خلاص كل شي في حياة منال تغير والي هم ابوها وامها تغيرو في حياتها عيل كيف ربيعاتها وخواتها اكيد بيتغيرون هم بعد ..
طالعت منال عمتها نوره وشافت ماباليد حيله
منال : خلاص عموه .. على كيفج
مريم : فديت انا المطيعين الي مايخالفون .. ترا بنتي اسما بعمرج وبعرفج عليها باجر .. ولا تخافين من شي اي شي تبينه اسما بتخبرج عنه ..

خلاص عموه نوره وربيعتها مريم كانو مرتبين كل شي لمنال .. وماخلو لمنال شي تفكر فيه .. تذكرة منال فيصل وحمد ..
منال : عموه.. عيل وين فيصل وحمد لا يكون رقدو من الحين علشان المدرسه ههههههه
نوره : هههههه جي دياي هم .. لا هم بعدهم ماتعشو .. شو اشتقتيلهم ..؟
استحت منال واحمر ويها ..
منال وهي تميل بجسمها على عمتها من المستحا
منال : هههههههه لا عممممموه بس اتخبر عنهم
مريم : شو عموه بعد .. وما عموه .. نوره انتي مب يايبتنها تكون بنتج .. ليش لين اليوم قابضين على عموه هههههههه
نوره : هههههههه لا تحرجين البنت .. انا مخليتنها على راحتها في هالسالفه .. وترياها لين مابروحها تظهرها لي من خاطرها ههههههههه
مريم : واذا البنت استحت بتبطين اترين ..هههههههه وانتي مابتشجعينها عليها هههههههه
نوره طالعت منال وهي تبتسم : ها منال شو رايج .. ماما والا عموه ..
طالعت منال نوره ومريم ونزلت ويها .. ماما نوره .. فكرة في الاسم وحست بحنان عمتها وطيبتها .. قالت ليش لا .. ترا انا الحين ماعندي ام .. وابى تكون عندي ام تعيش ويايه وتكون قريبه مني .. ومابحصل ام احسن من عموه نوره ..
رفعت منال ويها لعمتها وطالعتها وهي تضحك ومستحيه ..
منال : لا ماما احلى هههههههه
راحت نوره من سمعت هالكلمه وضمت منال وتمت تبوسها
مريم : هههههههههههه بسج فجي البنت خليها تروح تشوف اخوانها ..
نوره : ههههههههه وااااااااي فديتها.. انتي اليوم ناويه تخربين عليه وعلى منال فرحتنا .. بس يالله بنعدي هاليوم جي هههههه
مريم : ههههههههههه الي يشوفج ويشوف بنتج يقول قيس وليلي .. مب ام وبنتها هههههههه
نوره : مالومج .. تراج خايسه من البني ماحسيتي بالي حسيتبه وانا مثل اليتيمه بلا بنت تونسني ههههههههه
مريم : الله يخليلج فيصل وحمد .. شو تبين من هالدنيا وهم عندج ...!!
نوره : امين يارب ويخليلي منال بعد ويزيدهم ويبارك فيهم ههههههه
مريم : امين .. وانتي فجي هالبنت خليها تسير اتشوف خوانها ..


طلعت منال عنهم بعد ماقالت الها امها نوره تسير تسلم على خوانها وعقب ينزلون للعشا .. وتمت نوره ومريم يسولفن رواحهن ..

راحت منال غرفة فيصل .. تبى تسلم عليه .. دقت الباب وفي ويها مستحى خفيف من عقب غياب عن البيت وعن خوانها ..
رد عليها فيصل وهو من داخل ..
فيصل : هاااااا منوووووو
منال : ......... مياااو ..
سكت فيصل وهو بفكر مستغرب .. قطوه ..!! قطوه ادق الباب .. !!
سار فيصل صوب الباب بيفجه عقب تروع وتم واقف محله زايغ .. جن ..! يمكن ليش لا ..
ردت منال تدق الباب ..فيصل رد وسأل..
فيصل بصوت حذر : منو ..؟
منال : .... ميااااو ..
فيصل راح عند الباب وهو يضحك على عمره .. محد غيرها هالقطوه اكيد ردت ..
فج فيصل الباب بسرعه وجان يصارخ بصوت عالي مثل الوحش يفاجئ منال عشان يزيغها ..
منال صرخت وتيبست مكانها من الزيغه ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه تبين تزيغيني اونج وانتي بروحج خوافه ..
منال : الله يغربل بليسك .. اااااه قلبي .. خلاص ابيض شعريه من الزيغه ..
فيصل : ههههههههههههههه خيبه لحقي ربعي طالعيه نصه ابيض والنص الثاني اسود هههههههههه رويلا ..
منال : كله منك والله اخبر امايا عليك اهئ اهئ
فيصل وهو فاج اعيونه في منال ويطالعها ..
فيصل : مناااااااال ..
منال فجة اعيونها زايغه : شو؟
فيصل : شو سويتي تحت .. شوفي عند ريولج ..؟
منال : شو تحت ..؟ مابطالع ..
فيصل : ها من الزياغ الله يغشج .. سويتيها ههههههههههههههههههههه
طالعت منال بسرعه تحتها وماشافت شي .. انقهرة من فيصل الي تولاها من يت ..
منال : شو هذا انته بتينني وانا توني يايه .. تحيد عمرك انته الي تسويها يالذروق ماعليه ماخبرت عليكم امايا ..
فيصل : ههههههههههههههههه تعالي تعالي .. تعالي خبريني عنج .. شحالج وشو سويتي من ورانا هههههه
منال : امبوني بخير قبل ماشوف ويهك وتسويبي هالسوايا .. خلاص بروح عنك تعبت انا منك
فيصل : هههههههههه تعالي وين تبين بعدني ماخذت اعلموج ..
منال : ولا بتاخذهن ماباك.. ومابا ايلس وياك خلاص كرهتك ..
فيصل : ههههههههههههه منوووووووول يالله عاد سوالف ..
منال وهي رايحه عنه : لالا خلاص بسيرارتاح حشه لعواز انته ..

خلاها فيصل تروح عنه وتم هو يطالعها ويضحك ويذكر الي سواه فيها ..

دخلت منال غرفتها وهي تدعي على فيصل ومعصبه .. راحت بتفج الكبت بتظهر ثيابها بتتسبح وبتغير .. اول مافجة الكبت شافت شي غريب فيه .. تقربت تطالع ...
لقت كشه حمرا وشي واقف ورا الثيااااااب .. تمت واقفه تطالع وماحست الا بهالصرخه وان الكشه الحمرا تظهر من الكبت وتجدم صوب ويها .. وتصرخ منال بأعلى حسها وتربع من عن الكبت بتظهر وتمت الكشه وراها لين الباب ويقبضها من وراااااا وتم ييرهاااا ..
هني منال مارامت تستحمل التفتت بتسوي شي وان القناع يطيح ويظهر ويه حمد ..
منال طالعت حمد وهي في حالة رعب .. وحمد انفج يضحك عليها والتفت منال صوب الصوت الي ياي .. وانه فيصل ماقدرة منال تسوي شي .... طاحت واغمى عليها ..
من طاحت منال سكت حمد .. وسكت فيصل من الضحك .. تمو يطالعونها عقب ما اغمى عليها ويطالعون بعض ..
حمد وهو زايغ : شو بلاها طاحت ..؟
فيصل وهو خايف : مادري يمكن ماتت ..!!.؟
حمد فج عيونه في اخوه ومات زياااااااغ .. وفيصل تمت واقف محله وخايف مب عارف شو يسويبها ..
فيصل : حمد سو شي قومها شوفها ..
حمد : لا انا اخاف قومها انته..

تمو يطالعونها وكل واحد منهم مب طايع يجيسها .. وخايفين ..
اخر شي ترابعو تحت عند امهم بكل خوف بدون مايفكرون.. بيبخبرونها ان منال طاحت ومايعرفون شو بلاها ..
نوره من سمعت الخبر ربعة مثل المينونه تلحق على منال ومريم من وراها وفيصل وحمد وراهن ..

تمت منال نايمه في سريرها وعمتها نوره وفيصل وحمد حواليها وبعد مااطمنو عليها استسمحت منهم مريم وسارت ..
تمت نوره تحاسب عيالها على الي سووه بمنال ..
فيصل : اسف اماه بس ماتوقعت ان منال بيستويبها كل هذا ..
نوره : تعرفون هاي بنيه وياهل يعني مب واحد من العيال ربعكم تسووبها جي ..
حمد : اونها عاد .. هاي بروحها بدون ماتسوي شي تزيغ عشره من ربعنا ههههههههه
نوره بضيقه : ونته بعدك ماحسيت بالي سويته ..؟ شو تبا يستوى اكثر علشان تحس ..؟
حمد : اماه منال هذي نشت ومافيها شي .. وبعدين انا شو ذنبي اذا هي طلعت ذروق وماتقهر العب والمزاح ..
فيصل : لالا صدقها اماه .. الي سويناه في منال اليوم غلط ..
حمد : ما سوينا شي غلط .. كنا نلاعبها .. مب دوم هي تشتكي منا واننا مانداخل وياها .. ها الي صار يوم عطيناها ويه ولاعبناها ..
نوره : لا والله ..؟!! وجي العب مالكم .. بالتخريع والزيغه .. لو صارلها شي الحين ..!! شو بنسوي ؟
حمد : عادي والله بس هي بزيا وماتقهر .. اونها صرخة واغما عليها .. اخخخ اناااا كل مااقول البنت اصطلبت تطلعلي بشي يديد
نوره بملل : لا اله الا الله ..ماشي فايده فيك
فيصل : هههههههههههه خلاص اماه لاتكبرون السالفه .. تلومينا عشي ماكنا قاصدينه ..
منال : ماماه خلاص ماصار شي ..
حمد فاج عيونه من الي سمعه : ماماه .. يسلاااام اطورة العزيه ههههههههههه
نوره : هي ماماه شو ..؟ تراني امهااا
فيصل : لا البنت تمكنت الحين .. انا وحمد خلاص بيقبضون الباب هههههههههه
منال وهي تعبانه وتدلع على امها : امااااه شليهم عني وطلعيهم .. ماباهم
فيصل : هههههههههههه ااااااااه يالدلع بعد غير
حمد : منو يروملها الحين ست الدلال .. منسدحه وتتأمر ههههههههههه
نوره : بسكم عاد ظهرو عنهاااا
فيصل : هههههههههههه حمد لو انته تدلعت مثل منال جان من زماااان خذت الغلا واالبزا كله هههههههه
حمد : ههههههههههه حشا عليه ماباه هالدلع الماصخ
نوره : ترومون تظهرون انتو والا شو ..؟
حمد : هههههههههه ظاهرين ظاهرين حشا ماترزا عليج هالمنال تجحتين عيالج عسبتها ههههههههههه
فيصل : انا بظهر بكرامتبه ابركلي ههههههه


بالباجر نشو بيسيرون المدرسه .. طلعو العيال عقب ماتريقو .. وتمت منال تتريا خالوه مريم تمرها وتوديها المدرسه ..

في المدرسه منال تعرفت على اسما وتعرفت على ربايع اسما بعد .. وكابدايه منال ارتاحت بينهم .. تطمنت مريم على منال وراحت عنها ..
اتصلت مريم على نوره تلفون وطمنتها على كل شي ..

مريم : تطمني يانوره منال دخلت صفها والحين تلقينها ارتبشت مع البنات وتصادقن وياها
نوره : فديت روحها .. تعرفين يامريم .. احس اني انسانه ثانيه من عقب ما دخلت منال حياتي .. كنت احس بوحده صدق من الخاطر .. بس الحين احس وقتي مليااااان .. ومنال مب عاطيتني وقت حتا اتنفس هههههههه
مريم : هههههههههه الا قولي حمد ومنال الي قاطعين لج نفسج من ضرابتهم وحشرتهم الي ماتوقف هههههههه
نوره : يعني افدا روحهم .. الا فيصل الي مااشتكت منه منال ولا هو ضايقها بشي ..
مريم : فيصل غير .. فيصل ماشالله ريال وفديته احسبه انه متحمل مسؤوليتكم وجنه ريال البيت ..
نوره : فيصل فديته من فطن وحس بي وبحمد واننا رواحنا تم يفكر فينا .. واحسبه انه يكبر عمره الا علشان يحسسني ان عندي ريال وبيشل الحمل عني ..
مريم : الله يخليه لج انشالله .. والعمر يخطف بسرعه .. منو يقول اني انا وانتي عرسنا ويبنا عيال .. وماشالله عيالنا طولنا وعقب كم سنه بنشوفهم معاريس ..ههههههههه
نوره : والله يامريم جني احس اني امس كنت يالسه وياج وويا ربايعنا ونرمس عن العرس والعيال .. هههههههه ماتقولين ان الزمن مر ابنا ويا هاليوم الي كنا نرمس عنه ..
مريم : كلنا عرسنا ويبنا لعيال الي نحلمبهم هههههه بس ليتج يانوره عرستي عقب المرحوم .. جان يبتيلج عيالج وكملتي حياتج ..
نوره : لالا تيبين هالطاري يامريم انا مرتاحه شي ولا ابى شي يتغير عليه ..

نوره حرمه حلوه والف من يتمناها وكثير من ياها وخطبها عقب المرحوم .. بس هي حبت انها تربي عيالها وتحافظ على ذكرى زوجها .. وخافت انها تطيح على واحد يلعوزها ويلعوز عيالها .. فتمت بلا عرس وملة وقتها بعيالها وبس ..

ردو العيال من المدرسه وبدت الحشره والازعاج مع ردتهم .. وبدا النص الاخير من يوم نوره يمتلي بجو عيالها وربشتهم في البيت ..

على الغدا اجتمعة العايله وبدو ياكلون .. وطول الوقت ومنال ترمسهم عن مدرستها وابلاتها وربيعاتها اليداد .. على طول ترمس ترمس ترمس ماتسكت ..
فيصل كان يسمعها ومايعلق بس يضحك .. ونوره كانت مهتمه وتسأل عن كل صغيره وكبيره .. وحمد كان كله يعلق عليها ويضحك عليها ..

منال : تعرفين امااه .. المس طلبت علينا نيب اي حيوان علشان نخليه في الصف ونربيه ..
نوره : حشه من اول يوم طلبات هههههه تونا الا مسجلينج
حمد : هههههههههههههه وليش بعد تطلب حيوان .. الي عندها في الصف مايسدنها هههههه
منال وهي مب فاهمه عليه : ماعندنا شي في الصف غير ضفادع وسلاحف وبنت يابت سحليه بس..
فيصل : هههههههههههههههههههههه بس..!!
حمد : ههههههههههههههههههههههههههههه ومعزه يديده توها مسجلينها هههههههههه
وينفج فيصل يضحك عليهم .. منال فاجه حلجها بعدها مب فاهمه السالفه وحمد طايح طنازه عليها وعلى ربيعاتها ..
نوره : حمد بابا اذا خلصتو غدا سيرو شوفو دروسكم يالله ..
حمد : هههههههههههه انشالله امااه
شَهـد آلغـرآم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم ,   #5
معلومات العضو
شَهـد آلغـرآم
ღ صاحبه بيت ღ
 
رقم العضوية : 6191
☂ تاريخ التسجيل : Dec 2017
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 4,620
النقاط : 699
شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه
افتراضي رد: رواية فروع الياسمينة للكاتبة/ ريح الخزامى / كاملة

الجزء الخامس



يا شايل الظبي بين يديه .. يستاهل الظبي من شاله
بالهون بالهون يا مغليه .. معطيك ظبي الفلا حاله





كانت ليله بارده .. وكل الي كان يطلع فيها يحس ببرودتها ولسعة هواها البارد .. ويحاول انه يهرب منها ويلجأ لأي ركن يدفيه ويشعر فيه بالامان ..

في بيت نوره الجميع مشغول ولاهي .. البيت مزدحم بالناس والضيوف .. شكلهم اليوم عندهم مناسبه ويحتفلون ابها .. وهذا يفسر وجود هالناس كلهم والبنات ..
بس منال ماكانت موجوده بينهم ..!!؟ الظاهر انها هيه بعد مشغوله في شي ..

نوره في المجلس مع مريم والضيوف ..
مريم : الف مبروك .. وعقبال ماتفرحيبها عروس انشالله ..
نوره : امين يارب وتفرحين بسما وخواتها انشالله ..
مريم : عاد وينها منال ..؟ يالله خلو ها تنزل العرب تتخبر عنها ..
نوره : مادري عنها شو تسوي هالكثر .. اسما مب عندها ؟
مريم : اسما من يينا .. ماشفتها اكيد انها فوق عند منال ..
نوره : انا بسير اشوفهااا ..

طلعت نوره فوق بتشوف منال وشو اخرها ..فجت نوره باب حجرة منال وهي ترمسها ..
نوره : منووووووول يالله عاد ترا العرب تتخبر عنج فضيحه مانزلتي لين الحين ..
منال وهي تلتفت لامها : حاضر امااااه انا خلصت بس قاعده ادور الساعه مالقيتهاا

نوره من شافت منال تمت تصلي على النبي وتذكر الله .. ضحكت اسما عليها ..
اسما : هههههههههه خالوه نوره جنج اول مره تشوفين بنتج .. والا هيه مش معودتنكم تكشخ وتتعدل جي ..
منال : الله يغشج .. شو مش معودتنهم بعد .. ليش تتحريني مثلج امسي واصبح بقميص النوم الي خاس عليج ههههههههههههه
نوره : وابويا انا عليكن ..بتيلسن تتعايرن وتخلن العرب تحت اتريا .. يالله انقفظن ..
منال : اماااااه
نوره : لبيه حبيبي
منال : ماقلتيلي رايج فيه ..؟
طالعت نوره بنتها وفي عيونها الحب والاعجاب مخلوطين ..
نوره : رايي فيج معروف واكيد ان شهادتيه في جمالج وزينج بتكون مجروحه .. بس اسميج انج غزال وربي يحفظج من عيون الناس ..
منال : ربي لا خلاني منج يا احلى ام في الدنياا
اسما : من الصبح وانا امدح فيها ماسدها .. لازم توقيعج عموه عليها والا مابترتاح بنتج ههههههه
منال : هههههههههه هي اكيد هذي مايبالها كلام بعد ..
نوره : يالله عيل نزلنااا

ودعة منال سنين الطفوله واليوم تحتفل بعيدها الخمس تعش.. كبرت وطلع جمالها وبان .. طولها والحاجب وهدب عينها يغنن عن كل وصف ومعنى ..سواد الليل في شعرها وشعاع النور في ويها .. وحمرة الورد في محياها ..
جمعة الزين والطيب ونسجة منهن اوصافها وزينتهن بحسن ادبها واخلاقها ..

نزلت منال وايدها في يد امها نوره واسما على طرفها .. دخلت على ضيوفها وسلمت عليهم ..ربيعات منال كانن من ظمن المعازيم ..ولكن منال كانت تنتظر ضيوف اهم واكثر من مجرد انهم ضيوف .. كانت تنتظر امها وخواتها في هاللمه ..

منال تكلم امها بصوت واطي : امي نوره
نوره : لبيه الغلا
منال : ماشوف امي وخواتي يو ..!! ليش تأخرو ..؟
نوره : والله مادري عنهم .. سيري اتصلي ابهم وطمنيناا
منال : اوكي ..دقايق وراجعه

راحت منال بتتصل على تلفون امها واتشوفهم .. طلعت في الصاله الي فوق .. على طول لقت منال فيصل في ويها ..
فيصل : الله الله .. شو هالحلاه..
منال وقفت وتمت تستعرض لفيصل ..وترفع راسها فوق وترمسه بكل دلع..
منال : عيونك الحلوه .. ولو ان الي جدمك اكيد ان ماعليها كلام
فيصل : يلعن .. وخقاقه بعد ..
منال : لا .. بس الاعتراف بالحق فضيله ههههههه
فيصل : ههههههههه بس في حالتج انتي يعتبر مصيبه هههههه
منال : ههههههه انزين باركلي قول شي حلو .. اليوم عيد ميلادي
فيصل : مبروك وعقبال المليون سنه .. بس وين كيكتيه ..؟
منال : هههههههه ها الي همك الكيكه .. خلاص مايهمك حصتك محفوظه .. عيل حمد وين..؟
فيصل : حمد طلع من العصر
منال : احسن الحمدلله ..مافيه على حشرته اليوم
فيصل : ههههههه وحليله ساير يشتريلج هديه ..
منال فجت اعيونها مب مصدقه : ماصدق مستحيل .. شو صار في الدنيااا حمد بيتعنى وبيسير يشتريلي هديه ..!!
فيصل : اشدراج يمكن حس بغلاج فجأه .. و يبى يفرحج بشي
منال طالعت فيصل بنص عين : اصلا ماصدق ولو اشوف الهديه بعيني هههههه
ضحك فيصل عليها والتفت وراه عالطاوله وشل منها كيسه وعطاها لمنال ..
فيصل بمستحى: هااا تفضلي ...
طالعت منال فيصل واستحت منه ..كان ماد الها ايده بالكيسه ويترياها تاخذها منه ..مدة منال يدها وخذت الكيسه ..
منال : ليش متعب عمرك .. انته ماتدري ان شوفتك في هاليوم لي احلى هديه ..
فيصل : لا ادري .. ترا الحين هذي تعتبر الهديه الثانيه هههههه
منال : هههههه ربي لا حرمني ..وكم ناوي تيلس هالمره ..
فيصل : كالعاده اخر الاسبوع بس

وقفت منال تطالع فيصل وهو يطالعها .. اليوم منال غير عن كل يوم.. متكشخه ومحلوه بزياده وكل مفاتن الانوثه ظاهره فيها .. فيصل قام يشوف جدامه بنت بكامل انوثتها .. غير عن البنت الي يتهم وهي صغيره .. حتى احساسه ابها قام يتغير ..

فيصل بعد كبر وتغير.. ملامح ويهه رجوليه بالقو .. سماري خفيف وعيونه سودا ..طويل
وعريض..
خلص فيصل الثنويه والتحق بالجويه وصار ماينشاف في البيت غير اخر الاسبوع ..
طباعه.. طيب وحنون لاخر درجه .. سواالف والابتسامه ماتفارق ويهه ..

حمد الحين ثانويه عامه .. ماينشاف دايما .. طلعاته وسوالفه الهمجيه مايخليهن .. يحب ييلس مع منال بس علشان يغايضبها .. يحبها ويهتم ابها .. صار يشوفها مثل اخته ويغليها ويدلعها مرات .. على حسب المزاج ..
حمد بعكس فيصل .. طبيعته قاسي شوي .. ينكت وايد ومايحب الهدوء والا انه ييلس في مكان واحد .. عايش لنفسه ..
وملامحه حلوه وابيضاني .. ومغرور حبتين ..بس يعرف انه مهما كبر مابيكبر على امه واخوه ومنال .. هذيلا عنده غير .. يحبهم وماييود هالشي عنهم .. وخاصة يوم يكون عند امه .. يحب يتدلع عليها من الخاطر ..

استسمحت منال من فيصل وراحت تتصل بامها وتشوفهم .. وعقب نزلت لضيوف تحت .. انقظة الليله بسرعه ..وبقة ملامحها باقيه في البيت بسبب الفوضى الي خلفتها .. وعلامات الناس واثار اكوابهم وارواج البنات الي عليهن .. والورد والعطور وريحة البخور الي ماليه البيت ..
وبقايا الصحون والكيك عليها ..
في نص هالفوضى كانت منال يالسه وحمد بعد ما وصل من برا .. يالسين يسولفون .. منال مخليه نصيب حمد من الكيكه..
حمد بدفاشه : طا شكلج .. شو هالصبايغ الي لايصتنهن عليه ..
منال تغيضه : بس بس مايخصك انته
حمد : اسميج خربتي عمرج .. اونج حلوه جي ..؟
منال بزعل : انته اشعرفك بالهسوالف .. انته حته الكلمه الحلوه ما تعرف تظهرها ولا انك حتى تجامل ..
حمد : هههههههه والله هذي الصراحه .. وانا انسان صريح ومااحب المجامله
منال : لا صدقتك انا عاد .. اصلا انتو ماتمشون في الحياه بدون مجامله ..

في هاللحظه فيصل دخل عليهم وشافهم يالسين يسولفون ومحتشرين والنقاش كان بادي يحتد امبينهم ..
يا فيصل ووقف في نصهم .. وطالعهم بطرف عينه ..
فيصل : سمعو عن الحشره .. ودامني في البيت اباكم انتو الاثنين تصكون حلوجكم .. نفسي يوم واحد يخطف ماتتناقرون فيه .. بليز حقققولي هالامنيه ولو مره وحده في حياتي ..
رفعت منال ويها وطالعت فيصل .. وهي تلومه بنظراتها ..
فيصل : لاتتمين تطالعيني جي ... الكلام الكم بثنينتكم ..
حمد : ههههههههههه زيغتيه .. شفتي يوم اقولج مخربه عمرج ومستويه ام دويس ماصدقتيني
منال :تخسي والله .. اصلا هو شايفني قبلك ومادحني .. الا انته ماعندك ذوق وماتعرف في هالسوالف ..
حمد : هيييييي شو تخسي هاي بعد .. والله اخليج تندميم على هاالكلمه الي قلتيها هههههههههه
ونش حمد صوب منال ..
فيصل بضيقه : لا بالله فهمتو الرمسه ..
نشت منال وهيه تصارخ وخايفه من حمد ..
منال : هههههههههههههه حمد والا ان صكيتني انك ياتندم ..
حمد : هههههههههههههههه انا ابى اندم .. واليوم ان زخيتج مب فاجنج ال عقب ماادبج واعلمج كيف تحترميني ..
تمو منال وحمد يرابعون في الصاله يبى يضربها وهي شارده .. فيصل في نصهم ويطالعهم ويسمع صريخهم ودوشتهم ..

مسك حمد ايد منال ولفها عوراا وتم يهدد منال وهي يالسه على الكرسي وتترجاه مايضربها .. وحمد واقف عندها وكل شوي يضربها عخفيف عريولها ويديها ..
منال : حمد دخيلك اخر مره هههههههه
حمد : هههههههه ترجيني بعد .. واقولي اسفه ههههههههه
منال : اسفه اسفه مابعيدها مره ثانيه هههه
حمد : ومابتاقشيني مره ثانيه في شي
منال : ولا بناقشك في شي .. انته صح كل شي فيك صح هههههههه
حمد : تطنزين عليه هههه
منال : لالا صدق والله ههههه
نشت منال وشردة عن حمد وهو وراها ..

فيصل خلاههم على حالهم وسار عنهم صوب امه يشوفها ويطمن عليها ..
دق فيصل الباب على امه ودخل لقاها مبدله ويالسه تمشط شعرها .. ياها وباسها عراسها ويلس على الشبريه يرمسها ..

فيصل : فديت هالويه يالغاليه ..شو هباتج اليوم ..؟
نوره : فديت روحك .. من اشوفكم انا بخير .. ونته شو الجويه معاك . . مرتاح هناك ..؟
فيصل : كل شي تمام ..ماناقصني الا وجودي معاكم وشوفج يالغاليه ورضاج ..
نوره : ربي لا حرمني منك يارب .. عيل وين خوانك .. حمد رد من برا ..؟
فيصل : هي نعم ويالس تحت يضارب منال ..
نوره : ههههههههه الله يهديه مابيكبر هو على هاسوالف ..
فيصل : ماعليج على قلب منال مثل العسل هههههه
نوره : فديتهم ياربي لو انهم يتكافخون الا غالين عند بعض ..

شوي وان الباب يتبطل وتدخل منه منال وحمد من وراها .. راحت منال من دخلت وسارت عند امها لوت عليها ويلست حذالها ويديها ضامه امها ..
حمد : قومي عن امايا ابى ابوسها ..
منال : انزين بوسها منو قابضنك ههههه
حمد : سوي درب انزين وضكي بويهج عنها وين اروم اتهنى ابها وانتي ملاصقه فيها ..
منال : افف ها كله غياااره .. والا اصلا ماكنت بتبسوها الا من شفتني حذالها وتبى تقومني عنها بس ..
نوره : ههههههههههه تعال هالصوب فديتك وبرايها منال هاك الصوب ..
حمد وقف معاند : لا .. خليها تخوز عنج..
فيصل : تعالي منال حذالي .. خليهم هم يعبرون شوي عن مشاعرهم هههههه
وتعالي انا وانتي بنعبر عن مشاعرنا هههههه
حمد طالع فيصل بخبث : انتو مشاعركم مشكوك فيها .. لاتحاولون تقلدون
منال : جب انته اشدراك انته بمشاعر الاخوه الي بينااا

فيصل : يعني ماخلى منج يارب .. ناس يغارون على كل حد ومايبينون الي في خواطرهم ههههههه
حمد : شو قصدك .. انا مااغار الا على شيختكم بس .. امي يعني ماخلى منها
نوره : فديت روحك .. عاد فكونا من المعايا راسي يعورني ..من يضة اليوم والموسيقى والرقيص والحشره ..
حمد بطل عيونه متفاجئ: منو رقص انشالله اليوم ..
وطالع منال وويه يهدد ..
منال : لا تطالعني جي .. مافيها شي كلنا بنات كنا ..
حمد معصب : بنات وحريم .. ورقصتي في نصهن ... سودا الله ويهج ..
فيصل : حمد سم بالرحمن .. هدي ترا وان رقصت مافيها شي كلهن حريم ..
حمد : هي شجعوها على هالسوالف لين ماتضيع وتضيع المذهب من وراها ..
نوره : ماصار شي ياحمد .. لاتكبر السالفه ..
منال محتجه : الكل نش ورقص .. وهذا شي عادي مب بس انا والا ربايعيا يرقصن .. وين ماتسير بتحصل الحريم جي ..
حمد : الا انتي .. ماتنزلين مستواج لهالشي وجدام العرب .. تبين ترقصين رقصي في حجرج وعند اسموه بس .. مب جدام العالم ..
فيصل : ليش انته مسوي من السالفه قصه .. وبعدين مثل ما انته تستهوي وتنش تيول وترزف في المناسبات ترا البنات بعد مثلكم .. وكل يسوي الي في خاطره بين مجموعته .. مالك حق تمنع البنت ..
تم حمد ساكت ومب عاجبنه تدخلهم وكلامهم ..
نوره : حمد الغالي اختك بين امها وبيتها ..وغيرتك هاي تعتبر خوف عليها وانحن فاهمين هالشي .. بس لاتخاف منال عاقل وتعرف مصلحتها ..

نش حمد عنهم وهو متضايق ..
حمد : على هواكم .. هاي بنتكم وكيفكم فيها ربوها على الطريقه الي تناسبكم ..
خلاهم حمد وظهر عنهم .. تمت منال ساكته ومتضايقه .. ماتبى تضايق حمد وتزعله .. مهما يكون رايه وموقفه .. حمد اخوها وغالي عليها ..
طالع فيصل منال ولاحظ على ويها الزعل والضيقه ..
فيصل : منال لا تشلين في خاطرج .. وحمد بيتم رايه له .. وانتي دامج ماتسوين شي غلط .. ماعليج من حد ..


تمت منال ذيج الليله طايحه وتفكر في موقف حمد منها .. وليش هو عصب وماعجبه انها ترقص في الحفله وجدام الحريم .. فسرة هذا ان حمد انسان نقودي والحرمه عنده شي خاص وهو مب من النوع الي يعطي الحرمه حريتها ..

بالجمعه فليل كان فيصل بيطلع بيسير الكليه .. وسار يودع امه ونزل تحت بيظهر .. شاف منال يالسه في الصاله وتذاكر .. ياها ويلس حذالها ..
فيصل : شو تذاكرين الغلا..؟
منال وهي تشل عيونها في اخوها وتبتسم له : عربي
فيصل : شو عليج امتحان ..؟
منال : لا بس حفظ ..؟
خذ فيصل الكتاب من منال ويلس يقرااااه ..
فيصل : يالله بسمعلج ..؟
منال: ههههههههه لا ماحفظت عدل بعدني
فيصل : عيل شو تسوين من الصبح يالسه ..
منال : اقرا
فيصل : تقرين ومشغله امارات اف ام ..؟
طالعت منال فيصل بنظرات غريبه .. ونزلت عينها بمستحى ..
منال : هي عادي اسمع واقرا ههه
فيصل : ما سمعتي المثل الي يقول ... صاحب بالين جذاب ..؟
منال : ههههههههههه لا هذا مثل جديم .. الحين مع التطور كل شي استوى
فيصل طالع منال بكل حب وعيونه فيهن احساس غريب ..
فيصل : خلاص عيل الغلا انا ساير تامريني بشي ؟
منال : سلامة روحك الغالي . . بس سولنا تلفون وطمنا عليك ..
فيصل : من عيوني بس انتي هالله هالله في عمرج وديري بالج على امايا ..
منا : لا توصي حريص يا فيصل .. امي في عيوني

ظهر فيصل عن منال وهي وقفت تناظر زوله وهو يغيب عن عيونها .. ركب سيارته واشر الها بيده.. ودعها وراح .. تنهدت منال ويلست تتمشى جدام البيت وكتابها في يدها ..
فجته تجلبه وكل صفحه فيه عليها ابيات قصيد وشعر .. تمت تقراهن وهي سرحانه في معانيهن .. كلها كلمات حب ووله .. واحساس مجهول ..

في المدرسه
اسما : منال شو هذا انتي تدرسين والا تكتبين شعر واغاني .. الي يشوف كتابج يقول كتاب وحده هيمانه ..
منال : هي كتاب وحده هيمااانه بخوهااا .. والا شو رايج انتي الحب مايصير يكون بين اخوان .. مب احسن الهم..
اسما : هههههههههههه اخوااااان اخوان غير .. واخوان بالاسم غير
منال طالعت اسما بعصبيه : شو تقصدين اسما ؟؟ لا يروح تفكيرج لبعيد غلات فيصل عندي مثل اخوي واكثر .. ومابى تفكيرج يروح لبعيد ..
اسما : انزين في ذمتج .. انتي كاتبه هالكلام لفيصل ..؟
طالعت منال اسما بحذر .. وماعرفة شو قصد اسما ..
منال : شي من الشعر انا اكتبه.. وشي منه فيصل يكتبه ..
اسما : فيصل يكتبلج في كتابج ....!!
منال : هيه .. يوم يكون عندي والا في حجرتي يالس ويايه يقعد يكتب لي قصيد واشعار على كتبي .. واحنا نسولف ..
اسما : انتي متأكده ان فيصل ينظرلج كأخت بس ..؟
منال : حووووووه اشفيج انتي .. بتخربيني على خواني .. انحن مابينا هالسوالف .. ونظرتنا لبعض بس خوان .. والله يخليج شلي هالافكار من بالج ..
اسما : وان كان يعني .. ترا ولد عمتج وان حبج ترا مافيها شي ..

منال اتضايقت من هالكلام وماعجبها .. طول عمرها تشوف فيصل مثل اخوها وتغليه على هالاساس .. ماتبى تفكر فيه بصوره ثانيه وماتبى بهالتفكير تفقد اخو انها والاحساس الي يبربطهم ببعض على هالاساس..
منال وهي تبى تحزم الموضوع مع اسما : اسما انا عمري خمس تعش يعني انا صغيره واما افكر بهالاسلوب .. واخواني فيصل وحمد يعزوني كأخت .. وبس

اسما حست انها ضايقة منال بكلامها .. وبغت تعتذر الها
اسما : سوري منال مب في خاطريه اضايقج .. وان زعلج كلامي انا اسحبه ..

اسما فتحت اعيون منال على اشياء ماكد فكرت ابها .. وتمت بينها وبين نفسها ..تعيد التفكير في علاقتها بحمد وفيصل .. وتمت تدور احساس الاخوه الي كان يربطهم وكانت ناسيه اي شي في الدنيا غيره ..
معقوله انا انسى اخوتنا بالهسهوله ..!! بس لان اسما ذكرتني انهم عيال عمتيه . . مب خواني ..!! لا ياربي ماابى علاقتنا تتغير .. هم خواني وبيتمون خواني وبس ..


ردت منال البيت وحالها كان تعبان ومتغير .. دخلت وشافت امها في الصاله .. راحت صوبها سلمت عليها وباستها على راسها واستأذنت منها تروح لغرفتها ..
استغربت نوره حال منال وزعلها .. مب من عادتها تكون جي ..قالت يمكن حد ضايقها والا شي ..
على الغدا .. منال ونوره وحمد يالسين يتغدون ..
نوره : خير منال .. شو بلاج اليوم مب على عوايدج ..؟
منال وهي تنتبه لسوأل امها وماعرفت شو تقول ..
منال : ... لا اماه ... مابلايه شي
طالعها حمد بطرف عينه وماعلق ..
نوره : حد ضايقج والا قالج شي في المدرسه ..؟
منال وهي تتذكر اسما وكلامها .. التفتت لحمد وطالعته .. قالت في خاطرها .. معقوله الحين علاقتنا بتتغير .. حمد هالمتعقد مب اخويه ..!!
حمد انتبه لنظراتها وكان الها بالمرصاد ..
حمد : حوووه ليش تطالعيني .. الحين اكيد تبين تتبلين عليه .. اماه تراني انا ماشفتها الا الحين بس .. ومادري شوبلاها بنتج .. عن تتبلا عليه وتصدقينها ..

منال ضحكت في خاطرها على كلام حمد وتطمنت .. لالا الحمدلله .. بعده هالغبي اخويا انا مااحس بشي متغير بيني وبينه .. الله يخسج يا اسما خربتي تفكيري ..
ضحكت منال وطالعت امها : اماااه فديتج مابلايه شي ولا حد ضايقني .. بس كلام بنت غبيه وماله معنى .. وما يهمني..
ابتسمت منال وطالعت اخوها حمد وفي عيونها حبها لحمد ومعزته باينه .. بعد مااستعادة استقرار نفسها من ناحيته .. وحست بتفاهة كلام اسمها ..
حمد : بسم الله .. شو بلاج تطالعيني جي ..؟
منال وهي تضحك : من زين ويهك اطالعه .. لا تخاف بس كنت اتذكر شي هههههه

نوره : زين طمنتيني عليج الحين ..
شَهـد آلغـرآم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم ,   #6
معلومات العضو
شَهـد آلغـرآم
ღ صاحبه بيت ღ
 
رقم العضوية : 6191
☂ تاريخ التسجيل : Dec 2017
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 4,620
النقاط : 699
شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه
افتراضي رد: رواية فروع الياسمينة للكاتبة/ ريح الخزامى / كاملة

الجزء السادس





ليتك معي ساهر ليل الهوى كله .. مالوم انا وانتي لجل الحب سهراني
ترا السهر مع حبيبك يبري العله ... لاصرت شفقن وهو عليك شفقاني



ايام فيصل في الكليه عودته على بعده عن امه واخوه والبيت .. وعن منال طبعا الي بدا يحس باحساس غريب ناحيتها .. وكل يوم هذا الاحساس يكبر ويكبر ..
منال ملكة احساس فيصل وتفكيره .. تم كل يوم يتخيل ويها وعيونها ويستعيد ذكريات ليله الجمعه الي ودعها فيها ..
تنهد فيصل وتقلب في فراشه والنوم مب طايع يجارب جفونه ..
انتبه له صديقه في الغرفه راشد .. وضحك ..
التفت فيصل لراشد وخزه بعينه ..
فيصل تعرف على راشد من اول يوم الهم في الكليه .. ومن اول ما جمعوهم المسؤولين في نفس الغرفه ..
راشد شاب طيب راعى واجب ويعرف في المعنى .. وولد عرب ومن اول ماتلاقى ويا فيصل تمو ربع وكأنهم يعرفون بعض من ايام الطفوله ..
فيصل : خير شو يضحك..؟
راشد طالع فيصل بعيونه وهو فاهمنه ..
راشد : بتخبرك .. انته بتملي دوم سرحان وتفكر .. مب زين لك التفكير ترا يتعب القلب ههههههههه
فيصل : ههههههههههه لاتخاف على قلبي .. انا التفكير في حالتيه يريحلي قلبي ما يتعبه ..
وغمز فيصل بعينه لراشد ..
راشد : اهاااااا الحين فهمت السالفه .. والقلب انشالله مشغول في منوه ..؟
طالع فيصل خويه راشد ومب عارف شو يقوله ..!! في قلبه و عيونه حب لمنال بس مب قادر يتجرء ويعترف به .. حس ان هذا الحب عيب .. وان محد بيطيعه عليه ..
ومن ناحيه ثانيه مفتشل ومب عارف لو منال عرفت عن حب فيصل الها .. شو بتقول عن فيصل ..!! والا شو بيكون رايها فيه .. ؟ هي تعتبر فيصل اخوها وبس ..
فيصل حاول انه مايفكر في منال بغير انها اخت له .. بس احساسه يوم عن يوم يعانده والحب يكبر في قلبه بدون ما يقدر يسيطر عليه او يمنعه ..

تنهد فيصل وما قال شي لراشد .. رد انسدح على شبريته وتلحف بيرقد ..
فيصل : رشود بند الليت عاشني .. مب قادر ارقد منه .. وفكنا من سوالف القلب كله خريط ..
راشد : الحين انته تبى تفهمني ان ليتي عاشنك ..!! لعنبوه دومك ترقد وليتات الحجره كلها مشغله اشمعنا اليوم ..!!انته شي بلاك بس ماتبى تخبرني اياه..
فيصل نش متملل وعرف ان راشد مابيفوت الليله على خير ..قام شل مخده وفرها على راشد يبى يسكته ..
فيصل : ههههههههههههه لو سمحت انا مب فاضي لرعدتك ابى ارقد ..
راشد : ههههههههههه سودا الله ويهك .. هب منك من الي مستهم عليك وبتخبر عن حالك ..
فيصل : مشكور ماقصرت غير بغينا نرقد ... وانته من حد يسويلك سالفه ما يتفجج منك هههههههههه
راشد : بغينا نخدم لا غير .. وانته هب ويه حد يتنشد عنك ويهتم ..
فيصل تملل في طيحته ونش يرمس راشد ..
فيصل : اسمحلنا الغالي .. ودي ابين لك الي في خاطريه وقلبي .. بس الموضوع عائلي .. ومستحي ارمس فيه عند حد ..
راشد : الي يريحك الغالي .. بس اذا الموضوع يخص القلب .. الله يسعدك وينولك مرادك .. بس ان بغيت تفضفض تراني مابقولك لا .. ودخيلك خبرني هههههههه ..
فيصل وهو يتذكر منال : هيييييه ياراشد .. مادري اذا الشخص الي في خاطريه .. بيهتم بمشاعريه وبيحس بحبي له .. ومادري شو بتكون ردة فعله يوم بيدري بحي له ..!!
راشد وهو مهمتم : يعني هي ماتعرف عن حبك اي شي ..!!
فيصل : لا ..
راشد : انزين هيه قريبه منك .. تقدر تصارحها بهالشي ..؟
فيصل : قريبه ..؟!! مب بس قريبه يا راشد .. هذي اذا ماكانت تسكن في قلبي وروحي تراها تسكن في بيتي وقريب من عيني .. بس احس وصالها صعب ..
راشد بدا الموضوع يشده واهتم به اكثر بس حس ان فيصل يتمصخر عليه ..
راشد : في بيتك ..!! شو تضحك عليه انته بهالرمسه والا تتكلم جد ..؟
فيصل : هههههههه فديت روحك يالغالي ..
اعتدل فيصل في يلسته وحط عينه في عين راشد .. وشكله يبى ياخذ الشور من خويه ..
فيصل : بصراحه يا راشد .. خويك يحب .. والي يحبها وحده من لحمه ودمه ..ووضعها عندنا في البيت مثل اختي واكثر .. وبما انها تعتبر اختي .. فأحس ان حبي الها محرم .. ومادري شو بتكون ردة فعلها لو درت بحبي الها .. والا امي والي عندنا شو بيكون رايهم لو قلتلهم اني ابى اتزوجها .. وهذي كل السالفه ..
راشد : همممم وشو صلة القرابه الي بينكم ..؟
فيصل : بنت خالي .. بس الوالده يابتها من خمس سنين وربتها عندنا وويانا .. وتعتبر اختنا جدام الكل ..
راشد وهو حيران : وماشي امل من انها تغير رايها في هالاخوه وتحبك ..؟
فيصل وهو يفكر : والله البنت ماتعرف اي شي عن مشاعريه ناحيتها .. علشان جذي مااقدر اقولك اذا بتغير تفكيرها والا لا ..
راشد : انزين لمحلها حسسها وشوف ردة فعلها ..
فيصل : لا لا .. انته شو تقول .. فضيحه اسوي جي .. وبعدين لو البنت طلعت ماتكنلي حب من نفس النوع .. شو بيكون مصيرنا عقب .. والا كيف بتنظرلي .. واكيد عقب بخسر اخوتها لي ..

تم راشد ساكت ويفكر .. وفيصل يطالع راشد ومب عارف شو يدور في راس راشد من افكار ..
راشد : مب حل انك تتم جي .. لازم نشوفلك حل ..
فيصل : اييك الله بشور ..
راشد : خير ..
فيصل : خلنا نرقد .. ماشي فايده من التفكير وعوار القلب .. تعبت انا قبلك ومالقيت حل ..
والبنت مابتطير عنا .. خير لين تكبر ونقرر انشالله ..
طالع راشد فيصل وهو مستغرب .. البنت ولين تكبر .. جي كم عمرها البنت ..!!
راشد : فيصل ..
فيصل : لبيه ..
راشد : وكم انشالله عمرها صاحبة الصون والعفاف .. الي بنترياها لين تكبر ..؟
فيصل : فديتها .. توها خمس تعش ..
راشد غيض وحس انه خذ مقلب ..
راشد : تروم تقوم تنطب الحين .. لا اقوم الحين ودوس في بطنك .. عنلاتك من الصبح يالس تلف وتدور على ياااهل .. وخليتني اشل همك واستهم ..سوداالله ويهك ههههههههههه
فيصل : حووووووه لا تيلس تحشرني جي ..محد قالك تستهم .. بروحك حنيت وزنيت لين ماخليتني ارمس واظهر الي في خاطريه .. هههههههههه
راشد : عبالي تحبلك وحده وحده .. بتحبها وبتخطبها بسرعه ونخلص .. هب ياهل يبالها خمس ست سنين لين تكبر ههههههههه
فيصل : والله عاد هاي الي ملكة قلبي .. ومستعد اترياها العمر كله مب بس خمس ست اسنين ..

راشد وهو مهتم : صدق والله من خاطرك تباها وتحبها ..
فيصل : هي والله وغلاااات امي عندي اني مب بس احبها الا اموت فيها .. وليتها تحس بي وتكون من نصيبي ..

حس راشد اخيرا بفيصل ومشاعره .. طالعه وهو يشفق عحاله .. وقاله ..
راشد : انشالله تكبر بنوتتك وتحس بحبك وتتبدل مشاعر الاخوه الي عندها لمشاعر حب وهيااام وتموت في دباديبك وتكون من نصيبك ههههههههه

فيصل : امين يارب .. وذاك الوقت اتخرج وافتك من مجابل ويهك ومن الرقاد على صوتك ههههههههه
راشد : ههههههههههه الا بتشتاق لصوتي وبتيني تربع تبى تفتك من الحرمه وحشرتها .. وانا البسك واسكر تلفوني عنك .. ههههههههههههه
فيصل : خير .. يالله بعمر لين ذلك اليوم .. وعليه اني ان خذت القلب .. ماتشوف ويهي ولا تسمع صوتي حته هههههههه
راشد : انشالله تاخذها عيل وتريحني منك وافتك هههههههههههه

بالباجر ..
في بيت نوره .. منال وامها يالسين يتزهبون بيسيرن بيت ابو منال زياره ..
حمد : عن تتاخرن اليوم بيي فيصل ومابيلقى حد في البيت ..
نوره : لا مابنتأخر انشالله .. بس انته خلك في البيت وذاكر ماشي باقى عن الامتحانات وانته مب مفتكر بالدراسه اشوفك ..
منال : ياويلي عليه .. وتتحرينه مستهم وايد هو على الدراسه .. يحيد عمره بيغش في الاخر واكيد ناجح ..
حمد : هيه ماعليه .. طلعي اشاعات انتي عني ..
نوره : لا حمد قالي انه يبى اييب مجموع زين .. وعقب هو مخطط يسافر يكمل برا انشالله ..
منال : لا .. اذا جي في امل يدرس واييب مجموع اوكي .. دامج مشجعتنه وموافقه على انه يسافر هههههههه
حمد : دعواتج الوالده وانشالله النجاح بمعدل زين يكون مضمون ..
نوره : انشالله يارب .. ربي يوفقكم ..
منال : امين ويخليج النا ..
حمد : تبني اوصلكن ..؟
نوره : اذا بتوصلنا لازم تزل تسلم على خالك وحرمة خالك .. دوم يتخبرون عنكم ..
حمد : اذا على جي .. انا بتريا فيصل وانشالله نيكم رباعه وناخذكم من بيت خالي .. شو رايكم ..
منال : اوكي وايد زين .. والا شو رايج الوالده ...؟
نوره : رايكم زين .. يالله منال عن نتأخر ..

بعد صلاة العشا .. فيصل وحمد يالسين يتحوطون بالسياره .. وناويين يمرون امهم نوره ومنال مثل ما وعدوهن ..
فيصل : مستحي الصراحه احدر بيت خالي .. من كم سنه ماطحنااااه ..
حمد : وانا مثلك .. بس عادي بنخطفهاا ..
فيصل : ولد خالك ناصر .. تعرف عنه شي ..؟
حمد : الي اعرفه انه السنه ثالث ثانوي ..وشاب ملتزم وفنان .. انا سمعت امي تطريه ذاك اليوم ..
فيصل : زين عيل سرنا صوبهم ..

في ميلس بو منال ..منال و نوره وام منال وابوها والعاش وحمده يالسين ويا بعض .. ويتريون فيصل وحمد ..
وصلو الشباب عند الباب البراني .. ويو بينزلون من السياره ..طلعت الهم منال وتلقت الهم .. فيصل كان واقف وما انتبه لمنال الا يوم وصلت صوبهم ..
منال : مرحبا الساع ملااااين كبار كبار ..
فيصل : مرحبااااابج امثالهن زود ..حيالله الغلا ..
منال : حياك الله الغالي . .. شحالك ..؟
فيصل : بخير من شفناكم الغلا .. ونتي شحالج ربج بخير ...؟
منال : الحمدلله مانشكي باس .. وحشتني والله ..
فيصل تلخبط وحس روحه بتظهر من قلبه ومنال جدامه ومتولهه عليه ..
فيصل : والله انج اكثر ..
حمد : احم احم .. خلصتو تراحيب وسلامااات ..؟ شي بقى ماقلتوه .. ؟
منال : يوهووو .. هههههههه اسمحلنا نسينا عمارنا ومانتبهنالك ..
فيصل : هييه شعليه هو .. مايسير عنكم ولا يتوله عليكم ويشتاق شراتي ..ههههههههه
منال : ههههههه اسكت الحين حمد قردن الوالده والظاهر انه ناوي يسافر عنااا ويفتك من مجابل ويوهنا ..
فيصل : هو الخسراااان .. عيل حد يبى السفر ويخلي هالويه الطيبه ..!!
حمد : عاد انحن بعدنا ماحسين بالحب مثلك والغلا الي في قلبك صوبهم .. ومانروم عليك ههههههههه
فيصل انحرج وحس ان الي في قلبه.. حمد ظهره علني ..
فيصل : يستاهلون امي ومنال الغلا والشوق ..
منال : ربي لا حرمني منك .. امبونك انته غير وبتم غير عن بعض الناس هههههههههه

حمد : هيه .. بيي يوم بتبدلين كلامج هذا .. وعقولة المثل بغيت تغلى ابعد الا موت .. عقب ماسافر بتحنين لي وبذكرج ههههههه
منال : انته سافر قبل وعقب بنشوف عمارنا كيف بنشتاقلك هههههه

حمد : والحين شو ..؟ بتمين موقفتنا وايد برا .. لعنبوه وين المعنى والواجب .. والا محد علمج اياااااه ههههههه
منال : افا عليك ..تفضل تفضل طويل العمر .. اسفين وقفناك خاري وايد ..
فيصل : هههههههههههه سويلنا درب ..
منال : ماحد غريب بنات خالك ..خواتك والا شوو..؟

سارو فيصل وحمد ومنال صوب الميلس .. سلمو على اهلهم وتمو شوي يالسين يسولفون .. شوي وان ناصر داخل عليهم ويسلم ..

ناصر شاب غير عن الشباب الي في سنه .. شاب ملتزم .. لاخر درجه .. الكندوره مقصرنها واللحيه يحاول يطولها ولو انه باول شبابه ..
وذكر الله مايفارق لسانه ..
حمد كان يعرف عن ناصر بانه شاب مستقيم ومحافظ بس ماتوقع انه يكون بالهدرجه ..
يلسو يرمسون ويتعرفون على بعض اكثر واكثر ..

حمد : شوف العمر كيف مر يا ناصر .. تذكر يوم كنا في سادس ابتدائي .. يوم ني عندكم
ونظهر نلعب ويااااك .. صدق انك كنت شيطان ههههههه
ناصر : لاتذكرنا .. كنا مقلع من الخاطر ههههههه
فيصل : عاد ذيج الايام الواحد الا يتذكرها .. ومادري ليش ما نحاول نرجعها ونعيشها مثل اول ..!!
ناصر : انحن مقصرين وايد .. المفروض اننا انتزاور وماتكون في قطاعه بينا ..
منال : توكم تعرفون .. انا حلجي عورني من كثر ماارمسكم واقولكم تعالوني .. وزورو عمتكم وخلونا نشوفكم ..
ناصر : شو نسوي يا منال .. كنا طايشين وماحسينا بواجباتنا ناحيه اهلنا الا من كبرنا ومن فتره جريبه ..
نوره : عيل الحين مالكم عذر .. كثرو الخطوه علينا .. ولا تخلون منال مقطوعه عنكم وماحد فيكم يوصلها ..
بو منال : منال في بيتها وماعليها خوف .. وعني افدا روحها بروحها ماتقطع عنا .. وماتعطينا مجال نسير صوبكم ههههههه
منال : خلاص عيل .. بخف ريلي عنكم وبشوف منو بيسير على الثاني ههههههههه
فيصل : انشالله الله لافرق امبينكم ويجمعكم على الفرح والخير ..
ام منال : امين يارب ..ويثبتنا على الطاعه ..
نوره : يالله عيل اسمحولنا انحن بنسير عنكم .. وانشالله انشوفكم على خير ...
بو منال : تونا الا شفناكم ..تريضو عندنا شوي ..
فيصل : طولي الله في عمرك يالخال .. بس اسمحلنا الليل يانا وورانا طريج ..
بو منال : الله يحفظكم انشالله ومرخوصين ..

طلعو في الحوش بيركبون السياره .. وام منال وابوها وناصر ظهرو وياهم يوصلونهم ..
ركب فيصل بيسوق وحمد حذاله وامهم نوره ومنال ركبو ورا ..
ناصر يرمس منال : الغلا هالله هالله في عمرج ..ولاتنسين ربج ..
منال : انشالله الغالي .. وانته لاتقطعني وخلني اسمع صوتك ..
ناصر : من كل بد الغلا .. ربي يحفظج ..

في السياره وعقب ماطلعو عنهم ..
حمد : منال ..
منال : لبيه ..
حمد : ناصر ولد خالي .. من امته وهو ملتزم بالهصوره ..؟
منال وهي تتذكر اخوها والاحداث الي مرت عليه وخلته جي ..
منال : من سنتين تقريبا ..
حمد : ماشالله عليه .. الي يشوفه يقول من استوا جي .. مب جنه هو هذاك الشيطان الي ملعوزنا في صغرنا ..
فيصل : ماشالله عليه الله يهدي الجميع ..
نوره : وشو الي خلاه يلتزم جي ..؟
منال : من سنتين استوالهم حادث .. تعرضوله هو وربعه .. كانو اربعه .. على خط العين ومسرعين .. والله يعلم كيف كانو وقت الحادث .. بس ناصر ماصدق يوم درا ان ربعه كلهم توفو في الحادث ومانجا منه الا هو فديت روحه ..
حمد : انا اذكر هالحادث .. صدق كان فضيع ..
نوره : لا حول ولا قوة الا بالله .. اذكر ناصر يومها .. ماتتخيلونه كيف كان حزنه على ربعه .. الله لا رواكم انشالله لا في صديق ولافي غالي ..
منال وفيصل : امين يارب ..
منال : عاد ناصر من يومها وهو مايظهر من البيت .. يفكر في الموت وفي ربعه وشو مصيرهم بعد الموت .. والحمدلله على كل حال ..يمكن الحادث هذا كان سبب هدايته ..
حمد : شيييييت ..وحليله الله يكون في عونه ..
طالع فيصل حمد بطرف عينه ..
فيصل : مب زينه هالرمسه .. قول الحمدلله على كل حال ..
حمد وهو يطالع فيصل : الحمدلله ..


وصلو البيت وكل واحد منهم دخل داره .. منال بدلت وقعدت ترتب اغراضها .. وراحت انسدحت تبى ترقد .. وماياها رقاد قررت تنزل تشوف امها نوره ..
راحت صوب غرفتها .. ولقت النور مسكر .. لا اكيد اماه رقدة .. طول اليوم كانت واعيه ولا حته نامت الظهر ..
سمعت صوت في غرفة التلفزيون .. قالت .. اكيد فيصل وحمد سهرااانين بسير ايلس وياهم شوي .. راحت صوب الباب بتدخل ..واول ما دخلت سمعت اصوات غريبه ..

دخلت راسها تشوف .. لقت فيصل وحمد يالسين يطالعون التلفزيون ومندمجين على الاخر ..ومطولين عليه ..
منال : شو تتابعون ..؟
فيصل انتبه لمنال .. فديت روحج ياربي ..
فيصل : نطالع فلم .. بس لاتطالعينه الغلا مب زين لج ..؟
حمد : هههههههههههه لا خلها تي تطالع .. عادي فلم رومانسي ..
منال شكت بحمد وكلامه .. وطالعته بطرف عين ..
منال : اذا رومانسي ترا مايناسب الصغاريه الي كبرك ..
حمد : هههههههه لا انا ابى اتعلم .. ونتي بعد تعالي عادي ..
فيصل : هههههههههههه لا منال لاتطالعين مب زين لج والله ..
منال تغايض : لا عادي .. دامه حمد قالي تعالي بيي ..
حمد : هههههههههه تعالي وسكري الليت يكون احسن ..
فيصل : ههههههههههههه انته ناوي عشوووووه ..؟
منال : يخرب بيته هذا رايح فيها بالمره ..

حمد : هههههههههههه خلاص عيل توكلي انتي ولا تخربين علينا سهرتنا .. ضيعتينا عن الفلم ..
منال : لا ابى ايلس وياكم مافيه رقااد .. بشوف الفلم ..
تجدمت منال عندهم ويلست تبى تطالع .. بس انصدمت من الي شافته .. نشت واقفه بسرعه وهي تصااااارخ ..
منال : لاااااااااا يماااااااااااااا شو هذاااااااا ...!!!!
حمد : ههههههههههههههههههههه فلم رومانسي ..
فيصل : حرام عليك حمد .. منال الغلا تعالي نظهر و لاتطالعين ..
منال ماقدرة تتماسك من شافت الفلم الي يتابعونه .. نشف دمها وماتت زياااااغ .. الفلم كان فلم رعب .. ماقدرة منال توقف على حيلها وطاحت مغمى عليها ..

فيصل : حمد الحق اغمى عليها مره ثانيه .. كله منك ...
حمد : ماعليه ماعليه عادي بتنش .. بنيبلها راس بصل وبتنشقه ..
فيصل : اربع هات عطر .. شو بصله بعد انته .. والله انك متخلف
ربع حمد بييب عطر .. علشان يشممونه منال .. وتم فيصل واقف حذالها مب عارف شو يسوي والا كيف يقومها ..
ياها حمد ولقااه واقف حذالها .. واستغرب منه ..
حمد : ليش مخلنها مسدوحه على الارض جي .. جان رفعتها على الكرسي ..؟
فيصل طالع حمد وهو متفشل ..
فيصل : لا شو نشلها بروحها بتنش ..
حمد طالع فيصل مستغرب ...
حمد : قبض العطر انا بشلها فوق ..
فيصل : لااااااا ... خلها لاتصكهااا
حمد مستغرب : ليش ..؟ شو بلاااك؟
فيصل وهو مستحي : ماشي بس لاتصكها مب زين ..
حمد : لا حول ولا قوة الا بالله .. شو بلاك انته .. تراني مب فاهم عليك .. البنت طايحه وانته مب طايع حد يصكها .. شو نسويبها عيل برايها جي ..
فيصل كان مستحي يشل منال ونفس الوقت ماكان يبى حمد يشلها .. بس يوم شاف ماشي مفر قرر انه هو يشلها ولا يخلي حمد يلمسها ..

شل فيصل منال وحطها على الكرسي .. نبهوها بالعطر .. وسكرو التلفزيون قبل ..
نشت منال ... وهي تحاول تتذكر شو صار .. بس اول مافجت عيونها شافت ويه فيصل جدامها .. والخوف عليها في عيونه .. اول شي حستبه .. استحت منه .. وماعرفت شو تسوي .. وكيف انها طايحه وفيصل قريب منها .. ماعرفت شو صار الها .. الا ان قربها من فيصل بريدها .. وهز مشاعرها ناحيته ..

انتبهة منال لنفسها وبدون ماتشعر قامت بسرعه من على الكرسي وابتعدة عن فيصل وحمد وطالعتهم بعد ماوقفت وماحست بعمرها الا وهي تربع صوب حجرتها ومتفشله منهم ..

دخلت منال حجرتها وسكرت الباب وراها .. وقلبها يدق بسرعه .. وكل نقطة دم في جسمها نشفت وماحست بنفسها والا شو صارلها والا شو سوت ..

تمت واقفه تتذكر ويه فيصل القريب منها .. وانفاسه وخوفه .. حته ماحست بحمد وقربه منهم ..
مسكت منال قلبها .. وتمت تقول لنفسها ..
شو بلاج يامنال .. ليش قلبج جي يدق بسرعه .. وشو صارلج مب اول مره فيصل يخاف عليج والا يكون قريب منج ..
اهدي يامنال .. هذا كله من الفلم الي شفتيه .. فيصل ماله علاقه ..

شوي وان منال تسمع دق على الباب وتفز من الصوت .. وتتلخبط ..
منال : ها .. منووووو
حمد بستهزااء : منو بعد .. روميو ياي يطمن عليج ..!!
منا ربعت وفجت الباب .. شافت حمد وفيصل وياه يايين يطمنون عليها ..
فيصل : منول الغلا شو يااج .. تراج خوفتينا عليج ..
منال تلعثمت وماعرفت شو تقول .. نزلت عيونها عن فيصل واستحت منه ..
منال وهي تحاول تدور كلام تنقذ نفسها منه : ولا شي .. بس كنت خايفه .. وماعرفت ليش شردة جي ..
حمد : الله يهديج خوفتينا عليج ..مته بتكبرين عن هالسوالف ..؟
فيصل : لا تيلس تلومها .. وبعدين انته تحيدها تخاف .. ليش كنت تتمصخر عليها ..وتزقرها تشوف الفلم ..
حمد : اباها تتعلم وتقوي قلبها ..
منال : لا ابى اتعلم ول ابى اقوي قلي .. دخيلك خلني مثل مااناااا

فيصل تم يطالع منال بكل حنان .. والحب في عيونه ..وهو يسمع كلامها ..
رفعت منال عيونها صوب فيصل ولاحظت نظرااته .. اربكنهااا .. وماعرفت شو فيهن .. وماعرفت ليش صارت تشوف نظرات فيصل هالمره غير عن كل مره .. رغم انه دايما كان يناظرها بنفس النظراااات ..


بالباجر الصبح .. منال نشت عقب رقاد متقطع ... كانت طول الليل تحاول تهدي نفسها .. وتقول ان الي صار شي عادي .. وقلبها مثل اما هوه .. بس كانت سرعة دقاته بسبب الخوف الي حست به من الفلم ..

اول مافجت منال عيونها الصبح .. تذكرة على طول ويه فيصل .. تنهدت .. فديته هو من زماان غالي واحبه .. بس البارحه ماكان شي عادي الي صارلي منه .. الله يستر ..انا مينونه .. واخاف اخر يناني يكون في فيصل .. و فيصل يدريبي .. ويدري بالافكار الي في راسي ..
اكيد اني بطيح من عينه .. الحمدلله .. انه مب عندنا دوم والا اكيد بنفضح ..(((((هنا وقفت))))
شَهـد آلغـرآم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم ,   #7
معلومات العضو
شَهـد آلغـرآم
ღ صاحبه بيت ღ
 
رقم العضوية : 6191
☂ تاريخ التسجيل : Dec 2017
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 4,620
النقاط : 699
شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه
افتراضي رد: رواية فروع الياسمينة للكاتبة/ ريح الخزامى / كاملة

الجزء السابع
قامت منال تسبحت وتلبست ونزلت تحت بتشوف منو واعي ..
نزلت الصاله ومالقت حد .. راحت الميلس وهم مالت حد .. شكلهم بعدهم نايمين ومحد نش منهم .. انا شكلي ناشه من بدري .. طالعت الساعه لقتها سبع ونص ..
معقوله سبع ونص ..!! شو ياني انا مارقدة وماحسيت بالوقت ..؟!!

طلعت منال عند الباب الي يطلع على الحديقه من ورا .. وطاحت عينها على فيصل .. وهو يتمشى في الحديقه .. قلبها وقف .. ماعرفت شو صار الها .. ليش انا يصيرلي جي من فيصل .. شو انا ميننونه افكر في فيصل بهالطريقه .. كرهت منال نفسها .. وهالاحساس الي تم اييها .. من تشوف فيصل ..

بغت تدخل داخل وتندس عن فيصل وماتباااه يشوفهااا ..
لمحها فيصل عالباب وزقر عليها .. مالحقت منال تشرد عنه .. خلاص شافها ..
ردت منال عالباب وطالعت فيصل وضحكت له ..
منال : صباح الخير فيصل ..
فيصل : صباح الفل والياسمين ..
ارتبكت منال وصوت فيصل بدا يذوبها .. بس انتبهة لفسها وقالت انها لازم توقف هالاحساس عند حده ..

نزلت منال صوب فيصل وهي تبتسم له .. فيصل كان يطالع منال وهي يايه صوبه .. ويحس بنشوة الفرحه من شوفة منال تتملكه .. وويها هالحلو الي يتصبح عليه في الصبح .. وتذكر ويه راشد ربيعه .. ضحك في خاطره وتذكر سوالف راشد ذيج الليله ..

وصلت منا لفيصل ..ولاحظته يضحك ..
منال مستغربه : شو يضحك ..؟
فيصل : ماشي الغلا بس تذكرة شي وضحكت ..
منال مشككه في كلامه : متأكد ..؟ يعني ماتضحك على سالفتيه البارحه ..؟
فيصل وهو يلوم منال عتفكيرها : لا ابدا .. وليش اضحك عليج .. بالعكس انتي امس وايد خبلتيبي من الخوف عليج ..
تمو يتمشون ويسولفون ..
منال : هي اشوا .. بعد هالي ناقص تضحكون عليه ههههههه
فيصل : يخسي والله .. ماعاش الي يضحك عليج وانا عايش ..
منال تمت اي كلمه من فيصل تربكها وتحس ان فيها الف معنا ومعنا غير عن الي يقصده فيصل .. ويها احمر وارتبكت وماعرفت شو تقول .. تمت متلخبطه ومب قادره تمشي وتساير خطوات فيصل الي يمشي حذالها ..
فيصل وقف يطالع منال ومستغرب سكوتها .. وهدوءها .. مش من عادتها تكون هاديه ..
فيصل : منال ...
منال انتبة لصوت فيصل وطلعها من شرودها ..ويت بترفع راسها وحصلت فيصل واقف قبالها وملتفت صوبها ..
وقفت قباله وهي مرتبكه .. عيونه في عيونها .. ونبض قلبها يتسارع بقربه منها ..وفيصل ماكان يختلف عن منال من ناحية الاحساس .. ماحسو بنفسهم الا وكل واحد يرجع خطوه لورا ويطالع الثاني بتردد .. وضاع الكلام عنهم


الجزء السابع



وتغفل انجومي على طاريك وينكسف بدري وانا اراضيك
تدري اني بالعمر شاريك تحفر قبري قبل حله

***

واهتي شقت حشا روحي واخنقتني العبره ابنوحي
لاتزيد الاه وجروحي لك فوادي بس لا تذله


رن التلفون .. ومنال وامها نوره قاعدين يتغدون .. نشت منال وعقت الشوكه من يدها وركضة صوبه ..
نوره : بسم الله عليج شوي شوي على عمرج بتطيحين وبتتكسرين ..
منال وهي تكلم امها بصوت عالي وتركض للتلفون ..
منال : هذا اكيد حمد ..

وصلت منال لتلفون وشلته بسرعه وصوتها يلهث ..
منال : الوو ..
!!! منال تتريا اجابه من الخط الثاني .. وتأخرت .. تأكدة انه حمد .. ارتسمت البسمه على ويهااا وطالعت امها نوره الي كانت يايه صوبها ..
حمد : الوو .. منو ..؟ رقيه..؟
منال : ههههههههه لا.. رقيه في بيت ابوها تترياك تخطبها ..
حمد : هههههههههه اوه اسف مغلط بالرقم .. باي
منال : ههههههههههه جلب ويهك يالله وعن تتصل ثاني مره ... باي
حمد : حوه ههههههههه جلبي انتي ويهج وعطيني امايا
منال مغيضه : مالت عليك والله ماتستاهل ركضتيه لتلفون عسب ارد عليك .. دوك امايا ..
عطت منال التلفون لامها نوره وهي معصبه ..
نوره : ههههههه شو قالج جي ضيقبج ..
منال : دوج اماااه ولدج عمره مابيصطلب ويخلي عنده دم وذوق
نوره خذت السماعه من ايد منال وهي تضحك ومب عارفه شو بلاه حمد على منال دوم يتكسر فيها ..
نوره : هلا ومرحبا ملاين ياربي
حمد : هلا بشيخة الشيوخ .. هلا بالغلا والله .. شحالج امي ربج بخير .. والله اني متوله عليج وماتتخيلين كيف ..
نوره : يعني ماخلى منك يارب .. انته شحالك وشو مسوي بعيد عنا ..؟
حمد : شرا ماتحيديني الغاليه .. وماناقصني الا شوفج يعني ماخلا منج ..
نوره : فديت روحك ياربي .. شو دراستك ربك متوفق فيها ؟
حمد : تطمني الغلا كل شي زين ..
نوره : ماعندك اجازه تنزل فيها وتخلينا نشوفك .. من زمان ماييتنا ..
حمد : والله في الحاضر ماعندي .. بس انشالله في شهر خمسه بحصل شهر وبنزل فيه صوبكم باذن الله ..
منال يالسه حذال امها نوره وتطالعها وتتسمع كل الي يقولونه وفي خاطرها متوللهه لحمد وتبى تعرف اخباره ومته بيي ..
نوره : عيل عقب شهرين انشالله بنشوفك ..
منال : امي قوليله انحن بنيه مافينا صبر لين ماهو ايي هههههه
نوره : ههههههههه سمعة منال شو تقولك ..؟
حمد : ههههههههه قوليلها ماتشبر شبر صوبي .. ماصدقت انا افتك منها ..
منال : شو يقولج اماااه ..؟
نوره : هههههه يقولج لاتتعبين عمرج هو بييج ركض بأول اجااازه
حمد : هههههههههه لاتقوليها جي يامي .. الله يهداج .. الحين بيكبر راسها علينا وبتشوف عمرها عليه ..
نوره : هههههههههه ويقولج انه متوله عليج ومب قادر ييلس في هالدار بعيد عنج
منال طالعت امها بنص عين ..
منال : ماحيد حمد يعرف يقول هالكلام .. امي انتي من وين تيبين هالرمسه الحلوه ههههههه
نوره : ههههههههه شسويبكم بنرضي امبينكم .. بدال ماكل يوم مسمعنج كلمتين تخليج زعلانه وضايقه ..
منال : اسميني امتحنت من رمسته انا عاد ..!! امبوني ماحفلته ولا حفلت رمسته ههههههههه
حمد : امي قوليلها تلم ثمها لا اييها الحين اقص السانها هههههههههه
نوره : ووين بتوصلها انته الحين ..تقص السانها ههههههه
منال ترد على حمد وتعلى صوتها عسب يسمعها : والله بالمشمش تقصه .. هيه شو قالولك رغيد انا حقك تتعبلبي ههههههههه
منال يالسه تغيص حمد وهو برا وتعرف انه مابيروم يسوي شي ..
حمد : امي والله قاهرتني هالبنت .. محد كسلها راسها .. وانا عندكم صالبنها وماينسمع الها صوت في البيت .. الحين انتي وفيصل فاجيلها الخيط والمخيط ومدلعينها بزياده ..
نوره : هههههههههههههه الحمدلله انها ماتسمعك والا جان سمعتك شي غير بعدها ..

منال ضربها فضول وخاطرها تعرف شو يقولون .. تمت تتقرب عالسماعه وتطالع امها تباها
تقولها شي .. ونوره تضحك عليهم ومغبيه السالفه ..
حمد : هههههههههههههه ماعليه انا ياي قريب وبولاهااا
نوره : انته تعاال بس .. وعقب منال بتعرف تفاهم معاك هههههههههه


سكرت نوره عن حمد وبعدها قلبها ماشبع منه ولا من صوته ..
نوره : اسميني اني مب قادره اتعود على البيت من عقب حمد ..
منال : امي حمد من ثلاث اسنين مسافر وانتي بعدج ماتعودتي على بعده ..!!
نوره : والله اني كل يوم اصبح وفي خاطريه بنزل وبلقى حمد ايي صوبي ويهوي عليه يسلم .
بدت الدموع تتجمع في عيون نوره وهي تتذكر ولدها وتشتاق له ..
منال : افا يا ام فيصل ليش هالدموع .. والا انا وفيصل ماالنا غلا عندج ..!!؟ تصيحين حمد وانحن موجودين ..!!
نوره مسحت اعيونها ورفعت نظرها لمنال الي قاعده حذالها وتتألم من الم امها وشوقها لولدها ..
نوره : لا فديتج انتو تسدون والكم غلاكم .. وحمد له غلاته ..
منال : عيل ماابى اشوف هالدموع في عيونج .. هالعيون لازم نريحها مانتعبها ..

حدر فيصل على امه ومنال هاللحظه .. شافهن كيف يالسات وشاف اهتمام منال بامه والدموع في عيونهن ..
فيصل : عسى ما شر شو بلاااكن ..؟
رفعت منال نظرها لفيصل وعيونها تهلي به وترحب ..
منال : ولا شي الغالي .. بس امي توها مرمسه حمد وجلب عليها مواجع الشوق والوله ..
فيصل التفت لامه وحط ايده على جتفها وحنان الدنيا في عيونه ..
فيصل : فديت روحج يالغاليه .. اذا متولهه على حمد الحين بقوم احجز وبنطيرج له .. ولا تتمين مشتاقه له ومتولهه عليه بهالصوره .. ..
نوره : فديتك ياحبيبي ..ماله داعي.. حمد شهرين وياي صوبنا ..
فيصل : وترومين تصبرين شهرين عنه ..؟
نوره : شو اسوي .. مجبوره .. وانشالله يمرن بسرعه ..
منال : لا امي .. اذا مشتاقه له لهدرجه بنوصلج له انا وفيصل وبنتم وياكم كم يوم وعقب بنرجع علشان الجامعه وكلية فيصل ..والا شو رايك فيصل ..
فيصل : رايي من رايج .. ها الوالده شو رايج موافقه ..؟
نوره طبعا كانت تتمنى شوفة ولدها وودها تطريله اليوم قبل باجر ..
نوره : زين .. خلاص ماعندي مانع ..
فيصل وهو يبتسم لامه : زين عيل يومين بس والحجوزات وكل شي بيكون خالص .. حاولن تتجهزن وتكونن على الموعد زاهبات ..

بعد يومين فيصل وامه ومنال في الطياره سايرين صوب حمد ومسويله مفاجأه ..
منال وامها نوره يالسين حذال بعض وفيصل في الكراسي الي جدام ..

كل فتره والثانيه فيصل كان اينش ويسير صوب امه ومنال شيوفهن اذا يبن شي .. ومنال كانت تتحرى هاللحضات عسب تشوف فيهن فيصل وتسولف وياه ..

بعد فتره نامت نوره وتمت منال يالسه بروحها .. وتحاول تلهي نفسها باي شي .. ولكن فيصل ماعطاها وقت تمل والا تضيق .. ياها وشافها يالسه بروحها وامه نايمه ..
فيصل : تعالي ويايه وخلي امي نايمه اهنيه ..
منال : وين بنسير ..؟
فيصل وهو يبتسم لمنال : بنسير نيلس جدام شو رايج ..؟ ...
منال فكرة اشوي وما ترييت وايد .. نشت وهي تبتسم لفيصل وجنه هالفرصه يتها من الله ..

مسك فيصل ايد منال ومشو في الممر بين الكراسي لين وصلو كرسي فيصل ويلسو حذال بعض ..
فيصل : مليت من اليلسه روحي ..وماشي غير كرسي واحد والا كنت يبتج انتي وامي هنيه ..
منال : زين اننا لقينا حجز بهالسرعه اصلا .. واماكن نيلس فيها ..
فيصل : كله علشان الغاليه بيستوي ..
منال وهي تطالع فيصل وتبتسم : الله يخليها لنا ويطول النا بعمرها ..
فيصل : امين يارب ..

منال كانت طول الثلاث سنوات الي فاتت تتجنب فيصل والمشاعر الي بينهم .. في اكثر من موقف منال حست بعيون فيصل ترقبها وتعبر عن مافي قلبه من وله وحب .. بس منال مافهمتهن ولا تأكدة منهن .. ومابغت ترسم امال على هالنظرات بس ..

فيصل شاف اللحضه الي يترياها من سنين حانت .. ومنال خلصت مدرسه وهي الحين في سنه اولى جامعه .. وكان وده يعرف اذا يقدر يتجدم لمنال والا لا .. لين الحين فيصل ماعرف عن حب منال له .. ولا منال حاولت تأكدله شي من الي يحسه من تصرفات منال ولهفتها عليه يوم تشوفه ..

رفعت منال اعيونها في فيصل الي كان يالس حذالها وتحس في عيونه افكار توديه وتيبه .. في شو تفكر يافيصل .. ياترى قلبك مشغول في وحده تعرفها .. ياترى هالقلب الي اعشقه .. مثل باقي قلوب الشباب الي كل يوم يحبون ويعشقونلهم بنيه ..!!
ليتني كنت وحده من البنات الي يقدرن يحبنك كحبيب ويحسن ان في يوم يمكن يكونن من نصيبك ..مب وحده محكوم عليها انها تكون اختك بس .. واحساسها صوبك بعيد كل البعد عن معاني الاخوه .. لانها ماتقدر تشوفك غير حبيب وبس ..
ليتك على الاقل تفكر فيه وتحس بهالانسانه الي عاشت معاك عمرها وحبتك .. بس ماتقدر توصل لقلبك وتملكه الها باسم الحب ..

تنهدت منال وشلت عيونها عن فيصل وطالعت تحت .. انتبه فيصل لمنال وحس بها التنهيده وشرودها وتفكيرها ...
فيصل : الي ماخذ عقلج يتهنابه ..
منال رفعت نظرها لفيصل وضحكت : امين يارب هههههه
فيصل وبدت الغيره تتملكه : شووووو..؟ في منو كنتي تفكرين هااا ..؟
منال : ههههههههه افكر باشياء خاصه ..ماروم ارمس عنها .. ومايخصك فيها ..

فيصل ماتقبل مزاح منال وكلامها بدا يحرقه .. مية فكره وفكره دارت في باله .. منو تقصد منال بهالكلام .. ومنو هذا الي بيتهنابها .. وهي مشغوله في حد وتفكير فيه .. ومته عرفته وكيف و منو يكون ..؟
سكت فيصل وبدا الغضب باين في ويهه .. وصد عن منال وتم قابض المجله الي بين يديه ويلفها بعصبيه ..
انتبهت منال لحركات فيصل وعرفت ليش معصب .. مب من عادة فيصل يعصب .. والا انه يظهر بهالصوره جدام حد .. ماعرفت منال شو الي غيره فجأه ..
منال : فيصل ..
طالعها فيصل بنظره ورد صد عنها ومارد عليها ..
منال بأصرار : فيصل ..ليش حرجت جي ..؟ شو ياااك..؟
فيصل وهو يحاول يمسك اعصابه وغيرته : ولا شي ..
منال : فيصل زعلت من كلامي ..؟ كنت اسولف ويااااك وانا مااقصد شي ..؟ وبعدين شو الي يزعل في كلامي ..؟
فيصل التفت لمنال وبدون مايشعر وبعصبيه طلع الي في نفسه ..
فيصل : شو يزعل في كلامج ..!! ابد سلامتج .. بس مره ثانيه ثمني رمسج قبل لاتعقينها .. وكلامج هذا مب كلام تتكلمه بنت .." الي في بالج ومايخصنا فيه" .. اظن عيب عليج هالسوالف ....

منال انجرحت من ردة فعل فيصل .. ماعرفت شو تقوله والا كيف تعدل نظرته الها .. صدمها بكلامه .. وماتوقعت منه هالرد والا هالتفكير .. تمت ساكته واعيونها تحاول تمسك دموعها .. وفيصل التفت عنها وخلاها ضايعه في بحر من الافكار والضيقه ..
منال ..متعوده تسولف بهالطريقه مع حمد و معاهم كلهم .. بس اول مره فيصل يثور عليها بهالطريقه .. عنده حق يمكن انا زودتها .. بس ليته كان يعرف منو الي في بالي .. ولو كان هو يهتم بمشاعري ناحيته مااظن كان بيزعل وبيثور .. بس انا شو بقوله والا كيف برضيه واوضح له السالفه ..
مااقدر اقوله انه هو الشخص الي بالي مشغول فيه .. شو بيكون ردة فعله ..!!؟ يمكن يثور ويعصب عليه اكثر من ما هو ثاير ومعصب الحين ..
ماعرفت منال شو تقول والا شو تسوي ..!! نشت من مكانها وهي تحاول تتمالك نفسها ودموعها ..

مرت من جدام فيصل ورجعت لمكانها حذال امها .. وايدها ماسكه الغشوه .. والايد الثانيه مسكره على ثمها عن تشهق وتبدا بنوبة بكااااء ..

يلست في مكانها وهي تحاول تنسى الي صار .. وماتبى توعي امها وتشوفها بهالحاله ..
فيصل تم يالس في مكانه .. وحس ان قلبه انقبض مره وحده .. وماعرف شو صار وليش صار بينه وبين منال هالشي .. كان في خاطره ييلس وياها ويحس بقربها منه ويعبر عن حبه الها باي طريقه تفهمها منال وتحسبها ..بس الي صار عكس هذا ..
بدال مايقربها منه .. فيصل ضايقها وخلاها تبتعد عنه ..
بس الي صار غصبن عنه .. ماتحمل ان منال تكون تفكر بواحد غيره وتقولها له هالشي بكل بساطه ..
وحبه الها هالسنين كلهن ..!! كيف تقضي عليهن بلحضه .. وتنهيه ..!!

طول الرحله تمت منال بعيد عن فيصل وهو بعيد عنها .. ولو كان فيصل ايي عند امه ومنال كان يرمس امه بس ويروح .. ومنال حاطه في خاطرها منه وماتعرف كيف زعلو من بعض .. ومنو الي زعل الثاني .. والا سبب زعل فيصل بهالصوره ..!!

وصلو للندن ونزلو من الطياره .. واول ماوصلو لندن ياهم ربيع فيصل الي متواعد معاه علشان يوديهم لشقة حمد ..

وصلو الشقه ونزلت منال وامها نوره وتم فيصل واقف مه ربيعه يرمسه ويواعده .. نزلو اغراضهم وطلعو مع بعض فوق ..
طول الوقت ومنال تحاول تسرق نظرات صوب وفيصل وتشوف شو وضعه والا كيف صار .. وماكانت تشوف الا الزعل والتعب الي خلفتهن وراها من لحضة ماقعدت معاه وصار الي صار ..
وصلو الشقه ودق فيصل الجرس .. شوي وان الباب يتبطل ويطلع منه حمد وهو بالتيشيرت والشورت .. ومريح الحبيب ..
حمد : مرحباااااااا مرحباااااا الساااااااع .. شو هالمفاجأه .. والله ماتوقعتها ..
سار فيصل وحظن اخوه ..ويت نوره عقبه وضمت ولدها وتمت ضامتنه وتبوسه وتفج الوله كله والشوق .. ومنال واقفه وراهم وتطالعهم وتبتسم وفرحانه بشوفة حمد ..
قامت نوره عن ولدها .. وشاف حمد منال الي واقفه وتتريا دورها تسلم عليه ..
حمد وهو يغايض منال : ويبتوها بعد هاي وياااااكم .. شو هذا الشقه ماتضم اكثر من ثلاثه .. هههههههههههه
منال ومزاجها متعكر : والله تتهنون في هاالشقه .. انا عادي بنزل في اي فندق .. مب مشكله ..
حمد حس من ردة فعل منال وكلامها انها مش طبيعيه .. ومب هي منال الي دوم ياخذ راحته معاها وينكت ..
حمد : ها هااا .. شو بلاااااااها قطوتنا معصبه .. لعنبوه لو ماتشلج الارض اشلج في عيوني والله .. شو تتحرين عمرج رخيصه عندي ..
منال فجة اعيونها ومب مصدقه الي تسمعه : سبحان مغير الاحول .. الحين انته مته تعلمت هالكلام .. ماحيدك ترمس جي ..؟
حمد : ههههههههههه بعد ربج ..الحياه تبى جي ..
منال وهي تغمز بعينها لحمد : الحياه ..!!؟ها هاااا ولمنو متعلم هالكلام ..؟ ههههههه

تذكرة منال فيصل الي واقف ويطالعهم ويسمع رمستهم .. وتذكرة رمستها معاه في الطياره وضيقته عليها .. فسكتت وتغير ويهااااا ..
حمد : هههههههه حق امي يعلني مااخلى منها ولا من ييتها ..تعالو تعالو داخل واستريحوو داخل ..

يلسو كلهم في الصاله في شقة حمد ..
حمد : يامرحبا الساع والله .. توها بس نورة البقعه واستنارت .. بييت شيخت الغالين ..وتوها بس بتتبارك الدار ..
نوره كانت يالسه حذال ولدها وحاضنتنه بيديها ..
نوره : فديت روحك ياربي .. امبونها الدار مستنيره براعيهاا ..
حمد : فديتج ياربي وفديت ريحت لبلااااد الي فيكم ..
منال : شو رايك بهالمفاجأه ..؟ هههههههه طبينا عليك بلا احم ولا دستور ..
حمد : وشو بيكون رايي بعد ..!! غير اني استانست وارتاح قلبي بشوفتكم .. ليتكم دوم تسولي هالمفاجأت وتفرحوني ..
فيصل : عاد الوالده هالمره هي الي خلتنا نيك .. من زود شوقها لك .. وانحن مارمنا نشوفها بهالحاله ونخليها مستضيقه وتعبانه ..
حمد يرمس امه : يعلني ماخلى منج ياشيختهم .. يعل عيني ماتبجيج ولا تذوق حزنج ..
قام حمد ولوى على امه وضمته هي في صدرها وبدت تصيح ..تدخل فيصل في هاللحظه يبى يوقفهم عن لا يبدون فلمهم المأساوي ..
فيصل : هدو عاد .. والا ترااااااني بردكم لبلااد .. تراها بعدها الطياره في المطااار ههههههه
حمد : بتردون ردو رواحكم .. امي مابتحترك عني ولا بتسير اي مكااان ..
منال : ومنو قالك اننا انحن نحترك والا نسوي شي بلاااها .. هي جدامنا وانحن وراااها ..
حمد : عيل محد بيحترك من هالدار لين اشبع منكم ويستريح قلب الغاليه ..


دخل حمد شنطة امه ومنال في غرفه الهن .. ودخل شنطة فيصل في غرفه له بروحه ..
وقفت منال على البلكونه في غرفتها اهي وامها .. وبدت تستعيد احداث الطياره وتعاتب نفسها على الي صار ..
نوره : منال حبيبي .. شوفي حمد شو ناقص عنده وسيري ويا فيصل واشترو السامان ..
منال ما عرفت شو تقول لامها وشو ترد عليها .. انا وفيصل ..!!! كيف اسير معاه .. وكيف اقوله ..؟!!
منال : امااه حمد وفيصل بيسيرون يشترون الاغراض .. ان مافيه ..
نوره : زين حبيبي على راحتج ..

طلعت منال سارت المطبخ وجيكت على الاغراض .. وكتبت الي يبونه في ورقه .. وراحت عند امها ..
منال : هذي الاغراض الي ناقصه .. انا كتبتها الهم في ورقه ..
نوره : وليش ماعطيتيها خوانج .. دامنهم طالعين بيبون الاغراض ..
منال : بعطيهم الحين .. بس احنا لو يبنا معانا روز ماكان احسن .. كانت بتسد هالسوالف ..
نوره : مالي خاطر على الخدم ولا اباهم .. خاطريه اتم وياكم رواحنا بس .. وانا بسويلكم الي تبونه .. بطبخلكم وبعابللكم كل شي ..
منال : لا والله .. حرام ماتصكين شي بييديج وانا موجوده ..انا بسوي كل شي ..
نوره : هههههههه لاتحلفين غربيج الله .. وانتي تعرفين تسوي شي اصلا .. الحين بتجتلينا يوع من حلفتج هاي ..
منال : ههههههههه ماحد قالج ماتعلميني .. الحين عاد تحملو الي بيظهر عليكم من تجارب ..
سمعهم حمد يسولفن ودق الباب وحدر عليهن ..
حمد : شو ناويه ياست منال ..؟ شو الي بتجربينه علينا ..؟
منال : هههههههههه بطبخلكم ..
حمد وهو معفس ويهه : جي قالولج عايفين عمارنا ونبى نموت علشان ناكل من يديج .. هههههههههه
منال : اصلا الكم الشرف يوم بطبخلكم وبتاكلون من يديه ..ماعدا امي اطبخلها من طيب خاطر ..
نوره : يعني هب بلاج .. انا بشرف على الطبيخ مايهمكم وانشالله ماتستوي ضحايا على ايديج هههههههه
حمد : انا اليوم بعشيكم برا .. عزيمه بهالمناسبه ..
منال : ايواااا جي اباك .. عاد هالله هالله بالذبايح السنعه هههههههه
حمد : مايهمج يابنت خالي .. هنيه الدياي مايقولن لا .. ههههههههههههه كل شخص ديايه..
نوره : لا حشا عليه .. تبانا ناكل من هالغش ويضربنا العوق ..
حمد : شو عوقه بعد .. هذا اكل مفحوص وعليه رقابه مب اي شي ...
منال : لا صدقها امي .. مابنجتل عمارنا انحن .. ومابنموت يوع يعني اذا ماكلنا من ديايهم .. بناكل اي شي غير ..عادي ..
نوره : هيه والله .. وانته خبرني .. لا يكون تاكل من اكلهم هالغش ..؟
حمد : لا فديتج مول .. انحن نطبخ رواحنا وناكل ..
طالعت منال حمد بطرف عينها وشامه ريحة جذبه ..
حمد شاف نظرات منال وحاول يعدل كلامه الي قاله ..
حمد : بس مرات نتعايز نطبخ وتهفنا نفوسنا على اكل برا ههههههههه
نوره : هذا الي كنت خايفه منه .. الله يستر ويسلمكم من الامراض ..

انتبه حمد للورقه الي في ايد منال وسأل عنها ..
منال : هذي الاغراض الي نبى نشتريها ..
نوره : حبيبي اذا ترومون سير انته وفيصل وخلصو الاغراض ..
حمد : والله يالوالده ودي بس انا الحين بسير الجامعه .. بس انتو اي شي تبونه كتبوه وانا بعطيه العامل الي تحت بييبلكم ايااااه .. ولا تتعبون عماركم وتسيرون ..
نوره : والله زين ..وشو من صيره بعد هذا ..؟
حمد : هههههههه هندي ..
منال : هههههههههه هذيلا وين مانسير نلقاااهم .. وحليلهم و دومهم مقبضينهم نفس الشغله ..
حمد : ههههههههههه مالج بد من قوم كاريكا ..نافعينا ..

طلع حمد بيسير الجامعه .. ونوره دخلت ترقد اشوي .. ومنال طلعت يلست في الصاله وقعدت تبدل في القنوات وتطالع اي شي ..

فيصل من وصلو ماشافوه .. دخل غرفته وتسبح وانسدح ونام اشويه .. اول ما نش قام تغسل وصلى وظهر بيشوف امه ويطالعهم ..
لقى منال في الصاله وشكلها تعبانه ومتملله .. من شافته هي اعتدلت في يلستها .. ونزلت عينها عنه بسرعه بعد ماشافته .. وحست ان الجو تكهرب ..
فيصل تم واقف اشوي يطالع وماعرف وين يسير .. سار المطبخ طلع جيك العصير من الثلاجه .. وتم يدور بعيونه كوبات للعصير .. طلع كوبين وصب عصير فيهن .. وسكر الثلاجه وراح صوب منال .. وقف حذالها ومد ايده بكوب العصير .. رفعت منال ويها صوبه وشافت في عيونه الجمود بعده باقي .. وحست بهدوء فيصل .. وحست انه يبى ييلس وياها ويرمسها ..
خذت منال العصير من ايده وشكرته ..ووطته على الطاوله قبالتها .. يلس فيصل على الكرسي الي على يمينها وتم يشرب من الكوب ويرجع يفكر وهو عاطي ويهه لمنال وطرفه للتلفزيون ..
منال تمت هاديه وتتريا فيصل يتكلم ..
رفع فيصل عيونه في منال .. وحست منال برعشه من نظراته وارتباك .. اول مره فيصل يسوي فيها جي ..

فيصل : منال ..
منال بكل حذر : لبيه ..
فيصل : ودي اسألج شي .. وانتي فكري .. ولج مطلق الحريه انج توافيق او ترفضين ..
منال تمت محتاره وماعرفت شو عنده فيصل من هالكلام وعلى شو ناوي ..
منال : تفضل فيصل .. انا اسمعك ..

فيصل : ابى اتزوجج ..

منال فجت اعيونها متفاجأه .. ومنصدمه من طلب فيصل الي عقه عليها مثل القنبله ..
منال .. تتزوجني انا ..؟!!!! كيف .. وليش .. ومن امته انته تفكر في هالشي .. وليش تطلب هالطلب الحين .. شو قصدك منه .. وامي نوره تدري بقرارك والا لا .. ..!!
اسئله تمت تجول في خاطر منال ومالقت الهن اجابه .. طبعا لان الاجابه عند فيصل .. وهي ماتقدر تجاوب عليهن ..
تمت منال ساكته .. انصدمت وماعرفت تفكر .. طالعها فيصل .. بكل الكبرياء الي فيه و الرغبه ..
فيصل .. وفي داخله ضعيف ويترجى .. وافقي يامنال .. ادري انج منصدمه من قراري .. بس هذي رغبتيه .. وانا مابسمح لج انج تفكرين انج تكونين لواحد غيري .. مهما يكون .. ولو حته وانتي تنظريلي كأني اخو لج ..
انا ببدل نظرتج هاي .. وبخليج تنظريلي كحبيب وزوج .. بس انتي وافقي ..

فيصل من بعد ماحس في لحضه ان منال ممكن ماتكون له وانه بيخسرها .. قرر انها ماتكون لحد غيره .. وتكون له مهما يكون .. ولو حته منال ماتفكر فيه ولا تباه ..

بعد فتره سكوت .. فيصل تكلم .. لانه بدا يفقد اعصابه من سكوت منال ..
فيصل : منال .. انا قلت لج فكري .. ماابى اسمع قرارج الحين .. عندج وقتج ..ومته ماتوصلين لقرار بلغيني ..

منال مارامت ترفع نظرها ولا انها تبدي اي موقف من كلام فيصل .. لانها لين الحين مب عارفه تفرح .. والا تتضايق .. !! في سوال واحد كانت تبى اجابه عليه .. علشا تقول له انها موافقه بدون تردد .. وهو ليش فيصل يبى يتزوجها ..؟؟؟

نش فيصل بيسير عن منال .. من اول مانش .. رفعت منال اعيونها في فيصل بسرعه .. وكلهن حب ممزوجات بخوف وتردد ونظرات ضياع ..وكأنها تترجاه يوضحلها طلبه الزواج منها قبل مايسير عنها ..

منال .. احبك يافيصل .. وامنيه كانت في حياتي انك تفكر فيه وتخطبني .. بس ليش تطلب مني هالطلب وانته بهالصوره .. ليش احس انك ماتحبني من نظراتك لي .. ليش قبل يوم كنت تشوفني مثل اختك .. كنت تعاملني بكل حب وموده واحترام ..
شو بدلك الحين وخلاك بهالصوره العصبيه .. صورة الي يبى يسوي شي ويخلص منه .. ليش ..
ليش مانفكر باحساسي واحساسك وتتم تحبني نفس قبل وعقب تطلب ايدي ..

فيصل وهو واقف ويطالع منال : ابى ردج بعد ماتفكرين .. وابى اقولج .. اني ماطلبت هالطلب منج .. الا وانا متاكد من احساسي صوبج .. واني اباج تكونين حليله لي ..

منال وهي تحاول تمسك ضعفها : بس ..!!؟ مافي سبب ثاني يخليك تطلب مني اني اتزوج منك ..؟
فيصل بتردد : في .. بس خليه للايام بتكشفه لج ..
منال وهي حيرانه وفي كلامها ترجي : ممكن اعرفه الحين ..؟

فيصل : اخاف ان السبب مايعجبج ..
منال وهي تترجاه : شو قولي دخيلك ..؟
منال كانت تبى تسمع منه شي .. مثل انه حاط عينه عليها من زمان .. والا انه اختارها من بد كل البنات لانها يودها ويرتاح الها ..
منال في الوقت ذا .. كانت تحس ان فيصل طلب هالطلب بدافع الغيض او اي شي ثاني .. فما بغت تسترسل معاه وكانت تبى تفهم كل شي ..

فيصل : انا ادري ان بطلبي هذا بفقدج للااابد .. اذا كنتي رافضه فكرة الزواج بي لانج تشوفيني كأخو بس .. ولكني قررة انفذ الي كنت ناوي عليه من اسنين .. اتريا ردج ..

منال تمت تطالع فيصل وهو يبتعد عنها بعد ماقالها هالكلمتين .. تمت منال يالسه وماعرفت وين تروح والا شو تسوي .. والا كيف تفكر في طلب فيصل ..!!من اسنين ..!! مته ..؟ وليش كنت مقرر هالشي من سنين .. هل ممكن انك تكون تحبني ..!! بس ليش ماتقولي هالشي وتريحني .. والا عندك سبب ثاني وماتبى تقوله لي ..

فليل طلعو كلهم يميع مثل ماوعدهم حمد عسب يتعشون برا ..
دخلو المطعم وراحو على ركن معزول .. وكان المطعم خارجي .. والكراسي كلها تطل على مناظر طبيعيه .. لكنها ظايعه وسط هالظلام .. وفي كل مكان موزعه الاناره علشان تكشف بعض اجزاء المناظر وتعطي للجو بعض الرومانسيه ..

يلست منال حذال امها نوره .. وفيصل يلس قبال منال وحمد على طرفه ومقابل امه ..
طول ماكانو يالسين عيون فيصل ماكانت تفارج منال .. لدرجة ان نظراته كانت تربكها . ومب بس هي لاحظة هالشي .. حمد ونوره بعد لاحظو نظرات فيصل لمنال ..

فيصل كان يتصرف بكل جراءه مع منال .. وقام يظهر اهتمامه ابها لدرجه انهم قامو يحسوبه انه ريلها .. مب اخوها ..

منال حاولت طول الوقت تتصرف بشكل عادي وتضحك وتسولف معاهم كلهم .. لكنها من تطيح نظراتها على فيصل .. تتغير مشاعرها بالكامل وتتم تدور الكلام او الضحكه فما تلقااااااهن ..

انزعجة منال من هالوضع .. ضاقت .. ماتبى فيصل يتصرف معاها بهالطريقه .. بهالاهتمام الي زايد عن حده .. بهالبرود الي في صوته ونظراته ..
اباك ترجع فيصل القبلي .. اخويه حبيبي ..شو الي غيرك عليه .. وشو الي خلاك تطلب الزواج مني ..وتتغير بهالصوره !!

رغم ان منال في كل لحضه تتذكر طلب فيصل الها ..وتحس بحبها له الي بيخنقها .. لاكنها مب قادره تفهم تصرفات فيصل وهذا الي مخلنها في حيره ..

نشت منال بتغسل يديها .. استسمحت منهم وقامت بتنش .. نش فيصل وياها ..
فيصل وهو يبتسم الها : مب زين تروحين بروحج .. انا بوصلج ..
تمت منال تطالع فيصل .. والي عندها مااهتمو .. شافو تصرف فيصل عادي ..
بس منال كانت مغيضه وبدون ماتشعر صبت غضبها في فيصل ..
منال : اسمحلي مااباك توديني ..ادل الدرب وانا مب ياهل .. ولو سمحت لا تتم تتصرف معايه جي .. من يلسنا وانته تتصرف ببرود وهتمام ماله داعي ..

تمت نوره وحمد فاجين اعيونهم في منال ومستغربين ردة فعلها ..
فيصل تمت يطالعها وابتسامه على ويهه ..
نوره : منال .. هدي ماما شو بلاج .. مافيها شي ان وصلتج مب اول مره ..
منال حست انها طينتهااا .. ماعرفت شو قالت والا شو سوت .. بس حست بالاحراج .. وافتشلت جدام امها وحمد ..
ماحست منال بنفسها الا وهي تتحرك وتروح من جدامهم .. نش حمد بيلحقها وكان حاس ان منال متضايقه من اول ما وصلو من السفر ..

رد فيصل يلس على الطاوله وهو متضايق وبدا ويهه يرجع فيصل القبلي .. وارتسم الحزن في عيونه .. تمت امه نوره تطالعه بعيونها واشفقة على ولدها ..
نوره : شو بلاك حبيبي .. انت ومنال اول مره تتصرفون ويا بعض جي ..؟
رفع فيصل ويه لامه وحاول يبتسم : ماشي فديتج .. لاتشلين هم ..
هالجواب ماريح نوره .. بس مابغت تزعج فيصل باسئلتها وفضلت تأجل الموضوع لوقت ثاني ..

بعد ماتغسلت منال لقت حمد يترياها برا عند الباب .. طالعته منال وعقب مرت من جدامه بتروح ..
حمد : منال صبري .. اباج في كلمتين ..
منال التفت لحمد وهي تحس انها ضايقه واي كلمه بتصيحها .. ووضعها من تغير فيصل متعبنها ..
منال : وقت ثاني حمد دخيلك .. تعبانه واحس مالي مزاج لشي ..
حمد : لا .. الحين اباج .. ومنال بليز لاتعندين وياايه .. مب وقته ..
منال بضيقه : اوكي حمد .. خير شو هناااك ..؟
حمد : تعالي معايه اول ..

مشااا حمد ومنال حذاله .. وطلعو في الحديقه على طرف .. ويلسو على كرسي خشب موجود عالزاويه ..

حمد : الغلا .. ممكن تفتحيلي قلبج وتقوليلي شو بلاااج .. انتي من ييتو اليوم وانتي مش منال الي اعرفها .. ممكن اعرف شو الي غيرج .. او بالاخص .. شو الي غيرج على فيصل جي ..؟
منال بتردد : حمد انا بروحي مااعرف شو الي غيرنا ..
حمد : قولي ليي كل شي صار .. وانا بساعدج .. انا اسمعج الغلا قولي ..

منال قالت لحمد الي صار وياها مع فيصل في الطياره ..
وماقدرة تقوله عن طلب فيصل الها لزواج .. حست انه مب وقته ترمس عنه .. والا ان فيصل يمكن يغير رايه عقب ويتراجع عن طلبه الها .. بعد مايفكر فيه بجديه....

حمد ماعرف شو يقولها وماشاف في سبب للزعل ..
حمد : منال الغاليه .. حاولي ترمسين فيصل وتعرفين شو الي زعله منج .. فصيل طول عمره يغليج ويعزج ومابيزعل بدون سبب ..

منال : المشكله اني تميت اخاف ارمسه ..
حمد : غبيه .. فيصل يغليج ومايصبر عنج .. بس انتي ابدي معاه ورمسيه وانشالله عقب ترجعون مثل اول واحسن ...

منال وهي تبتسم لحمد : انشالله وهذا الي بسويه .. لاني انا اصلا مااقدر ازعل فيصل مني .. وبروحي مااقدر اصبر عنه ..

حمد : الحمدلله .. حاولو تتمون جي دوم ولا تغيرون ادواركم .. ولا تاخذون دوري .. انا الحين احس عمري استويت وايد طيب معاج .. واحس اني ضقت من عمري ومايناسبني هالدور هههههههههههههههههه

منال : ههههههههههه وانا اقول ليش مب قادره ابلعك ..
حمد : ههههههههههه مالت عليج صدق اني مالقيت مونه اراضيكم ..
شَهـد آلغـرآم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم ,   #8
معلومات العضو
شَهـد آلغـرآم
ღ صاحبه بيت ღ
 
رقم العضوية : 6191
☂ تاريخ التسجيل : Dec 2017
عدد المواضيع :
عدد الردود :
مجموع المشاركات : 4,620
النقاط : 699
شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه شَهـد آلغـرآم عضوة رائعه
افتراضي رد: رواية فروع الياسمينة للكاتبة/ ريح الخزامى / كاملة

الجزء الثــــــــامن






" قالت .. انته السحر..!!
قلت .. الليل جاني .. والليالي كيف تصبر عن قمرها
قالت .. انته العمر .. وايامي ثواني والثواني طولت كيف اختصرهاا "



وصل فيصل من برا بعد ماطلعو الشنط .. شاف امه ومنال يالسات يودعن بعض .. وحمد يالس ع طرف ويرمس في التلفون ..
مشا لامه ويلس حذالها ..
فيصل : هااا الغلا تامرينا بشي قبل لا نسير ..؟
نوره : سلامتك حبيبي وهالله هالله في منال ..
فيصل طالع منال ورد طالع امه : منال في عيوني الغاليه وماله داعي توصيني عليها ..
منال وهي تحضن امها : مااعرف كيف بيلس في البيت وانتي مب فيه .. هاي اول مره تروحين عنااا .. في العاده ماتخليني ..

هاللحظه تدخل حمد في الكلام بعد ماسكر التلفون ويا ييلس حذالهم ..
حمد : فديييييت انا شيختكم .. خلوها ترتاح منكم اشوي وتيلس عند حبيب قلبها يدلعها وتدلعه شويه .. من زماااااان ماتهنيت ابهااا بروحي .. من يوم مايابو الست منال تشاركني في حضنها ..

منال : ياويل منال منك ومن غيريتك .. ماحيد عمري غثيتك وانته في حضنها وتنهل من حنانها .. مروعني حضرتك دوم ..

فيصل : ابله منال .. بلا تنهل بلا حنان .. قومي لا نتأخر عن الطياره ههههههههه
منال معصبه : طالعو هذا ..!! والله حته فيصل كبر راسه وقام يتمصخر عليه ..
امااه شوفي عيالج .. هذا الي تبيني اسير وياه واتم بروحي وياه طول المده .!!!

نوره : ههههههههههه ماعليج منهم بس يغايضونج .. لبسيهم انتي ..
حمد : ههههههههههههه ابله منال كملي درسج في الطياره .. يالله بلا مطرود هههههههههههه
منال وهي معصبه : هيه .. زين.. بعد السالفه فيها طرده .. والله انا شكلي عاطيتنكم وايد ويه ..
فيصل : اسمحيلنا طويلة العمر .. ويالله انا مستعيل على الدرس الي بتعطينا اياه في الطياره ههههههه انا وانتي بس ..
حمد : هههههههههههههههه روح ... مدرسه دلوعه وبرواحكم .. منو قدك انته ..
طالعتهم منال بطرف عينها ..
منال : رواحكم في عينك .. وبعدين انا ماادرس انا بس اضرب واادب هههههههههه
فيصل : حلااااااته .. ضربج عسل ههههه
حمد : عادي والله ضربي انتي بس .. وبتشوفين شو بييج هههههههه
منال : لا والله ..!! فيصل ..
فيصل : لبيه ..
منال : قم قم .. ماعندنا وقت .. الطياره بتفوتنا وانا ابى افتك من ويه ناس ..
فيصل : ههههه امرج ابله منال .. يالله ..

ودعو منال وفيصل امهم نوره وحمد .. وراحو للمطار ...

في الطياره .. منال وفيصل يالسين حذال بعض والاوضاع من بينهم مش ولا بد ..بعده سوء التفاهم الي صار مأثر على علاقتهم ..
وموضوع طلب فيصل ايد منال .. خلى في الجو شوية خجل وارتباك ..
منال من ركبو قعدت ساكته وتبدل في التلفزيون الي جدامها ومارمست فيصل مول ..
فيصل نفس الشي قعد وماكلمها .. يلس يطالع المجلات ويحاول يلهي نفسه عن منال ..
وكأن سوالفهم الي كانت جدام نوره وحمد .. ماصارت ..
قعد فيصل متملل وشكله يبى ينطق منال ويتفاهم معاها .. ومنال طول الوقت حاطه ايدها على قلبها ومتوقعه من فيصل في اي لحضه يبدأ يكلمها ويسألها عن موضوع الزواج ..

فيصل : منال ممكن تسكرين التلفزيون شويه وتسولفين معايه ..
منال رفعة السماعات عن اذنيها وطالعت فيصل .. وسكرت التلفزيون ..
فيصل : اول شي .. ابى اعتذرلج عن كل الي صار امبينا ذك اليوم .. مااعرف شو اقولج .. بس ثورتيه عليج ماكان الها داعي ولا اسباب ..

منال قعدت تتسمع فيصل وبدت تحس بارتياح ..
فيصل وهو يبتسم لمنال : منال مسامحتني ..
منال : افا يافيصل .. هذا سوأل .. اصلا انا ماحطيت في خاطريه منك مول .. بس كنت اترياك ترضى عليه .. وكنت خايفه ارمسك في شي ومب عارفه شو بتكون ردة فعلك عليه ..
فيصل : يعني خلاص ..
منال : خلاص .. وبنرجع مثل اول .. وقلوبنا عسل ههههههه
فيصل : لا..
منال بستغراب : لا ..؟؟!! ليش ...؟
فيصل : انا ماابى نرجع مثل اول .. يعني بعد ماطلبت ايدج وبينت لج رغبتيه في الزواج منج .. ابى الي بيني وبينج يتغير لشي ثاني .. والا انتي شو رايج ..؟

منال حست ان جسما يرتعش .. وارتبكت .. وماعرفت شو تقول لفيصل وهي اول مره في حياتها تسمع مثل هالكلام .. ومن منو ..!!؟ من فيصل حبيبها الي تموت فيه ..

تمت منال ساكته وماردت ع فيصل بشي ..
تم فيصل حيران ويفكر .. يبى يعرف رايها وهي لين الحين ماقالت له على شو قررت ..
تم فيصل على اعصابه .. ومنال تبى تقوله رايها لكن مستحيه ..
فيصل : منال ..
رفعت منال عيونها في فيصل الي كلهن حب .. وخاطرها يقولها .. لاتعذبين فيصل .. اذا تحبينه ريحيه ووافقي عليه ..
منال : لبيه .
فيصل : منال اخاف طلبي لج شي مب مقبول عندج .. ومنحرجه من السالفه ومب عارفه كيف تفهميني هالشي .. صح يامنال ؟
منال : لا يافيصل .. غلطان .. بس انا ..
وسكتت منال وهي تفكر وتشوف النار في عيون فيصل وحرقة الانتظار ..

فيصل : منال .. ابى اقولج انج مب شخص عادي بالنسبه لي .. ومن زمان انتي في خاطريه .. بس كنت اتريا الوقت المناسب واصارحج بهاشي ..والحين ابى اعرف شو شعورج ناحيتيه ..؟ بس بصراحه ..

منال حست انها في حلم .. والامور تبدلت بسرعه .. وطلع فيصل الي كان دوم بالنسبه الها اخو .. شخص يفكر فيها بنظره ثانيه وشايل الها حب من نوع ثاني ..
حب من نفس نوع الحب الي تكنه له .. بس الحياه كانت مفهمتنهم شي ثاني ..
وفي النهايه طلع حبهم لنور وحسو به بثنينتهم ..

منال وفي عيونها الخجل : فيصل .. انا موافقه على طلبك ..



في لبلاد ... منال يالسه ترتب اغراضها الي بتوديهن وياها بيت ابوها .. طول فترة ما امها نوره مسافره .. وفيصل كان تحت ويتريا منال علشان يوصلها ..
الوقت كان متأخر .. ومامداهم من وصلو من الطياره ودشو البيت ..

في هاللحظه يت الخدامه تخبر فيصل ان ناصر اخو منال وصل وهو في الميلس ..
نش فيصل وسار صوب ناصر .. استغرب فيصل زيارة ناصر الهم بس توقع انه ياي يسلم عليهم ويتحمدلهم بالسلامه ..

فيصل : مرحبا السااااع
ناصر : مرحبا بك الغالي .. حمدلله على السلامه ..
فيصل : الله يسلمك ياربي .. وشحالكم انتو ربكم بخير وشحال خالي ..
ناصر : بخير كلهم ومايشجون باس والحمدلله .. شحالك انته و حمد وعمتيه نوره عساهم الا بخير ..؟
فيصل : كلهم بخير طولي بعمرك ..
ناصر: عيل منال وين ..؟
فيصل : منال فوق .. بزقرلك ايااااها ..

نش فيصل بيسير يزقر منال .. بس منال وصلت للميلس قبل لا يظهر فيصل وتلاقت وياه ع الباب ..
فيصل : منال ناصر بيسلم عليج ..
منال وهي تبتسم لفيصل : هي عرفت .. خبرتني روز..

دخلت منال وسارت صوب اخوها ناصر سلمت عليه ويسلو يرمسون ..

ناصر : اغراضج زاهبه منال ..؟
منال : هي نعم توني مرتبه اغراضي وخلصت .. وكنا بتظهر صوبكم انا وفيصل الحين ..
ناصر : عيل زين اني ييت قبل ماتظهرون .. علشان مانتعب فيصل ..
فيصل : افا ياناصر .. لاتعب ولاشي ومني نسلم على خالي وخالتيه ..
ناصر : اكيد طال عمرك وانته انشالله بتي صوبنا تسلم على خالك ومنال في اي وقت ..

طلع ناصر واخته منال وياه .. وودعو فيصل الي تم من عقبهم واقف ويرقب سيارة ناصر الي ابتعدت عن نظر عينه وهو يتخيل منال الي فيها .. وحز في نفسه كيف منال راحت عنه ..
وكيف مابيشوفها طول هالمده ..
دخل فيصل وهو يتذكر ويه منال وعيونها الي تودعه وكل منهم ينظر لثاني والحب مفظوح في عيونهم ..

في بيت ابو ناصر دخلت منال ولقت خواتها وامها وابوها كلهم في البيت سلمت عليهم ويلست امبينهم وفي نصهم واحساس غريب يدخل فيها ويقولها انج انتي ماتنتمين لها العايله .. شكلج غلط بينهم .. تنهدت منال وحنت لامها نوره وتذكرت حمد وتذكرت فيصل الي خلته بروحه في البيت ..
دخلت منال غرفة اختها العاش الي بترقد فيها ... طالعتها بعيونها وتشوف اغراض اختها العاش فيها .. تذكرت ايامهن قبل وتذكرة اختها حمدوه .. وكيف الايام مرت وتفرقن كل وحده بصوره غير عن الثانيه ..
حمدوه عرست وانتقلت العين عند ريلها .. العاش عرست من سنه وسافرت مع ريلها ..غير خواتها الاكبر والي عرسن من قبل .. ماتم في البيت غير اخوها الناصر الي يعتبر هو اكبر عنها بسنتين .. وخواتها .. ست بنات اصغر منها .. والي بعدها كانت فاطمه وحصه الي يعتبرن الحين لكبار في البيت وكلهن في الثنويه ..

دقت فاطمه الباب على منال ودخلت ..
منال : هلا فطيم تعالي حبيبي ..
فاطمه : ييت اشوف اختنا الضيفه تأقلمت في بيتنا والا بعدها ..!!
منال : هههههههه دامنكم حطيتوني في غرفت عويش تطمنو .. اكد اني مابستغرب وبعدين يالدبه شو تتحريني .. ماعرف بيتنا ..؟؟! ابا اطمنج ان هالبيت بيتي وانا متعوده عليه اذا مب في ايامي العاديه ترا بروحي واحساسي .. احن له ومااحس اني فارقته ..

راحت فاطمه وضمت اختها منال ..
فاطمه : فديت روحج يامنال والله لج وحشه في البيت .. ودوم احس اننا ناقصين واقول ليت عموه ماشلتج عنا .. وايد افتقدتج ..

حست منال بالدموع تتجمع في عيونها وتأثرت من احساس اختها ابها .. فاطمه وحصه كانن صغار يوم راحت منال بس كانن يذكرنها والهن ذكريات وايد معاها ..
ويذكرن اليوم الي ابوهن شل فيه منال ووداها لبيت عمتها ومن عقبها تمن يشوفن منال شخص ثاني .. وحده غير عن اختهن .. كانن يشوفن انها يوم عن يوم وسنه عن سنه تتغير وتبتعد عنهم حته بالطبايع والعادات .. وكأنها بنت نوره بصدق .. صارت نسخه من نوره وطبايعها واعوايدها وشخصيتها .. وحته في كلامها ..واسلوبها ..

بس من كبرن البنات .. حسن باختهن وحسن ببعدها عنهن .. والحين كلهم يتمنون منال لو ترد تعيش عندهم .. بس مايقدرون يقولون هالشي ولا يطلبونه من منال او عمتهم نوره .. لانه شبه مستحيل التفريق بين منال ونوره ..

راحن منال وفاطمه ويلسن يسولفن واشوي وان حصه يايتنهن.. يلسن كلهن يميع وسهرن مع بعض وفي غرفة منال الي قررت انها تتم فيها طول فترة يلستها في بيت ابوها .. تمن يسوفن وضحك وسوالف لين الصبح ..

منال كانت تحكيلهن سوالفها من اول يوم وصلت فيه بيت عمتها .. وكل ذكرياتها مع حمد وامها نوره وفيصل الي ماقدرة تبعده عن بالها والا تفكيرها .. وكل ماتذكر اسمه يتغير صوتها وعيونها وتبدا تحنله .. وتحس بلوم لانها خلته بروحه في البيت وماكان عندهم فرصه انها تودعه وتشبع منه قبل لا ايي اخوها ناصر وياخذها عنه ..
ناصر الي محد كان متوقع ييته ذيج اليله ..!!
بدت الايام تمر على منال في بيت ابوها .. وكل يوم تحس باحساس يديد وتكون فكره اوسع عن عايلتها واهلها وامها الي مافقدة غلاتها طول هالسنين ..
صدق منال حست كيف انها كانت بعيده عنهم .. وان نوره وعيالها خذوها بكل مافيها عن اهلها وبيتها واصل نشأتها بكل النواحي ..

كانت منال يالسه مع امها واخواتها ..
منال : امي مته حمدوه بتيكم .. خاطريه اشوفها هالدبه .. من زمان ماشفتهااا ..
ام منال : حمدوه ودها تيي وتسلم عليج... بس ولدها مريض وتعرفين انتي عمتها مابتخليها تظهربه وهو تعبان ..
فاطمه : دوم هالعمه مغصصه عليها ... لو انا منها مابشاورها .. شوري عند ريلي وبس ..
ام منال : لا افا عليج .. تبين تتعيوفين في عمتج .. على الاقل الوحده تقدر من عمتها .. يوم هي عيوز وتحترمها .. وهذي ام ريلها يعني امها وواجب عليهم يحترمونها ويقدرون منها ..

فاطمه : انا يوم بعرس باخذلي واحد لا ام له ولا ابو مقطوع من شيره .. عسب محد يتحكم بي ههههههههههه
منال : من وين بتظوينه هذا الا جان هو مسوي شي وهله متبرين منه هههههههه
حصه : والله احسن شي الوحده تعرس وتسير بيت بروحهاا مع ريلها .. واهل ريلها مالهم خص فيها.. تيهم بس زياااااره وماتطول .. نص ساعه وتسير ههههههه

ام منال : الي يسمعكن يقول المعاريس كسرو البيبان عليكن ..
منال : ههههههههههه اماااه من شوري لاتزوجونهن لين يخلصن الجامعه .. الحين الوقت تغير والبنت لازم تظمن مستقبلها ووظيفه عقب تفكر في العرس ..
ام منال : هي نعم المفروض .. على الاقل يسدن عمارهن ومصاريفهن عن الريل الي بيفقرنه طلبات هههههه
فاطمه : ههههههههههه هي منال خربي امي انتي .. منو قال انحن نبى ندرس والا نسير جامعه ..كل يوم انلمحلهم على العرس وماشي فايده ههههههههه
حصه : هههههههههه انحن نبى نعرس بس ..و مانبى شي منه .. و لو حتى يرقدنا بلا عشا مابنقول شي ههههههه
منال : ياويلي منكن .. كيف مستقطعات على العرس هههههههه من صدقكن انتن ..؟
فاطمه : هههههههههههههه لا والله سوالف بس نغايض امي ..
حصه : هي سوالف ومن هناك نفج الي في نفوسنا ههههههههه
منال : لو يسمعكن ابويا والا ناصر حرام ماتبات وحده منكن في البيت .. بيزوجكن اي حد حتى لو راعي المزرعه المهم يستر عليكن ههههههههههه

رن تلفون الصاله .. ربعت فاطمه تشله واشوي انها تزقر ومنال وتقولها ان عمتها نوره تباها ..
فرحت منال من طاري نوره .. وربعت صوب التلفون ..
منال : هلا والله ملاااين ياربي ولايسدن ..
نوره : هلا بالغلا .. هلا فيج بحبيبي ..
منال : فديت هالصوت ياربي تولهت عليج يالغاليه .. شحالج ربج بخير ..؟
نوره : يعلني مااخلى منج ياربي انا بخير من اسمع هالصوت .. انتي شو حالج شو مسويه ..؟
منال : انا الحمدلله بخير وماناقصني الي وجودج عندي يالغاليه ..
نوره : انشالله جريب ..اسبوعين وانحن عندكم .. شو مسويه في الجامعه ..
منال : والله اعد الايام عسب تردون .. والجامعه ممشيه فيها لاتخافين ..
نوره : وفيصل ترمسينه .. تشوفينه .. والا تقاطعتو ..؟
منال : هي امااه ارمسه ..وهو بعد ايي صوبنا كل ماينزل من الكليه وطمني علينا مابنتفارق انشالله ههههههه ..

تمت منال تسولف ويا امها نوره .. واشوي وان حمد داخل عليها في الخط ويرمسها ..
حمد : ها منوووول شخبارج ..؟
منال : بخير الحمدلله .. وانته شو مسوي بمي مهتم ابها والا قالعنها طول الوقت ومسترغد مع ربعك .. هههههههه
حمد : لاا شو قالعنها .. اصلا ريلها على ريلي .. الحين انتي لو تشوفينها مابتعرفينها .. سوتلها ربع وكل يوم تظهر ويااااهم .. ماتشوفينها ماتبى ترد لبلاد .. ههههههههههههه
منال : بسم الله على امي لاتتم ترمس عنها جي ..
حمد : ههههههههه اشعرفج انتي ..!! تعالي وشوفي بعينج ههههههههه
منال : ومنو انشالله الربع الي سوتهم ..؟ شباباجانب والا عرب ..؟
حمد : ههههههههه ايه لا تتمين ترمسين جي عن امي .. استحي على ويهج شو شبابه ههههههههههه
منال : الله يخسك انتي الي تقول مب انا .. مالت عليك وعلى الي يصدقك ..
حمد : ههههههههههههه .. لا بس تبين الصدق .. امي تعرفت على ناس اهنيه وشكلها وايد مستانسه وياهم .. مره ماشوفها دومها مطيحه في السوق وياهم ..
منال : وكيف تعرفت عليهم وعن طريق منو ..؟
حمد : حذالنا في العماره الي يمنا .. وبروحها تعرفت عليهم انا مالي خص ..
منال : هييييييي ماعليه .. بروحها ..!! وتباني اصدق .. اكيد انته معرفنها عليهم .. وعندك نوايا ثانيه ومصالح من هالشي هههههههههههههه اعترف ..
حمد : والخيبه .. كيف عرفتي ..؟ اكيد امي قالت لج شي ..؟
منال : لا والله ماخبرتني .. بس احساسي مايخيب فيك وفي سوالفك البطاله ههههههههه
حمد : ههههههه وشو احساسج بعد يقولج ..؟
منال : احساسي يقولي ان عربك هيلا مساكين انغشو فيك وفي وداعتك وبييهم يوم بينصدمون فيك هههههههه
حمد : ههههههههههههه مالت عليج هم الا يتمنوني منوه .. وانا ماعطيهم ويه .. وبعدين لاتورطيني في تخيلاتج مع الوالده ههههههههه ماشي من هالكلام ...
منال : يخرب بيتك وانته تسايرني واخر شي يطل جذب ....
حمد : هههههههههه شسويبج انتي خبله وتصدقين بسرعه ههههههههه
منال ك خساره .. فرحت وقلت بتعرس وبفتك منك هههههه ..


سكرت منال عن حمد عقب ماتمو يتغايضون .. ونشت سارت عند امها وخواتها ولقت ناصر يالس وياهم ..
منال : امي نوره وحمد يسلمون عليكم ..
ام منال والبنات وناصر : الله يسمهم من الشر ويسلم من ياب السلام ..
ناصر : شحالهم ..؟
منال : بخير الحمدلله .. وسبوعين وبيرجعون للبلاد انشالله ..
ام منال : يردون بالسلامه انشالله ..
ناصر : منال ..
منال : لبيه الغالي ..
ناصر : ممكن ارمسج رواحنا شوي ..؟

ام منال وخواتها كلهم طالعو ناصر وعارفين شو الي في خاطره ويبى يقوله لمنال ..
منال : من عيوني الغالي ..

نشت منال واخوها وسارو داخل غرفة ناصر ..
ناصر يلس مقابل اخته .. وعقد يرمسها شوي شوي ويمهدلها السالفه .. الي كان ناوي عليها ..وهي ان منال ترد تعيش في بيت ابوها .. بين خواتها..

منال : لا ياناصر .. كيف تطلبون مني هالطلب الحين .. وامي نوره كيف اخليها بروحها منو الها ..
ناصر : امج نوره عندها عيالها ..وانا من زمااااان مب راضي على هالوضع بس محد كان يسمعلي .. لاني ياهل .. بس الحين انا كبرت ولا زم اردكم عن الغلط ومااسكت عنه ..

منال : اي غلط ياناصر .. انته جي بتذبحني وبتذبح عمتك .. واهلك امي وابوي اكيد مب راضين على كلامك ..
ناصر : انتي وعمتيه بتتعودون .. وامي وابوياااا بيرضون .. بس انا الاهم عندي رضا ربي .. واباكم تعرفون ان يلستج في بيت عمتج بتحملج وايد من الاثاام .. ووجود فيصل وحمد عندج في البيت ..وانتي مب اختهم اصلا .. هذا الشي انا ماارضااه ولا برضاااه ..

منال وهي متفاجأه : حرام عليك يا ناصر .. هذيلا وايد زينين .. وربيت وياهم مثل اختهم .. وانحن ماشي في نفوسنا غير اننا خوان .. لاتظن هالظن ابنا ..
ناصر : منال .. انا ماابى اجبرج على شي .. ابى اقنعج بالي فيه صالحج .. وانا بقولج كم شي وانتي جاويبي صح والا غلط .. وحكمي على كلامي بنفسج ..؟

منال وهي محتاره : زين
ناصر : في الدين .. هل يجوز للمرأه انها تكشف عن ويها او شي منها لغير محارمها ..؟
منال عيونها في ناصر وحاسه ان اسئلة ناصر بتيب مصيرها اليديد الي ناوي عليه ناصر ..
منال : لا .. مايجوز الها ..
ناصر : هل يجوز انج تقعدين وياهم وسوالف وضحك وطلعات رواحكم في السياره ..؟
منال وعيونها تحت : لا ..
ناصر : هل يجوز انكم تعيشون في بيت واحد باسم انكم خوان وتتحللون لبعضكم كل شي .. وهو حرام ..
منال وبدت الدموع تسيل على ويها وماقدرت تجاوب غير باشاره من راشها .. ان كل شي غلط ..
ناصر راح لاخته ومسكها من يديها وحب راسها ..
ناصر : منال انا ماالموج على هالاشياء الي سويتيهن مع عيال عمتج وفي بيتها .. لان مالج ذنب .. الوم يرد لابويا الي رضا انه يوديج الهم ويفهمونج ان كل هالاشياء عادي وانكم خوان ..

منال ومن بين دموعها : ناصر انا تعودت عليهم .. امي نوره .. مااقدر اخليها ..
ناصر : الغلا ادري انه صعب بالنسبه لج فراقهم .. بس دايما كل شي في اوله صعب .. عقب بتتعودون ..وبتمين تزورينهم وتشوفينهم محد بيمنعج عنهم ..
منال رفعت عيونها في ناصر وتحس انها ضعيفه .. كيف ناصر يباها تخلي بيت نوره .. منو بيرضا بهالشي .. وهي غصبن عنها ماتقدر تقول شي لناصر .. لان حجة ناصر قويه وماتروم تعاند فيه ..

ناصر نش عن اخته وكان يبى يظهر ..
ناصر : خلاص منال مثل مااتفقنا .. وانا عليه ارمس امي وابوي ..وخليهم كلهم عليه ..

ظهر ناصر من الحجره وخل منال يالسه مذهوله من الاحداث الي صارت الها .. ودموعها تسي على ويها ومب عارفه ليش حياتها تتغير دوم وهي دايما مايكون الها كلمه فيها ..

نشت منال وسارت غرفتها وهي تجر خطواتها غصبن عنها ..
دخلت عليها فاطمه وحصه وشافنها بهالحاله .. راحن صوبها وضمنها ..
فاطمه : منال حبيبي ..لاتصيحين .. من تي عمتي نوره مابترضا بالي يباه ناصر .. ومابيصير شي يغير حياتكم لاتخافين ..
منال : ياليت يافاطمه .. ماتعرفين كيف احب امي نوره ومااريد شي يضايقها ولا يكدر خاطرها ..
حصه : ناصر دايما جي .. متشدد وكله علشان الدين ..
منال : المشكله ان كلامه صح .. وماقال شي غلط .. بس ليته مايفكر بهالطريقه .. ويفكر في عمته شوي وفيني ..

تقبلت منال كلام اخوها ناصر .. علشان تهديه وكانت تتريا كلمة ابوها وعمتها نوره الي بينهن الموضوع ..

مرن الاسبوعين .. وكان المفروض ان منال ترتب اغراضها عسب تروح بيت نوره وتستقبلهم اهناك مع فيصل ..
فيصل لين الحين ماعرف شي عن قرار ناصر ..
وصل ناصر غرفة اخته منال ومثل ماكان مخطط .. بيوديها يسلمون عليهم وعقب يخبرهم عن منال وقراره ..
ابو ناصر وامه ماقدرو يغيرون قرار ناصر ولدهم .. وبالمثل نوره وعيالها ماقدرو على ناصر وماكانو يبون المشاكل ..
كانت منال يالسه في نصهم وهي تحاول تتماسك وماتنفجر صايح ..
دموعها كانن مغطيات ويها .. ومب مخلياتنها تشوف ويه فيصل الي كان يالس يطالعها والحزن والضيقه في عيونه بس مب قادر يسوي شي ..
نشت منال وراحت لامها نوره .. يلست حذالها وطالعتها نوره بكل حزن وهي مب بيدها شي .. ضمتها وتمت تصيح منال في حضنها ..
حمد طول الوقت يالس وساكت وماسك نفسه بالغصب لا يقوم ويمسك ناصر بكندورته ويطيح ضرب فيه ..
بس نظرات امهم الهم كانت تقولهم .. لاتسون شي ولا تغلطون على ولد خالكم ..

نوره وهي ترمس منال : حبيبي منال .. لاتصيحين ..بس حبيبي .. انا مب راضيه على هالشي الي يصير .. وصدقيني مابيستمر .. بس تحملي اشوي وكل شي بيرجع مثل اول ..
رفعت منال عيونها الي تعبت من الصايح لعمتها ..
منال : ياليت يااماااه .. ماابى اخليكم .. وكيف افارقكم لا انا ولا انتو بتقدرون على هالشي ..

نش حمد وظهر .. ماقدر يتحمل ان حد يتدخل في حياتهم ويغيرها على كيفه وهم مالهم حتى انهم يرمسون ويعترضون ..




..........................آآآآآآآآآآآآآآآه ياهلأحداث...اتمنى لكم كل المتعه...!


ظهر حمد وتمت عيون منال ترقبه وعقب نش فيصل وراه وظهر .. ومنال تطالعهم وردت طالعت امها نوره وناصر الي يالس على طرف ويترياااهم ..

نش ناصر : منال .. انا بسير .. اهلي بييون عقب واتوقع انج تردين وياهم ..
طالعته منال ونزلت نظرها عنه وهي تقوله : انشالله ناصر ..

ناصر : عموه نوره .. سامحيني على الي اسويه .. بس في النهايه اباكم تعرفون اني ابى ارضي ربي ..
نوره : على خير الغالي .. واسمحلنا انحن يوم يبنا منال عندنا كانت صغيره ومايا في بالنا هالامور .. واباك تعرف ان منال طول ماكانت اهنيه .. كانت ملتزمه ولا هي ولا عيال عمتها صار بينهم شي غلط ..
ناصر : محشومين طال عمرج .. بس الاوضاع لازم تتغير وكل شي يرجع لمكانه الصح ..

نوره وهي تطالع منال ومب هاين عليها الي يصير : على خير انشالله ..


طلع ناصر وبالفليل راحت منال مع اهلها .. وودعت عمتها واعيالها ..

في ميلس نوره حمد وفيصل وامهم يالسين ..
حمد وهو معصب : والله كان خاطريه اقبضه واضربه ضربه بس والله لو مب انتي يالوالده جان جتلته اليوم ..
فيصل : امي كان المفروض تعارضينه وماتخلينه يشلها ..
نوره وهي تحاول تيود دموعها عن عيالها : ماقدرة .. ولد خالكم كان مصر على الي يسويه وماعليه من حد .. واخر شي كان بيشلها غصبن عنها وعنا . وانا ماابى منال تتمشكل ويا اخوها ..
حمد : حرااام جي .. ليش يشلونها عنا ..هاي صارت منال ومالهم خص ابها ..
نوره : مااعرف كيف بنيلس في البيت ومنال مب فيه والله اني احس اني بموت بلاها ..
فيصل : بسم الله عليج يالغاليه .. منال انشالله بترد وبتعيش بينكم وغصبن عنهم كلهم ..
طالعت نوره ولدها بخوف .. فيصل بيسوي اي شي واذا نوى على المشاكله مابيهمه شي ..
نوره بخوف : على شوه ناوي ..؟
فيصل : امي لاتخافين .. انا الي ابى اسويه ماينفع يصير بالمشاكل .. انا بحل الموضوع بطريقه ثانيه ..
نوره : شو بتسوي ..؟
حمد : انته سو اي شي وانا ويااااك ..
فيصل : انشالله ياحمد .. بس انا ابى اقولكم اني ابى اخطب منال ..
نوره وحمد فجو اعيونهم في فيصل .. ليش .. وكيف فيصل يبة يخطب منال ..!!
نوره : وليش يافيصل .. ليش تبى تخطبها ..
حمد : علشان ترد تعيش ويانا ..؟
فيصل : لالا .. انا ابى اخطب منال من زمااان .. بس مايا الوقت المناسب ..
نوره : بس منال اختك .. كيف تفكر انك تخطبها ..؟
فيصل : امي الغاليه .. صح منال اختي .. بحكم كلامكم وتربيتكم النا .. بس انحن مشاعرنا غير .. وانا الله يعلم بي .. اني عشت ويا منال بكل طهاره .. لا تفكرون اني طول هالوقت كنت انظرلها كاي بنت .. لا والله انا احترمتها وهي نفسها ماكانت تعرف شي عن شعوري ..

حمد : يعني انته تبى منال من خاطرك ..مب لانك تبى ترجعها للبيت بعد ماخذوها عنا ..؟
فيصل : هي نعم .. وانشالله ان امي توافق .. وبهالطريقه انا احصل الانسانه الي اباها .. وامنال ترجع البيت عندنا ..

تمت نوره تطالع ولدها ومب عارفه شو تقوله ..
نش فيصل وسار يلس حذال امه .. وحط ايده على خدها ورفع ويها صوبه ..
فيصل : امي ..يمكن وضعي مع منال ماعجبج .. لانج دايما كنتي تنظرين الها بانها بنتج صدق .. وانها اختنا .. وعشنا كلنا على هالفكره وصدقناها .. بس امي الحياه حكمت النا بشي ثاني .. وانا ابااج تباركين النا هالاختيار وماتعارضين ..

طالعت نوره ولدها والدموع في عيونها : الف مبروك ياحبيبي .. بس انا مابرضى لين ماترضى منال .. وابى رضاها يكون من خاطرها .. مب تفكر تفكير ثاني بان هذا حل علشان ترجع به البيت عندنا ..

حمد : انا عليه اقنع منال .. والف مبروك يافيصل ..منال تستاهلك ..
فيصل وهو يطالع امه واخوه : منال موافقه ..بس باقي موافقة اهلها ..

طالع حمد اخوه فيصل وضحك ..
نوره وهي معصبه شوي : ومته انشالله اتفقتو .. وانحن اخر من يعلم ..؟
فيصل : ههههههههه والله يالغليه مالحقنا نتفق .. ناصر ماعطنا فرصه .. جنه كان حاس .. ويانا طياره البيت وشلها عني ولا حته عطاني فرصه اودعها والا اوصلها الهم ..
حمد : ههههههههه اهم شي انك خذت موافقتها ..
شَهـد آلغـرآم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة/ , الياسمينة , الخزامى , ردد , رواية , فروع , كاملة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع ♥ كاتبة الموضوع ♥ المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية عشق ليس ضمن التقاليد للكاتبة أسيل الباش مدام زهرة روايات طويلة 18
رواية ابرياء حتى تثبت ادانتهم .. للكاتبة ( حلم يعانق السماء ) مدام زهرة روايات طويلة 11
رواية جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها/ للكاتبة: آهآت مبعثرة (مكتملة) شَهـد آلغـرآم روايات كاملة 29